صيحة السراويل البراقة قطع جريئة في مناسبات نهاية العام

صيحة السراويل البراقة قطع جريئة وأنيقة في مناسبات نهاية العام.. تعلّمي تنسيقها

نانسي شربل
31 ديسمبر 2023

بالطبع تشعرين بالملل من صيحات السراويل الموحدة من ناحية الالوان وتبحثين عن قطع ملفتة وتجعل اطلالتك محط أنظار الجميع. فانتقي في مناسبات نهاية العام صيحة السراويل البراقة بتدرجاتها البراقة واللماعة وقومي بتنسيقها بطرق متعددة مع التوبات والجاكيتات الملفتة التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق صيحة السراويل البراقة مع التصاميم الاخرى. فاطلعي على تنسيقات أهم دور الازياء العالمية وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وساحرة.

موضة السروال البراق باللون الفضي

موضة السروال البراق باللون الفضي
موضة السروال البراق باللون الفضي من دار Giorgio Armani Privé

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Giorgio Armani Privé صيحة السروال البراق والكاجوال باللون الفضي. تألقي بموضة البنطلون الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الحبيبات المتموجة على طول التصميم بطريقة تجعلك متألقة.

لا تترددي بتنسيق هذا البنطلون مع التوب المريحة بتفاصيل النقشات الناعمة على طول التصميم، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع طبعات الورود الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري.

موضة السروال البراق باللون الأزرق

موضة السروال البراق باللون الأزرق
موضة السروال البراق باللون الأزرق من دار Giorgio Armani Privé

كما اختاري موضة السروال البراق باللون الأزرق المشرق مع الاقمشة الحريرية الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع القصة المستقيمة ذات الخصر العالي.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الضيقة بطريقة راقية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار تفاصيل الشبك البارزة بالنقشات والخطوط النافرة على الجيليه.

موضة السروال البراق باللون الأبيض

موضة السروال البراق باللون الأبيض
موضة السروال البراق باللون الأبيض من دار CHANEL

كما انتقي موضة البنطلون الأبيض الواسع مع أقمشة الترتر اللماعة من خلال تفاصيل الارجل الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في سهرات نهاية العام مع انتقاء من دار CHANEL القصة العالية مع الخصر الضيق.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص الساتان المنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة كلاسيكية وملفتة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه خصوصاً عند اختيار القطع البارزة بالنقشات الفضية مع طبعات الورود المتدرجة على الجوانب.

موضة السروال البراق مع الشراريب

موضة السروال البراق مع الشراريب
موضة السروال البراق مع الشراريب على طريقة Giambattista Valli

اذا كنت من محبات موضة السروال البراق باللون الذهبي الفاتح واللماع ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات الشراريب النافرة باللون الأزرق من الجهة السفلى. فتألقي على طريقة Giambattista Valli بموضة البنطلون المتدرج من ناحية الاقمشة الجامدة، وانتقي مع هذا التصميم موضة التوب البرونزية الجامدة مع الاكتاف العريضة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة بطريقة تظهر مفاتنك.

موضة السروال البراق مع الباييت

موضة السروال البراق مع الباييت
موضة السروال البراق مع الباييت من دار Badgley Mischka

واختاري موضة السروال البراق الزيتي الداكن بقصة تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. فانتقي من دار Badgley Mischka السروال الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع حبيبات الباييت المندثرة على كامل التصميم بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

احصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة المتدرجة بحبيبات الباييت وتفاصيل الرباط العصري على أعلى الخصر.

موضة السروال البراق والفضفاض

موضة السروال البراق والفضفاض
موضة السروال البراق والفضفاض من وحي دار Pedro Del Hierro

وتعود التصاميم الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة في السهرات، مع انتقاء صيحة السروال الفضفاض والبراق بحبيبات الباييت الكريستالية النافرة على طول التصميم واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيقها من وحي دار Pedro Del Hierro مع موضة القميص الواسع بتفاصيله البراقة مع الشرائط الجانبية المتطايرة بطريقة كاجوال ومتحررة.