علامة Donna Karan تعود من جديد بحملة مرصّعة بأشهر عارضات الأزياء وشعار "In Women We Trust"

علامة Donna Karan تعود من جديد بحملة مرصّعة بأشهر عارضات الأزياء وشعار "In Women We Trust"

نادين منيّر
12 فبراير 2024

احتفالاً بعصر جديد لـ"دونا كاران" Donna Karan نيويورك، تطلق العلامة حملة "In Women We Trust" لربيع وصيف 2024، التي تجمع بين تراث العلامة وفصل جديد. تضم الحملة ثمانية عارضات أزياء شهيرات هن: "سيندي كروفورد" Cindy Crawford، "ليندا إيفانجيليستا" Linda Evangelista، "أمبر فاليتا" Amber Valletta، "شالوم هارلو" Shalom Harlow، "كارولين ميرفي" Carolyn Murphy، "إيمان همام" Imaan Hammam، "كارلي كلوس" Karlie Kloss، و"ليا كيبيدي" Liya Kebede – وجميعهن يجمعهنّ ارتباط فريد بالعلامة وتجسّدن بطريقة أو بأخرى حقبة "دونا كاران".

حملة "In Women We Trust" لربيع وصيف 2024 تضم 8 عارضات أزياء شهيرات
حملة "In Women We Trust" لربيع وصيف 2024 تضم 8 عارضات أزياء شهيرات 

رحلة Donna Karan انطلقت في الثمانينات

جلبت دونا كاران أسلوب نيويورك من الطبقة العليا إلى المتاجر في جميع أنحاء أمريكا من خلال خط أزياء DKNY الخاص بها.

أطلقت دونا كاران علامتها التي تحمل اسمها لأول مرة في عام 1985 (وكانت مملوكة للمصممة وزوجها الراحل ستيفان فايس) من خلال مجموعة "7 Easy Pieces" - وهو خط تم تصميمه للمرأة العصرية تضمن بدلة سوداء، تنورة، فستان، بنطلون، سترة من الكشمير، جاكيت وقميص أبيض. من خلال عرضها الأول، أثبتت كاران للعالم أن الملابس لا تحتاج إلى أن تكون معقدة لتكون أنيقة.

وبعد نجاح العديد من المجموعات اللاحقة، أصبح اسم دونا كاران معروفًا. مدفوعة بالتركيز المستمر على الأساسيات البسيطة، استمرت شعبية العلامة وروحها في التسعينيات، وحددت موضة العقد - وجيل كامل من النساء - من خلال قوة الملابس المتطورة والبسيطة التي تبدو رائعة، سواء في المنزل أو على المدرج وحتى في شوارع مدينة نيويورك.

عام 2001، استحوذت شركة LVMH على العلامة. وفي 2004، حصلت كاران على جائزة Lifetime Achievement من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا.

مجموعة "In Women We Trust" تجمع أبرز الأسماء في عرض الأزياء

اجتمعت العارضات معًا في حملة بعنوان "In Women We Trust" (عنوان حملة كاران الأصلية لعام 1992) والتي لا تحتفل بالماضي فحسب، بل تتطلع إلى مستقبل روح دونا كاران المتمثلة في الأناقة الخالدة وتمكين المرأة والرفاهية التي يمكن الوصول إليها.

الصور التي التقطتها المصورة "آني ليبوفيتز" Annie Leibovitz، تُظهر العارضات في مستودع في بروكلين، وهذه أكبر حملة إعلانية لمجموعة G-III Apparel Group حتى الآن. أما المدير الإبداعي للحملة فهو Trey Laird، الذي عمل سابقًا في Donna Karan International لمدة 11 عامًا، وقاد حساب كاران في وكالته Laird + Partners لمدة تسع سنوات.

حملة "In Women We Trust" لربيع وصيف 2024
حملة Donna Karan لربيع وصيف 2024

قامت G-III، التي استحوذت على شركة Donna Karan International Inc في عام 2016 منLVMH ، بالدخول إلى أرشيف العلامة لإعادة تصورها. وقام فريق الاستوديو الداخلي بدراسة الآلاف من التصاميم الأرشيفية والتفاصيل الفينتاج لتصميم المجموعة لتلبية احتياجات المستهلك اليوم.

وتحت شعار "عودة الأيقونة"، تكشف العلامة عبر موقعها الإلكتروني أن ثماني نساء استثنائيات اجتمعن، كل واحدة منهن أيقونة في حد ذاتها، لتبادل التحية القوية لتأثير دونا كاران. وتتمتع كل واحدة منهن بعلاقة شخصية بالعلامة التجارية عبر عصور مختلفة، وهن تجسدن احتفال العلامة المستمر بالنساء المتمكنات.

لقد مر أكثر من 30 عامًا منذ أن أطلقت دونا كاران حملة "In Women We Trust" الشهيرة في عام 1992، والتي تصور امرأة في منصب رفيع. اليوم، تواصل دونا كاران تمكين جميع النساء من الاستفادة من قوتهن المتأصلة من خلال روح الأناقة الخالدة والبسيطة - المصممة خصيصًا للمرأة العصرية.

أن أطلقت دونا كاران حملة "In Women We Trust" الشهيرة في عام 1992
أن أطلقت دونا كاران حملة "In Women We Trust" الشهيرة في عام 1992

في فيديو الحملة الجديدة، على سبيل المثال، تتحدث كل عارضة من العارضات عن تأثير دونا كاران على الموضة. تقول إيفانجيليستا "تمثل دونا القوة والشهوانية. يمكنك أن تكون من تريد".

أما فاليتا فقالت: "إن عبارة " In Women We Trust" قوية جدًا. نحن بحاجة إلى المزيد من النساء لقيادتنا نحو المستقبل لأن النساء يفكرن بشكل مختلف. هذه الحملة تجسّد  قصة النساء الشهيرات اللاتي يجسدن ماضي دونا كاران وحاضرها ومستقبلها."

من جهتها، أكدت كروفورد "أن كاران قدمت أسلوبًا جديدًا في ارتداء الملابس القوية التي احتفلت بالنساء وأجسادهن. كانت هذه هي النقطة المفضلة لديها، ولا تزال كذلك."

وتشمل المجموعة إضافة إلى الأزياء، الإكسسوارات والأحذية، وترتكز اللوحة الموسمية على الأسود والأبيض والألوان المحايدة.