صيحة الدنيم تجمع بين السروال والجاكيت في إطلالة واحدة

صيحة الدنيم تجمع الأناقة والجاذبية في إطلالة واحدة.. إليك قواعد إختيارها

نانسي شربل
9 فبراير 2024

لمحبات أقمشة صيحة الدنيم، لا بد أن تواكبي أجدد صيحات الموضة الرائجة في اختياراتك المقبلة مع التألق بتصاميم موحدة تجمع بين السروال والجاكيت في إطلالة واحدة. تخطي القيود الكلاسيكية وتألقي بموضة الدنيم التي تشكّل مصدر اهتمام أهم دور الأزياء العالمية وذلك من خلال طرح صيحات شبابية بأساليب متجددة.

تابعي بالصور كيف جمعت صيحة الدنيم بين السروال والجاكيت في إطلالة واحدة، وتعلّمي قواعد تطبيقها للحصول على إطلالة أكثر شباباً.

موضة السروال الدنيم القصير مع التوب الواسعة

موضة السروال الدنيم القصير مع التوب الواسعة
موضة السروال الدنيم القصير مع التوب الواسعة من دار CHANEL

بأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة السروال الدنيم القصير الذي يبرز بقصة كلاسيكية ولا تصل الى حدود الكاحل. هذه القصة تألقي بها من دار CHANEL مع الخطوط المتموجة من الجهة العليا للتصميم وقومي بتنسيقها مع التوب الدنيم الواسعة والبارزة بالقصة المريحة والملفتة سواء من خلال الجيوب الجانبية أو الياقة العريضة لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة

موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة
موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة بأسلوب دار Dries Van Noten

بكثير من البساطة، اختاري التألق بموضة البرمودا الدنيم المستقيم بتدرجات اللون الفاتح الذي يضفي أناقة استثنائية على إطلالاتك اليومية. فانتقي هذا البرمودا الذي يصل الى حدود الركبة بأسلوب دار Dries Van Noten وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة البارزة بأقمشة الدنيم أيضاً لتبرز بأسلوب كاجوال ومنسّق مع الجيوب العريضة والازرار المترابطة.

موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الضيقة

موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الضيقة
موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الضيقة من دار Etro

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Etro بالتنورة الدنيم الطويلة والفضفاضة المطبعة بالورود والبارزة بتموجات هندسية مدموجة بين لوني الفاتح والداكن. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت الجينز الضيقة والتي لا تصل الى حدود الخصر واضمني التألق بأناقة كلاسيكية وراقية في اطلالة واحدة.

موضة السروال الدنيم مع المونوكروم

موضة السروال الدنيم مع المونوكروم
موضة السروال الدنيم مع المونوكروم من دار Stella Mccartney

وتبرز موضة السروال الواسع بأقمشة الدنيم مع الاقمشة السوداء العريضة والبارزة على الخصر بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها المنخفض بأسلوب كاجوال. هذه الصيحة طرحتها العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزها دار Stella Mccartney التي اختارت هذه الصيحة مع الجاكيت الدنيم القصيرة والمفرغة من الامام، بالإضافة الى الاقمشة السوداء الهندسية والمترابطة مع القطعة.

موضة البرمودا الدنيم مع البلايزر الطويلة

موضة البرمودا الدنيم مع البلايزر الطويلة
موضة البرمودا الدنيم مع البلايزر الطويلة من وحي دار Valentino

واللافت اختيارك اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا الدنيم الواسع جداً بقصة عصرية وبارزة مع التموجات البيضاء لتتألقي من وحي دار Valentino مع البلايزر الدنيم الطويلة بطريقة متدرجة خلف البرمودا بكثير من الاناقة.

كل ما عليك فعله هو اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف البرمودا للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الطويلة

موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الطويلة
موضة التنورة الدنيم مع الجاكيت الطويلة من دار Victoria Tomas

ولمحبات التنانير الدنيم القصيرة، اختاري القصة المتدرجة بأقمشة البليسيه التي تبرز بأسلوب مميز وشبابي.

قومي بتنسيق هذه التنورة من دار Victoria Tomas مع صيحة الجاكيت الطويلة والمحددة بلوني الدنيم الفاتح والداكن مع تفاصيل الازرار الامامية وقصة الاكمام الطويلة مع اللون الأزرق الفاتح بكثير من الانوثة. يمكنك اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب الامامية لمنحك الشياكة والجاذبية.