أبرز الحقائب الرائجة لربيع وصيف 2024.. تصاميم كلاسيكية أنيقة بألوان مميّزة

أبرز الحقائب الرائجة لربيع وصيف 2024.. تصاميم كلاسيكية أنيقة بألوان مميّزة

ملاك صولي
18 فبراير 2024

لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تصاميم الحقائب كثيرة ومتنوعة، والصيحات لا تعد ولا تحصى، ولكن الصورة العامة، توحي أن التصاميم الكلاسيكية الشيك، طاغية على التصاميم الإستعراضية العصرية، والتي تعتبر جريئة نوعاً ما. بعض إطلاعنا على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، إكتشفنا أن معظمها بتصميم بسيط، ناعم، بألوان مميّزة، وقماش فاخر. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم المميّزة، لذا قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الربيعية والصيفية القادمة. صور مميّزة مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style، لكِ أن تستوحي منها ومن بعض التنسيقات المعروضة، إطلالات قادمة لا تقاوم. 

الحقيبة الكلاسيكية بألوان أساسية

تعتبر الحقيبة الكلاسيكية من التصاميم المميّزة التي لا تموت، لا مع إختلاف المواسم ولا تبدل الصيحات، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الحقيبة الكلاسيكية، صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، وألوان أساسية بارزة. هنا نستعرض في الصورة الأولى حقيبة لافتة باللّون الأسود، بتصميم بسيط وناعم، كلاسيكي، من Jil Sander، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك وشيك طبعاً، وهذا ما يميّز الحقيبة الكلاسيكية. 

في الصورة الثانية، حقيبة لافتة بتصميم أيضاً كلاسيكي أنيق، من Givenchy، بحجم متوسط إلى كبير نسبياً. هذه الحقيبة المميّزة، من الممكن تنسيقها في إطلالات مختلفة، ولكنها في الأغلب تناسب الإطلالات الكاجوال شيك. 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة من Jil Sander

 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة من Givenchy

حقائب بتصميم كلاسيكي بألوان مميّزة

بالإضافة غلى تصاميم الحقائب الكلاسيكية بألوان أساسية، لاحظنا تواجد تصاميم كلاسيكية أيضاً ولكن بقماش مميّز، بلمسة عصرية، مع ألوان قوية لافتة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من street style، إعتمد فيها حقيبة باللّون الأخضر المميّز، بجلد التمساح المجعد. حقيبة لافتة بتصممي صغير، نُسقت مع ملابس باللّون الأسود، يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، أو تنسيق هذه الحقيبة بأسلوبك الخاص. 

في الصورة الثانية، إطلالة أيضاً من Street style، إعتمد فيها حقيبة بتصميم بسيط وتاعم، بلون جريء لافت. حقيبة مميّزة باللّون البرتقالي الناري، نُسقت مع حذاء بوت من نفس اللّون، ومع ملابس باللّون الأبيض. 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة بتصميم مميّز باللّون الأخضر

 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة برتقالية من Street style

اللّون البيج يسيطر على ألوان هذا الموسم 

طبعاً في كل موسم، نجد لون طاغي، أو لون مسيطر، ولهذا الموسم، يعتبر اللّون البيج، أو النيود، من الألوان المسيطرة في تصاميم الحقائب لموسم ربيع وصيف 2024. هنا نستعرض مجموعة من الحقائب المميّزة، من Ungaro، جميعها يجمعها لون البيج، مع ألوان أخرى، مثل الأزرق، الوردي، الأسود. يعتبر اللّون البيج من الألوان، المميّزة، والتي تليق بسائر الألوان، لذا يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، متنوعة، لا إستثناءات. 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقائب من ungaro

الحجم المتوسط يترأس لائحة صيحات الحقائب

طبعاً الحقائب الصغيرة، أو الحقائب الكبيرة، كانت من الصيحات المسيطرة على مدى عدة مواسم، ولكن لاحظنا أن الحقيبة المتوسطة الحجم، تسيطر على صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024. الحقيبة المتوسطة، هي الحقيبة التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك كافة، اليومية الكاجوال، الكاجوال شيك، وحتى الإطلالات الأنيقة في الليل. الحقيبة المتوسطة صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة. هنا نستعرض في الصورة الأولى حقيبة لافتة بتصميم متوسط، باللّون الأبيض، من Gabriela Hearst، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع سائر الألوان. 

في الصورة الثانية، حقيبة لافتة من Tory burch، بتصميم وحجم متوسط، باللّون الأخضر القاتم. هذه الحقيبة أيضاً من الحقائب المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في سائر الإطلالات، مع ألوان أساسية، أو حتى ألوان متضاربة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة باللّون الأبيض متوسطة الحجم من Gabriella Hearst

 

صيحات ربيع وصيف 2024
حقيبة باللّون الأخضر متوسطة الحجم من Tory Burch