موضة التنانير الشتوية للحصول على ستايل دافىء

هكذا ترتدين موضة التنانير الشتوية للحصول على ستايل دافئ

نانسي شربل
11 يناير 2024

تألقي في ستايل مختلف في الشتاء وانتقي بصيحات متجددة موضة التنانير الشتوية التي تمنحك أسلوب دافىء ومريح في الوقت عينه. فتألقي بقصات متنوعة وتصاميم جديدة في عالم الموضة وذلك من خلال تنسيق موضة التنانير الشتوية البارزة بأقمشة الصوف والجلد وغيرها من القصات بكثير من الانوثة والجاذبية.

إليك من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير الشتوية للحصول على ستايل دافىء. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنانير الشتوية مع الحذاء الجلدي عالي الساق

موضة التنانير الشتوية مع الحذاء الجلدي عالي الساق
موضة التنانير الشتوية مع الحذاء الجلدي عالي الساق من دار David Koma

تبرز موضة التنانير الشتوية بتدرجات اللون الأسود مع تفاصيل الفرو المنسدلة من الجهة السفلى للتصميم. فبالرغم من القصة القصيرة التي تختاريها في إطلالات الشتاء، يمكنك الحصول على الدفء المطلوب من خلال اختيار بأسلوب دار David Koma القصة القصيرة الواسعة والملفتة بخصرها العالي، مع تفاصيل الفرو النافر بخطوط عريضة على الجهة السفلى للتصميم.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء الضيقة بالياقة العالية وموضة الحذاء الجلدي عالي الساق بأسلوب كاجوال.

موضة التنانير الشتوية البيضاء والكلوش

موضة التنانير الشتوية البيضاء والكلوش
موضة التنانير الشتوية البيضاء والكلوش من دار Prada

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة التنانير الشتوية الطويلة بتدرجات اللون البيضاء الواسعة مع تفاصيل الكشكش المتدرج من ناحية الطول بقصة تتخطى حدود الركبة من دار Prada. وأكملي أناقتك بموضة تدرجات أقمشة الورود الهندسي من اسفل القطعة، اضافة الى موضة الاقمشة العصرية والساحرة على الجوانب.

موضة التنانير الشتوية الصوفية المريحة

موضة التنانير الشتوية الصوفية المريحة
موضة التنانير الشتوية الصوفية المريحة من دار Andreas Kronthaler

كما تألقي بموضة التنانير الصوفية المستقيمة والتي تتسع من أسفل الركبة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء اللون الرمادي الفاتح مع الجيوب الجانبية. هذا التصميم اختاريه من دار Andreas Kronthaler وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الفضفاضة باللون والقماش عينه، اضافة الى الازرار السوداء الامامية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الذهبي عالي الساق لاستكمال اطلالتك.

موضة التنانير الشتوية الصوفية مع الخصر العالي

موضة التنانير الشتوية الصوفية مع الخصر العالي
موضة التنانير الشتوية الصوفية مع الخصر العالي من دار Tod’s

وانتقي بستايل دافىء موضة التنانير الشتوية الصوفية التي تبرز بقصة مقلمة وخارجة عن المألوف. هذه الصيحة عالية الخصر، وتبر من دار Tod’s مع القصة الواسعة والخطوط الصوفية المقلمة. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيج المتدرجة بقصة لا تخف الخصر بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة التنانير الشتوية بأقمشة الجينز

موضة التنانير الشتوية بأقمشة الجينز
موضة التنانير الشتوية بأقمشة الجينز من دار Victoria Beckham

كما انتقي من دار Victoria Beckham موضة التنورة الجينز الفاتحة والتي تأتي قصيرة من الامامي وطويلة من الخلف بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف. ننصحك بتنسيق هذه القطع مع الكنزات الصوفية الفضفاضة والمترابطة بتفاصيل اللون الرمادي المنسدل بقصة غير مستقيمة على طول التصميم، لتكون من اختيارك من خلال الياقة العالية والجوانب المتدرجة بطريقة لا تظهر مفاتن جسمها.

موضة التنانير الشتوية مع القماش المخملي

موضة التنانير الشتوية مع القماش المخملي
موضة التنانير الشتوية مع القماش المخملي من وحي دار Luisa Spagnoli

ومن أبرز صيحات التنانير الشتوية التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك، موضة القطع المخملية البنية الداكنة والتي تنسدل بقصات ضيقة مع الشق الجانبي من وحي دار Luisa Spagnoli.

فاختاري هذه التنورة مع موضة الكنزة البنية ذات الياقة العريضة وتفاصيل الخرز النافر على التصميم، للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.