إطلالة من Anteprima

الـPull over تصميم يمنحك الدفىء في هذا الطقس البارد.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
30 يناير 2024

الصيحات الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، كثيرة ومتنوعة، أبرزها صيحة الـPull over المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الموسم دون تردد. هذا التصميم المميّز، يمنحك إطلالة عصرية، كما أنه في معظم الحالات، يكون بقماش سميك، يمنحك الدفىء اللاّزم في البرد القارس. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز تصاميم الـPull over مع أجدد التنسيقات، منها العصري اليومي والكاجوال، ومنها الشيك الأنيق. يتميّز هذا التصميم، بأنه من السهل تنسيقه، ويناسب مختلف الإطلالات، ولهذه الأسباب، هو من التصاميم المعتمدة كثيراً في الشتاء، بتنسيقات متنوعة ومختلفة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، بتنسيقات مميّزة، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك القادمة للوك شتوي دافىء وعلى الموضة.

الـPull over في إطلالات يومية كاجوال 

تعتبر الـPull over من أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم مختلفة، وأقمشة متنوعة، إلاّ أنها جميعها تتناسب مع إطلالاتك الشتوية بالتأكيد. من الممكن أن تكون الـPull over قصيرة، أو طويلة، إلاّ أنها بمعظم الحالات تكون واسعة، بياقة عالية، أو مبرومة، بقماش صوفي دافىء، وبقصات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Escorpion، إعتمد فيها طقم مميّز مؤلف من الـPull over، مع سروال بنقشة مقلمة، باللّونين الأبيض والبيج. إطلالة يومية، دافئة، ومريحة، يمكنك الغستيحاء منها للوك شتوي مميّز ومريح.

الـPull over
إطلالة من Escorpion

الـPull over في إطلالات شيك لافتة

بالإضافة إلى الإطلالات الكاجوال اليومية، يمكنك تنسيق الـPull over في إطلالات شيك أو كاجوال شيك أنيقة، وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Beckham، إعتمد فيها هذا التصميم باللّون الكحلي، مع سروال بني من الجلد، بالإضافة إلى أكسسوارات باللّون البني، مثل الحقيبة، والبوت بساق عالية. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، اليومية، هذه الإطلالة ستناسبك كثيراً. هذا التنسيق من الممكن أن يكون كاجوال، إذا ما إستبدل هذا السروال مع الجينز مثلاً، ومع حذاء سنيكزر رياضي. التنسيقات تختلف مع إختلاف الذوق والمناسبة، وهذا طبعاً تحدده السيدة، لذا الخيارات كثيرة ومتنوعة. 

الـPull over
إطلالة من Victoria Beckham

الـPull over في تنسيق عصري مختلف

الصيحات كثيرة ومتنوعة، ومنها الصيحات العصرية، الغريبة، التي تعتمدها السيدات الأنيقات، والمحبات لصيحات الموضة العالمية. هنا في هذه الإطلالة نستعرض لوك لافت من حيث التنسيق، حيث إعتمد فستان من السهرة، قوفه الـPull over. هذا التنسيق المميّز، قد يكون غريباً نوعاً ما، ولكنه يناسب بعض السيدات اللّواتي يرغبنَّ دائماً تنسيق إطلالات خارج السرب. إطلالة من Dundas، نُسق فيها اللّون البني مع اللّون الأصفر، وحذاء باللّون البنفسجي. إطلالة عصرية، من حيث التصاميم المعتمدة، الألوان والتنسيقات.

الـPull over
إطلالة من Dundas

الـPull over بأسلوب الفستان

طبعاً كل التصاميم اليوم، إذا كانت طويلة، تعتمد بأسلوب الفستان، خصوصاً الـPull over. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، لكِ اليوم أن تختاري الـPull over الطويلة، التي تغطي الأرداف، وتنسيقها بأسلوب الفساتين القصيرة، للوك عصري جذاب. هنا نستعرض إطلالة من Michael Kors، نُسق فيها الـPull over بأسلوب الفستان القصير. إطلالة لافتة باللّون البني، نُسق فيها الـPull over الطويل، مع معطف مميّز، حذاء بوت بساق عالية، وحقيبة يد مميّزة. إطلالة مونوكروم باللّون البني وتدرجاته الجميلة، تناسب الإطلالات الشيك الأنيقة، والمميّزة.

الـPull over
إطلالة من Michael Kors

الـPull over مع تنورة أو مع سروال؟!

تعتبر الـPull over من التصاميم التي تناسب إطلالاتك اليومية بمختلفها، العصرية الكاجوال أو الشيك. التنسيقات تختلف، وفق الصيحات، الأذواق، وكثير من الأمور الأخرى، لذا سنستعرض سوياً تنسيقين مختلفين، الأول مع سروال والآخر مع تنورة. طبعاً الـPull over من الممكن أن يتم تنسيقها مع سروال ضيق، أو واسع، وبالإمكان وضعها فوق السروال أو تحته الخيار لكِ. بالإضافة إلى السروال، من الممكن تنسيق الـPull over مع التنورة طبعاً، الطويلة، القصيرة، أو الميدي. 

في الصورة الأولى إطلالة مميّزة من Rita row، نُسق فيها الـPull over البنية، مع سروال باللّونين الأبيض مع الأحمر، مع حذاء باللّون الأبيض. إطلالة عصرية، بتنسيق ستايلش ولافت، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شتوي مميّز وعلى الموضة.

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة من Metrocity، نُسق فيها الـPull over الزرقاء، مع تنورة ميدي باللّون الميتاليكي الفضي. تنسيق الـPull over مع تنورة، خيار عصري مميّز، ورائج لهذا الموسم يمكنك إعتماده دون تردد للوك شتوي لافت وستايلش على الموضة.

الـPull over
إطلالة من Rita row

 

الـPull over
إطلالة من Metrocity