نسمة هنداوي المُؤثرة، المُصممة ورائدة الأعمال

Dolab تصاميم تُحاكي قلب المرأة العصرية وروحها

جويل تامر
1 فبراير 2024

حوار: "جويل تامر" JOELLE TAMER

دائما ما تحب "هي" إلقاء الضوء على المواهب الصاعدة، ودعم مسيرتها لتشجيعها وتمكينها في رحلتها نحو النجاح. في هذا العدد، نتعرف معا الى نسمة هنداوي المُؤثرة، المُصممة ورائدة الأعمال التي تمزج في تصاميمها بين شغفها العارم بعالم الموضة ورغبتها في خلق فرص للتعبير عن الجمال الفريد لكل امرأة.. أسست علامة Dolab نتيجة لهذا الحب العميق والرغبة في إحياء التراث الثقافي والفني في عالم الموضة.

في هذا الحوار  مع نسمة، سنكتشف المزيد عن Dolab، التي تهدف إلى الحفاظ على الأصالة في تصاميمها مع مواكبة احتياجات الجمهور المتنوع. كما ستُشاركنا نصائح قيّمة للنساء اللواتي يسعين إلى بناء علامات تجارية خاصة بهن أو ترسيخ أنفسهن كمؤثرات في ميدانهن.

نسمة هنداوي مُؤثرة، مُصممة ورائدة أعمال
نسمة هنداوي مُؤثرة، مُصممة ورائدة أعمال 

من مؤثّرة إلى رائدة أعمال، ما الذي دفعكِ الى خوض مجال تصميم الأزياء؟ وكيف بدأت رحلتكِ؟

بدأت رحلتي من شغفي بالموضة والرغبة في خلق تصاميم تعكس هويات متعددة وثقافات مختلفة. أردت أن أقدم ملابس تحتفي بالجمال الفردي لكل امرأة، وهذا ما دفعني لتأسيس Dolab.

أخبرينا المزيد عن "دولاب" Dolab، وما الذي يميزها عن غيرها من العلامات التجارية؟

في Dolab نسعى لإعادة إحياء العصر الذهبي للفن، مستلهمين من أيقونات الأناقة مثل سعاد حسني ونادية لطفي. نبتكر تصاميم تعكس الألوان الزاهية والأسلوب الجذاب الذي يبرز جمال المرأة الشرقية وأنوثتها. كل قطعة من تصاميمنا تحمل في طياتها قصة من الزمن الجميل، ترويها بلغة الموضة التي لا تُنسى.

تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab

 كيف أسهمت مسيرتكِ كمؤثرة في نجاحكِ بصفتك رائدة أعمال، والعكس صحيح؟

بصفتي مؤثرة، استطعت بناء جسور التواصل مع الجمهور، وباعتباري رائدة أعمال، أترجم هذه التفاعلات إلى تصاميم تلقى صدى لدى متابعيّ. هذا التبادل المستمر يغذي نمو Dolab.

كيف يمكنكِ الحفاظ على الأصالة مع تلبية متطلبات عملكِ ومتابعيكِ أيضا؟

أحافظ على أصالتي من خلال الاستماع الفعال لمتابعيّ والتمسك برؤيتي الإبداعية. في Dolab، نحن نقدم تصاميم تتجاوز الاتجاهات الزائلة، وتتحدث مباشرة إلى قلب المرأة العصرية وروحها.

تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab
تصاميم علامة Dolab

- ما النصيحة التي تقدمينها للنساء اللواتي يهدفن إلى بدء علاماتهّن التجارية الخاصة، أو ترسيخ أنفسهم مؤثرات؟

كوني صادقة مع ذاتكِ وشغفكِ، ولا تخافي من اتخاذ خطوات جريئة. النجاح في الأعمال يتطلب شجاعة وصبرا. ابني علامتكِ التجارية حول قيم تؤمنين بها، ولا تتوقفي عن التعلم والتطور.