إطلالة من Street style

أكسسوار لا بد منه في موسم الشتاء.. صيحة لافتة لعام 2024 تعرفي معنا عليها

ملاك صولي
29 ديسمبر 2023

تعتبر الجوارب الضيقة من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، عبر عرض صور مميّزة، رصدناها من أبرز إطلالات Street style، ومن إطلالات دور الأزياء العالمية. الجوارب الضيقة من الأكسسوارات التي يمكنك تنسيقها بأسلوب يومي، مع ملابس يومية، كاجوال، مع ملابس كاجوال شيك، وأيضاً شيك، حتى يمكنك تنسيقها بأسلوب مرئي، أو تحت سروال معين، إذا كانت بقماش سميك، وذلك للتدفئة مثلاً. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على هذه الصيحة، لتكوني بعض الأفكار المميّزة، وتطبقيها في إطلالاتك الشتوية القادمة.

الجوارب الضيقة الشفافة متعددة الألوان

الجوارب الضيقة الشفافة بطبيعتها متعددة الألوان، فنجد منها الأسود الشفاف، اللّون النيود الشفاف، أو قد تكون ملونه، حمراء، رمادية، بنية وغيرها. هنا يمكننا القول أو الأسود وانيود الشفاف، من أكثر الألوان إعتماداً وتنسيقها في إطلالات يومية لافتة، كاجوال أو حتى شيك. يمكنك تنسيقها مع إطلالات السهرات، الفساتين الضيقة، القصيرة، أو حتى الميدي. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها فستان قصير مع الجوارب الضيقة، باللّون الأسود، كون الفستان بلون أساسي أسود، ونُسق مع حذاء باللّون الأسود. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة من Segio Hudson، نُسق فيها فستان ميدي لافت باللّون الأحمر البرغندي، هذا اللّون المميّز، نسق معه الجوارب الضيقة باللّون نفسه ولكن شفافة، وهنا يمكننا القول، أن هذا التنسيق جريء، كونه كان متوقعاً تنسيق لون البيج الفاتح، ولكن الإختيار عصري ولافت.

الجوارب الضيقة
إطلالة من Sergio Hudson

 

الجوارب الضيقة
إطلالة من Sergio Hudson

الجوارب الضيقة برسمات لافتة

طبعاً الجوارب الضيقة من الممكن أن تحتوي على رسمات مختلفة، وأشكال هندسية متنوعة، فقد مجد بعضها برسمات مربعات، وأخرى، بقلوب، وبعضها الآخر مقلماً. هنا نستعرض إطلالة من Siriano، إعتمد فيها تنورة قصيرة باللّون الأصفر، مع جاكيت مقلمة بالأسود والأبيض، والجوارب الضيقة طبعاً السوداء الشفافة، والتي فسها قلم أسود رفيع، في المنتصف، حركة مختلفة، زادت من جمال الإطلالة ورونقها. يمكنك إعتماد وتنسيق هذه الجوارب في إطلالاتك الشيك، وهي كفيلة بلفت النظر، كونها غير إعتيادية وغير كلاسيكية.

الجوارب الضيقة
إطلالة من Siriano

الجوارب الضيقة المشبكة

من أكثر التصاميم البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، الجوارب الضيقة المشبكة، التي قد تكون مبطنة وقد تكون مكشوفة، وطبعاً البطانة من الممكن أن تكون شفافة، أو سوداء. هنا نستعرض هذه الجوارب الضيقة من Victotia Beckham، باللّون الأسود الشفاف القاتم. يمكنك تنسيق هذه الجوارب في إطلالاتك الشتوية الكاجوال شيك، أو في إطلالات السهرات والحفلات، مع فساتين ضيقة، ولكن يستحسن أن تكون الفساتين أو الملابس بسيطة وناعة التصميم.

الجوارب الضيقة
الجوارب الضيقة من Victoria Beckham

الجوارب الضيقة السميكة جداً

هذه الجوارب الضيقة السميكة، يمكننا القول أنها أشبه بسروال ضيق جداً، وتنسيقها مع بلايز طويلة تغطي الأرداف، خيار يعتمد اليوم بكثرة. هذه الجوارب الضيقة، هي سميكة، أحياناً مبطنة بداخلية من الفرو أو الصوف. هنا نستعرض إطلالة من Valli، نُسق فيها الجوارب الضيقة السميكة باللّون الأزرق النيلي، مع بلوزة باللّون الأسود، وحذاء كعب عالي. هذا التنسيق من الممكن أن سكون بألوان أخرى، أو مع فساتين، أو حتى مع بلايزر طويلة، أو مع تنورة قصيرة، معطف متوسط الطول، والخيارات كثيرة ومتنوعة.

الجوارب الضيقة
إطلالة من Valli