لا تفكري مرتين..هذه أفضل تصاميم فساتين العيد للبنات!

لا تفكري مرتين..هذه أفضل تصاميم فساتين العيد للبنات!

الإهتمام بإطلالة ابنتك ليوم العيد أمر مهم للغاية، عليك أن تساعديها في اختيار الملابس الكناسبة لعمرها ومن ثم التصميم الملاءم لشكل جسمها وبالطبع الألوان التي تعكس شخصيتها. لذا سنقدم لك مجموعة من فساتين العيد للبنات التي ستعكس أناقتهن وحيوتهن وحتى شخصيتهن، بالإضافة إلى أنها تناسب عمرهن وتظهرهن بإطلالة غير مبالغ بها في يوم العيد.

Anteprimaفساتين العيد للبنات من
فساتين العيد للبنات من Anteprima

فساتين العيد للبنات بكم طويل أو قصير؟

Dior فساتين مطبعة بالورود من
فساتين مطبعة بالورود من Dior

لا شك أن موديلات فساتين العيد للبنات يجب أن تتمتع بمميزات خاصة منها الألوان والقصات وغيرهما. في عيد الفطر ركزي على اختيار فساتين أنيقة بألوان مميزة تبرز جمال ابنتك، من الفساتين المحبذة لإطلالة العيد للبنات تلك المصممة بألوان زاهية وإن كانت بأكمام طويلة ستزيد إطلالتها أناقة وجمالاً. لكن إن أحبت فساتين بكم قصير فلا مانع لكن فليكن بتفاصيل مميزة كالأكمام المنفوخة أو المتوسطة الطول التي تبرز المزيد من جمال تصميم الفستان.

هل يمكن أن ترتدي فتاتك فستان اسود في العيد؟

Big Parkاللون الأسود في فساتني العيد من
اللون الأسود في فساتني العيد من Big Park

قد ترغب بعض الفيتات بفستان أسود، لكن الأفضل في تنسيقات العيد أن تتجه نحو الألوان الزاهية التي تبرز حيويتها وشصيتها. مثلاً الفساتين ذات اللون الأسود المطبعة بالورود أو بنقشات من وحي فصل الصيف كلها تليق بفساتين العيد للبنات، لذا من الأفضل أن لا تختار إطلالة كاملة باللون الأسود. وإن كان خيارها فستان أسود فلتكن اكسسواراتها بألوان قوية حتى تكسر القليل من كلاسيكية اللون الأسود في إطلالة العيد.

فساتين طويلة أم قصيرة لفساتين العيد للبنات؟

Bobkova فساتين طويلة من
فساتين طويلة من Bobkova

تميل  معظم الفيتات إلى اختيار فساتين قصيرة ظناً منهن أكثر موضة ورواجاً، لكن على العكس هناك الكثير من الفساتين الطويلة أو متوسطة الطول والتي تبرز جمالهن خاصة ان احتوى فستانهن على تفاصيل مميزة. من الياقة المطرزة إلى الورود والنقشات والتطريزات الخفيفة التي تتوزع على فساتين العيد للبنات الطويلة يمكن ان تختاري ما يناسبك هذا العيد لتتألقي بإطلالة لا مثيل لها وغير مألوفة واختاري أن تكتمل إطلالة بحذاء ناعم مسطح مصمم من القماش أو الدانتيل!

فستان كلاسيكي أم عملي لإطلالة العيد للبنات؟

Bondi Born فساتين الساتان من
فساتين الساتان من Bondi Born

بعض الفتيات ورغم صغر سنهن إلا أنهن يفضلن الفساتين الكلاسيكية التي تعكس ذوقهن وشخصتيهن الهادئة، وفي إطلالة العيد للبنات لا مانع من اختيار فستان كلاسيكي بقماش أنيق كالساتان أو الحرير. لكن انتبهي إلى تصميم الفستان الذي يجب أن يعكس عمرهن الحقيقي، مثلاً ننصحك بالفساتين الكلاسيكية الناعمة التي تحتوي على تفاصيل أو تطريزات تجعلن أكبر سناً. غضافة إلى كل ذلك عليك أن تختمي إطلالة ابنتك بحذاء ناعم مسطح بعيد عن تصاميم الكعب العالي حتى لا تعكس أي إطلالة لا تناسبها.

فساتين العيد للبنات عصرية أم ناعمة وبسيطة؟

Bora Aksu فساتين عصرية من
فساتين عصرية من Bora Aksu

في العيد اختاري إطلالة مميزة لابنتك، يمكن أن تكون عصرية وبتفاصيل بسيطة أو ناعمة ومن تطريزات أو نقشات. لكن في بعض الأحيان تليق ببعض الفتيات الفساتين ذات التطريزات أو التفاصيل الكثيرة على غرار فساتين الدانتيل أو فساتين الكشكشك. لذا من المهم أن تظهر ابنتك بما يناسب شخصيتها حتى ولو أحبت أن تضيف لمسة من الجرأة والعصرية إلى إطلالة العيد.

فساتين العيد للبنات فخمة أم ناعمة؟

Erdemفساتين فخمة للبنات من
فساتين فخمة للبنات من Erdem

إن كنت تحضرين لحضور مناسبات عدّة بعد شهر رمضان وفي أيام العيد عليك أن تختاري فساتين أكثر فخامة لابنتك، ولأن مناسبات بعد العيد متنوعة كحفلات الخطوبة أو الأعراس عليك أن تجهزي إطلالة العيد لابنتك تليق بهذه المناسبات المميزة ولتبدو الأكثر أناقة وتميزاً.