إطلالة من Schiaparelli

القميص تصميم لا بد منه في كل المواسم.. أبرز تصاميم موسم شتاء 2024 بالصور

ملاك صولي

من التصاميم البارزة، والتي تعتبر أساسية في خزانة كل سيدة، القميص، صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، وتنسيقات عصرية على الموضة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص المميّز. إذا كنت من محبي القميص، ومن محبي الإطلالات العصرية المتجددة، اليوم سوف نستعرض بعض التنسيقات المميّزة، والمرصوجة من أبرز دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري منها التنسيق الأبرز لكِ، وتنسيقيه في إطلالاتك القادمة والمميّزة، للوك لافت وعلى الموضة. بين تصميم كلاسيكي، وتصميم كاجوال، أو تنسيق شيك، وتنسيق يومي، الخيارات مفتوحة لكِ، إختاري ما يناسبك، وإعتمديه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

القميص الجلد صيحة موسم شتاء 2024

من التصاميم المميّزة، التي لا يمكنك غض النظر عنها في هذا الموسم، القميص الجلد صيحة لافتة بتصاميم عصرية، وتنسيقات لا تفوت. الجلد من الأقمشة البارزة لهذا الموسم، لذا إعتمديها ونسقيها في إطلالاتك القادمة، للوك مميّز، وعصري على الموضة. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة من Zimmermann، نُسق فيها قميص باللّون البني بقماش الجلد، مع تنورة قصيرة. هذا القميص من الممكن أن يناسب إطلالاتك الكاجوال والشيك، ذلك يقف عن كيفية التنسيق.

صيحات موسم شتاء 2024
إطلالة من Zimmermann

القميص الملون لا بد منه

من التصاميم المميّزة والتي لا بد منها، القميص الملون بألوان قوية ولافتة لهذا الموسم، صيحة عصرية، لا تقاوم. إختاري القميص بألوان قوية، ونسقيها في إطلالات الشتاء، اليومية الكاجوال والشيك، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Vegan Tiger، نُسق فيها قميص باللّون الأخضر الفليو، مع تنورة من نفس اللّون. تنسيق لافت ومميّز، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة شتوية جريئة، وعصرية، بأسلوب التنسيق المونوكورم، أو حتى الألوان المتضاربة.

صيحات موسم شتاء 2024
إطلالة من Vegan tiger

القميص الأبيض الكلاسيكي خيار دائم

من التصاميم التي لا تبطل موضتها لا مع مرور المواسم ولا السنوات، القميص الأبيض، تصميم كلاسيكي موجود في خزانة كل سيدة، ويتم تنسيقه بأساليب مختلفة ومتعددة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من McQueen، نُسق فيها قميص أبيض مع سروال من الجلد الأسود، في إطلالة كلاسيكية شيك ورسمية. يمكنك إعتماد هذا القميص في إطلالات يومية مختلفة، منها كاجوال مع سروال من الدنيم مثلاً، ومنها كاجوال شيك، مع بلايزر وتنورة، والخيارات متعددة وكثيرة، يبقى لكِ حرية الإختيار.

صيحات موسم شتاء 2024
إطلالة من McQUeen

القميص الميتاليكي صيحة عصرية

من التصاميم الرائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، القميص الميتاليكي صيحة لافتة وعصرية، بتصاميم مختلفة، ومتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئةـ إختاري القميص الميتاليكي ونسقيه في إطلالاتك الشتوية القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Akris، نُسق فيها قميص ميتاليكي باللّون الذهبي، مع تنورة قصيرة من نفس اللّون. إطلالة مميّزة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق ولافت لا يقاوم.

صيحات موسم شتاء 2024
إطلالة من Akris

القميص المعرق للوك لافت

أيضاً من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، القماش المعرق، وبطبيعة الحال القميص المعرق صيحة لافتة لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة مت Liberatore، إعتمد فيها قميص ساتان، باللّون الأخضر، وبقماش معرق لافت. إطلالة مميّزة، نُسق فيها القميص مع تنورة باللّون الأسود. يمكنك إعتماد هذا التنسيق، أو اللجوء إلى الإطلالات الكاجوال اليومية، وإختيار تنسيق كاجوال أكثر، مع سروال من الدنيم، وبوت بكعب مسطح مثلاً، الخيارات مفتوحة لكِ.

صيحات موسم شتاء 2024
إطلالة من Liberatore