إطلالة من Agnes B

الأسود من الألوان الأساسية لموسم ربيع وصيف 2024.. أبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي
19 أبريل 2024

يعتبر اللّون الأسود، من الألوان الثابتة في كل موسم من مواسم السنة، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، اللّون الأسود، صيحة بارزة بتصاميم متنوعة، ومختلفة، تتناسب مع جميع وسائر الإطلالات. إذا كنت من محبي اللّون الأسود، فأنت محظوظة، كونه من الألوان المتوفرة كثيراً في الأسواق لهذا الموسم، بتصاميم كاجوال يومية، وشيك تناسب السهرات والحفلات. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم المميّزة المعتمدة باللّون الأسود، عبر صور رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تستوحي من هذه الإطلالات والصور، أفكار مميّزة، لتعتمدينها ضمن إطلالاتك الربيعية والصيفية القادمة. 

البدل الرسمية باللّون الأسود لا غنى عنها

طبعاً البدل الرسمية، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، منها العصري الستايلش والواسع Over size، ومنها الكلاسيكي الأنيق أو الرسمي إن صح التعبير. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأسود، هذا التصميم المميّز، من الممكن تنسيقه بأسلوب عصري كاجوال شيك، مع حذاء سنيكرز، وكروب توب مثلاً، أو من الممكن تنسيقه مع حذاء كعب عالي، وقميص أبيض مثلاً. خيارات التنسيق تبقى لكِ، ولكن في جميع الحالات، البدلة الرسمية السوداء، صيحة لا تفوتيها لهذا الموسم.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Valentino

الطقم الأسود اليومي ضرورة

الطقم من أبرز صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا تنسيقه في إطلالاتك القادمة، خيار ضروري، ومريح. إذا كنت من محبي الأطقم، إختاري تصميم باللّون الأسود، لأنه سيكون فعلاً التصميم الأحب عندك لهذا الموسم. لون رائج، وتصميم على الموضة، لإطلالة أنيقة وعصرية في نفس الوقت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها طقم لافت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، تتسم بالأناقة، وفيها الكثير من التفاصيل المميّزة، خصوصاً الحزام عند الخصر. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Hermes

البلايز باللّون الأسود أناقة لا متناهية

طبعاً في الصيف، لا غنى عن البلايز، مع سروال الدنيم، التنانير، الشورت، وغيرها من التصاميم. البلايز باللّون الأسود، إن كانت بتصميم شيك، أو تصميم كاجوال، هي بلايز ضرورية، تستهلك كثيراً، كما يمكنك تنسيقها مع ألوان مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأسود، مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية قادمة، مليئة بالجاذبية والأنوثة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من stella McCartney

في السهرات الأسود يفوز دائماً

في السهرات، اللّون الأكثر إعتماداً، هو اللّون الأسود المميّز، لذا دائماً نجد أن اللّون الأسود من الألوان السائدة، والمعتمدة بقوة. هنا نستعرض إطلالات مميّزة باللّون الأسود، من Zuhair murad، 3 تصاميم مميّزة، تناسب الحفلات أو السهرات، يمكنك تنسيقها وإعتمادها للوك أنيق ولافت. اللّون الأسود من الألوان التي لا غنى عنها، وهو صحيح أنه لون العزاء، ولكن في الحفلات الضخمة، والسهرات وحتى الأعراس، نجده موجود دائماً، لا ينافسه أي لون آخر. هذا اللّون يتميّز، بأن يجعل القطعة مهما كانت بسيطة، أنيقة وشيك. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالات من Zuhair Murad

أبرز تنسيقات الموسم.. الأسود مع الأبيض

طبعاً من المعروف أن اللّون الأسود من الألوان التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان دون إستثناء، حتى تلك المتضاربة، مثل الكحلي والبني. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لاحظنا أن تنسيق الأسود مع الأبيض، يتصدر المشهد في أغل دور الأزياء العالمية، التي إعتمدت هذا التنسيق، وكانت فعلاً الإطلالات أنيقة، عصرية، وكلاسيكية في أغلب الأوقات. طبعاً الأبيض لون كلاسيكي، مثل الأسود، ومزجهما مع بعضها البعض، يمنحك لوك أنيق، لا يقاوم، لذا إعتمديه في إطلالات هذا الصيف، دون تردد. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Sacai، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال باللّون الأسود. إطلالة أنيقة ومميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز ولافت. 

في الصورة الثانية إطلالة من Jacquemus، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأسود، تحته قميص أبيض لافت، إطلالة عصرية، من حيث التصاميم، وكلاسيكية من حيث تنسيق الألوان. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Sacai

 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus