علامة REBORN تقدّم مجموعتها الجديدة  "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي

علامة REBORN تقدّم مجموعتها الجديدة "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي

نادين منيّر
9 فبراير 2024

كشفت مصممة الأزياء "زينب الحلو" Zeynab El-helw عن مجموعتها الجديدة  "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي. وكان عرض علامة REBORN بمثابة تجربة لا تنسى حيث تجسد المجموعة ما يعنيه إعطاء حياة جديدة للملابس مع التركيز على الاستدامة. من خلال الترحيب بالضيوف ومحبي العلامة التجارية لتجربة عالم REBORN، عرضت العلامة أمسية من الإبداع والأناقة بلمسة فريدة.

مصممة الأزياء "زينب الحلو" Zeynab El-helw عن مجموعتها الجديدة  "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي
مصممة الأزياء "زينب الحلو" Zeynab El-helw في ختام عرض مجموعتها الجديدة  "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي

مجموعة "Phoenix Rise" في أسبوع الموضة في دبي

تعرب زينب الحلو (مؤسسة Reborn Society) عن سعادتها قائلة: "يشرفني أن يتم عرض مجموعتي الجديدة في أسبوع الموضة في دبي. وبينما تخطو العلامة خطوة إلى الأمام في هذه الصناعة، فأنا متحمسة لمشاهدة رؤيتي تنبض بالحياة من خلال هذا العرض. نحن نهدف إلى تقديم علامة تجارية متميزة في الصناعة وتجسد التنوع والأصالة".

مجموعة "Phoenix Rise" تهدف للارتقاء بأسلوب أزياء الستريت ستايل بلمسته الحضرية. تم تصميمها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وتهدف إلى إبراز الإطلالة غير الرسمية إلى مركز الصدارة. ومع التركيز على الدنيم، بتم رفع مستوى القطع من خلال تصاميم REBORN الأوفر سايز، والتي تناسب الرجال والنساء على حد سواء.

ومن خلال الشراكة مع علامات مشهورة مثل Le Specs وBirkenstock، يعد عرض الأزياء بأن يكون حدثًا استثنائيًا. تمزج مجموعة REBORN الجديدة بسلاسة بين ملابس الشارع العصرية والصور الظلية المريحة، مما يمهد الطريق لعرض رائع للإبداع والأناقة.

مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"

تفاصيل مجموعة "Phoenix Rise"

كل قطعة من مجموعة "Phoenix Rise تهدف إلى جعلك تشعرين وتبدين بلوك رائع دون عناء مع إضافة التنوع إلى خزانة ملابسك. مستوحاة من التنوع النابض بالحياة والانتقائي لملابس الستريت ستايل، أنشأت المصممة زينب الحلو المجموعة للأفراد للتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي من خلال قطعها الفريدة.

تم تصميم المجموعة بعناية لتكون قطعًا أساسية يمكن تنسيقها من النهار إلى الليل. تتميز هذه القطع بمجموعة من السترات والفساتين والسراويل، وتأتي القطع بدرجات داكنة من الدنيم وبتصاميم أوفر سايز عصرية، بما يتناسب مع أسلوب حياة ديناميكي. ومع الحفاظ على التنوع الذي تقدمه العلامة، فإن المجموعة تلبي احتياجات الرجال والنساء على حد سواء.

مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"
مجموعة "Phoenix Rise"

إشارة إلى أن علامة REBORN تأسست عام 2019، وهي انعكاس لرؤية زينب الحلو لإنشاء علامة تجارية صديقة للبيئة تمزج بين الأناقة والراحة. مع التركيز على الاستدامة وتجسيد الإحساس بأسلوب أزياء الشارع، تفتخر العلامة التجارية بكونها واعية اجتماعيًا من خلال كل تصميم.

ذات الجذور التركية والمصرية، دخلت زينب في REBORN بعد عقد من الخبرة في صناعة الأزياء. أثناء نشأتها، وجدت زينب شغفًا في تصميم ملابسها الخاصة واللعب بأشكال مختلفة من التصميم؛ مما يغذي رغبتها الداخلية في احتضان إحساسها الخاص بالأناقة. أدى ذلك إلى حصول زينب على شهادة في "Fashion Theatre" من سنترال سانت مارتينز وماجستير في التسويق وكذلك في إدارة الأعمال الدولية. بدأت مسيرة زينب المهنية في التسويق لدى كريستيان ديور، ثم تطورت لتصبح صانعة محتوى ومؤثرة في مجال المنتجات الفاخرة.

وكانت الخطوة الطبيعية التالية هي استخدام ثروتها من المعرفة والخبرة لإطلاق علامتها الخاصة، وقد تبلورت REBORN في عام 2019 أثناء حملها بطفلها الثاني - مما ألهم اسم العلامة التجارية.

تابعوا معنا بالصور عرض أزياء علامة REBORN الذي حمل عنوان "Phoenix Rise"، وجرى تقديم المجموعة في أسبوع الموضة في دبي.