صيحات موسم ربيع وصيف 2024

موضة الشراريب تعود إلى الواجهة من جديد.. صيحة لافتة لموسم ربيع وصيف 2024

ملاك صولي
6 فبراير 2024

صيحات الموضة في كل موسم تكون كثيرة ومتنوعة، منها ما يكون مستجد، ومنها ما يكون مستمر معنا من المواسم السابقة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة وموضة الشراريب، تعود من جديد لتتصدر صيحات هذا الموسم، وذلك بعيد غياب لفترة عن منصات عروض الأزياء العالمية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة، لتصاميم عصرية، إعتمد فيها الشراريب، ونسقت بأساليب متنوعة، منها يناسب إطلالاتك اليومية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك الأنيقة. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أجمل الإطلالات، وأفضل التنسيقات، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات الربيع المقبل، لإطلالة ساحرة، مميّزة، وطبعاً على الموضة، مواكبة لأحدث الصيحات العالمية. 

تصاميم كاجوال بالشراريب

في الإطلالات اليومية الكاجوال بات اليوم من الممكن إعتماد تصاميم بالشراريب، تناسب الإطلالات المريحة اليومية، وهذه التصاميم بارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتنسيقات مختلفة عصرية وستايلش. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria tomas، إعتمد فيها فستان أسود طويل، بشراريب من الأسفل، بتصميم كاجوال مريح، يناسب الإطلالات اليومية في موسم ربيع 2024. يمكنك إعتماد هذا الفستان وتنسيقه بأسلوب كاجوال أكثر، مع حذاء سنيكر مثلاً، أو مع Flat، للوك يومي كاجوال وعصري.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Victoria Tomas

إطلالة كاجوال شيك بالشراريب

طبعاً التصاميم الكاجوال شيك، التي تناسب إطلالاتك الأنيقة اليومية، والمعتمدة بشراريب كثيرة ومتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، ومن عشاق الصيحات العصرية الجريئة، طبعاً التصاميم الشيك مع الشراريب ستنال إعجابك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Prada، نُسق فيها بلايزر مع شورت، وأكسسوارات مميّزة، منها الحزام الرفيع. تتميّز هذه الإطلالة، بالشراريب المنسدلة التي تغطي الجزء السفلي من الجسم، الخصر، الأرداف، حتى الركبة. إطلالة أنيقة، تتسم بالعصرية والتميّز، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي مميّز وعلى الموضة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Prada

في تصاميم السهرات الشراريب متصدرة 

طبعاً في السهرات، التصاميم التي تعتبر مؤلفة من شراريب كثير ومتنوعة، من فساتين طويلة، قصيرة، أو جمبسوت مثلاً. إذا كنت من محبي هذه الصيحة، إعتمديها في إطلالات السهرات القادمة من ربيع وصيف 2024، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك أنيق لافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Philipp Plein، إعتمد فيها تصميم جريء من حيث القصة واللّون. إطلالة باللّون الأصفر الناري، بفستان قصير مؤلف كله من شراريب قصيرة، نُسق مع حذاء بلاتفورم باللّون الذهبي الميتاليكي.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Philipp Plein

تنسيق عصري جريء لتصاميم بالشراريب

طبعاً الشراريب تصميم يناسب السيدات العصريات الجريئات، خصوصاً إذا كان مبالغ به، وواضح كثيراً في الإطلالة، لذا إذا نسقنا تصاميم كاملة بالشراريب، تكون الإطلالة جريئة جداً. هنا نستعرض إطلالة من Muggler، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود، مع سروال باللّون البيج النيود، مع شراريب من الأعلى إلى الأسفل، وهذا ما جعل الإطلالة مميّزة، مختلفة، تتسم بالعصرية والجرأة. طبعاً إذا كنت من محبي الإطلالات المثيرة للجدل، هذا اللّوك سيناسبك، أما إذا كنت لا ترغبين المبالغة في الإطلالات، إختاري تصميم معين ونسقيه بأسلوب بسيط، مع قطعة أنيقة شيك بعيدة عن الشراريب.

في الصورة الثانية، إطلالة جريئة أيضاً من Giorgio Armani، نُسق فيها بلوزة باللّون النيلي المميّز، مع شراريب ممي!زة مؤلفة من كريستالات لافت براقة، ونُسق معها سروال باللّون الفضي الميتاليكي المميّز. إطلالة جريئة، من حيث التصاميم المعتمدة، النقشات، والتنسيق طبعاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والعصرية، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة وتنسقي إطلالاتك الربيعية القادمة بهذا الأسلوب.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Mugler

 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Giorgio Armani