إطلالة من Zimmermann

النقشات بتنوّعها تتصدر صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024

ملاك صولي

تعتبر النقشات من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تصاميم متنوعة إعتمدت بنقشات مختلفة، منها الكارو، النقشة المقلمة، النقشة المعرقة، ونقشة الورود طبعاً التي تتصدر المشهد. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز التصاميم وأحدث النقشات، ولكِ أن تختاري منها، الأجمل بالنسبة لكِ، لتعتمدينه في إطلالات الصيف القادمة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي معنا على أحدث التصاميم وأبرز الصيحات، بصور نستعرضها سوياً، مرصودة من أهم دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري منها، إطلالاتك المقبلة، للوك عصري لافت وعلى الموضة. نقشات مختلفة، ومتنوعة، بألوان عصرية وجريئة، إعتمديها في إطلالات الصيف، وإبتعدي عن الإطلالات الكلاسيكية المعتادة، للوك مميّز فريد، وغير روتيني. 

النقشة المعرقة نقشة جريئة

تعتبر النقشة المعرقة، من أبرز نقشات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، منها اليومي، ومنها الشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي إطلالاتك القادمة، مستوحية من هذه التصاميم المميّزة. بلايز، فساتين، جمبسوت، تنانير، وغيرها، إختاريها بالنقشة المقلمة، للوك عصري لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Emilio Pucci، نُسق فيها فستان طويل، بالنقشة المقلمة، بألوان لافتة، أبرزها الأزرق والبنفسجي. إذا كنت من محبي هذه النقشات القوية، إختاريها دون تردد.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Emilio Pucci

نقشة الكارو والنكهة الأوروبية

تعتبر نقشة الكارو، من أبرز النقشات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة. هذه النقشة التي صدرتها أوروبا إلى العالم، هي نقشة مميّزة، لها طابع خاص أنيق وفريد. إذا كنت من محبيها، إختاري تصاميمك القادمة منها، ونسقيها في إطلالات مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، بفستان طويل، وأنيق من CHANEL، باللّونين الأحمر والوردي. فستان كارو، طويل، من التصاميم المميّزة، التي لا غنى عنها بتاتاً، يمكنك إعتماده في إطلالات يومية، كاجوال شيك، أو إطلالات شيك. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL

نقشة الورود لا غنى عنها

من أبرز النقشات لهذا الموسم، نقشة تتصدر المشهد فعلاً، بتصاميم لافتة ومميّزة لا يمكنك غض النظر عنها. إذا كنت من محبي التصاميم الجريئة، إختاري النقشة بالورود، للوك مميّز لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Az Factory، فستان قصير لافت، باللّونين الأحمر والبنفسجي، قصير، يمكنك إعتماده في إطلالات شيك مميّز وعلى الموضة. نقشة الورود، بتصاميم البلايز، الفساتين، التنانير، الجمبسوت، صيحة لافتة، إعتمديها في إطلالات الصيف، دون تردد، للوك منعش أنيق وعلى الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من AZ Factory

ألوان أو أسود وأبيض؟!

التعريقات أو النقشات من الممكن أن تكون بألوان قوية لافتة، أو ألوان باستيل مثلاً، ومن الممكن أن تكون بالأبيض والأسود. بين محبي الألوان، ومحبي الإطلالات الكلاسيكية، إختاري تصاميم المفضلة بالنقشات، وإعتمديها في إطلالات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، للوك عصري ستايلش وعلى الموضة. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة من Zimmermann، إعتمد فيها فستان مميّز بألوان الباستيل، بنقشة الورود، المميّزة. ألوان كثيرة، باستيل، هادئة، يمكنك إعتمادها في إطلالات قادمة، للوك مميّز وعلى الموضة.

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من CHANEL، إعتمد فيها فستان بنقشة معرقة، ولكن باللّونين الأبيض والأسود. إذا كنت من محبي الصيحات، ومن محبي أيضاً الإطلالات الكلاسيكية، نسقي هذا النقشة في إطلالاتك الصيفية، بألوان أساسية، كالأبيض والأسود طبعاً.

​ صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Zimmermann

 

​ صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من CHANEL