إطلالة من Zuhair Murad

الأبيض مع الأسود.. مزيج مثالي بنقشات وتنسيقات لا تقاوم لربيع وصيف 2024

ملاك صولي
28 فبراير 2024

إطلالة مونوكروم، هذا المصطلح قد يعني أن الإطلالة مؤلفة من لون موحد، أو قد يعني نها مؤلفة من لونين، الأبيض بتنسيق مميّز مع الأسود. الإطلالات المونوكروم باللّونين الأبيض مع الأسود، من أحدث صيحات الموضة الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024، بتنسيقات مختلفة، فبعض التصاميم معتمدة بأقمشة ونقشات تحمل اللّونين معاً، وبعض الإطلالات، يعتمد أسلوب التنسيق، أي ينسق إطلالة كاملة باللّونين الأبيض مع الأسود، من ملابس وأكسسوارات. لا شك أن هذا الكومبو، أو هذا المزيج، يعتبر جريء، ولافت، كون الأبيض يتعارض جداً مع الأسود، لذا فعلاً تكون الإطلالة خاطفة، ساحرة، مليئة بالأناقة. الأبيض، من الألوان الأساسية، التي لا تبطل موضتها، وهو لون مشرق، مضيء، ولافت، والأسود طبعاً سيد الألوان، والأناقة، لذا إذا كنت من محبي اللّونين، نسقيهما في إطلالاتك الربيعية القادمة دون تردد. 

نقشة الـPolka dots متصدرة

طبعاً، كما نعلم أن نقشة البولكا دوتس الشهيرة، أي النقشة المنقطة هي نقشة في الأغلب، مؤلفة من اللّونين الأبيض والأسود، وهي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة رائجة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها فستان طويل، أنيق، بنقشة البولكا، باللّونين الأسود والأبيض، مع حقيبة يد باللّون الأسود، وحذاء باللّون البيج. إطلالة ناعمة، تتسم بالأناقة والعصرية، يمكنك الإستيحاء منها للوك عصري ومميّز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Elie Saab

نقشات هندسية مختلفة بالأبيض مع الأسود 

طبعاً النقشات كثيرة ومتنوعة، وما هو لافت، أن بعض النقشات الهندسية المميّزة، كالرسومات والزخرفات، معتمدة باللّونين الأبيض والأسود أيضاً، كدليل واضح على نجاح وتميّز هذا المزيج. هنا نستعرض فستان قصير لافت من Valentino، باللّون الاسود، مع رسومات لافت ونافرة باللّون الأبيض، نُسق مع حذاء باللّون الأبيض، وحقيبة يد باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، تناسب إطلالاتك الربيعية الشيك والجذابة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Valentino

النقشة المقلمة بالأبيض والأسود صيحة عصرية 

طبعاً من النقشات الرائجة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، النقشة المقلمة عامودياً، أو أفقياً، وإعتمادها باللّونين الأسود والأبيض، صيحة عصرية لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Louis Vuitton، نُسق فيها بلايزر مميّزة، بنقشة مقلمة، باللّونين الأسود مع الأبيض، نُسقت بأسلوب عصري مع سروال بالّلون الوردي الفاتح مقلم أيضًا مع اللّون الأزرق. إطلالة أنيقة، تتسم بالعصرية والجرأة في إختيار التصاميم والتنسيق. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

نقشة الكارو باللّونين الأبيض مع الأسود 

من النقشات المميّزة، نقشة الكارو، أو نقشة التارتان، وإعتماد النقشات مع إختلافها باللّونين الأبيض مع الأسود، صيحة لافتة، ومميّزة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها بجلة رسمية بالتنورة، بنقشة الكارو، باللّونين الأسود مع الأبيض، مع حذاء بالورينا لافت، باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، يمكنك تنسيقها مستوحية من الصورة، أو بأسلوبك الخاص والمميّز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL

تنسيق إطلالات باللّونين.. أناقة وتميّز

بالإضافة إلى التصاميم المختارة والمعتمدة بأقمشة باللّونين الأبيض والأسود، يمكنك أنت القيام بتنسيق إطلالة مونوكروم بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك عصري لا يقاوم لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالات مميّزة، إعتمد فيها تصاميم باللّونين، ونُسقا بأسلوب لافت ومميّز. 

في الصورة الأولى، إطلالة من Stella McCartney، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأبيض، نُسق فوفها كاب باللّون الأسود، مع سروال باللّون الأسود، وحذاء أسود أيضاً. إطلالة يومية كاجوال، يمكنك الإستيحاء منها للوك بسيط، جذاب، وناعم. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Sacai، نُسق فيها بلوزة باللّون الأسود، مع سروال أبيض شفاف. إطلالة عصرية، أنيقة، ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتسنيق لوك ربيعي ناعم، وعلى الموضة. 

في الصورة الثالثة، إطلالة من Jacquemus، نُسق فيها قميص بالّلون الأبيض، تحت جمبسوت أسود أنيق. إطلالة تتسم بالكلاسيكية، والأناقة، وتبرز كل قطعة بأسلوب راقي بإمتياز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Stella McCartney

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Sacai

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus