فستان سهرة طبقات من Rodarte

حان الوقت لتنسيق فستان طبقات في صيف 2024..وهذه أجمل الخيارات!

المناسبات كثيرة في فصل الصيف وخيارات الفساتين التي يمكن أن ترتديها أكثر، لذا إن كنت من محبات الفساتين الجديدة وغير الكلاسيكية إليك هذه الخيارات لفساتين طبقات مميزة. أهم ما يميز فساتين طبقات أنها تعطيك إطلالة راقية وملفتة وغير تقليدية وبالتأكيد عصرية، من موقع "هي" إليك مجموعة من فساتين طبقات اخترناها من عروض ربيع وصيف للأزياء الجاهزة انتقي منها ما يناسب شكل جسمك والمناسبة التي ستحضريها.

ما هي فساتين طبقات؟

Poca Poca فستان طبقات برتقالي لصيف 2024 من
فستان طبقات برتقالي لصيف 2024 من Poca Poca

هي موديلات فساتين تكون الطبقات فيها ليست بسيطة، بل متعددة في الأجزاء العلوية أو السفلية أو كليهما، هذه الصيحة هي المفضلة للكثير من نجمات العالم، حيث ظهرن بها على السجادة الحمراء، منها موديلات فستان طبقات بكتف واحدة أو محتشم أو مكشوف الكتفين.

ما هي أجمل ألوان فساتين طبقات؟

Arunazفستان طبقات من
فستان طبقات من Arunaz

لفتتنا الكثير من موديلات وألوان فساتين طبقات من ضمن عروض ربيع وصيف 2024، ولكن إن كنت تملكين الجرأة الكافية لإختيار إطلالة عصرية فأنت على موعد مع ألوان صيفية قوية. الأحمر والزهري والأخضر وحتى البرتقالي كلها ألوان رائجة في صيف 2024 ويمكن أن يكون تصميم فستان طبقات الخاص بك من بين هذه الألوان المميزة التي تمنحك  إطلالة راقية هذا الصيف.

ما هي أجدد تصاميم فساتين طبقات لربيع وصيف  2024؟

Chloe فستان طبقات باللون البيج من
فستان طبقات باللون البيج من Chloe

كوني على الموضة واختاري هذا الصيف فستاناً مميزاً بعيداً عن الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي الذي طالما اعتمديه في مناسبات السابقة، ومن بين أبرز تصاميم فساتين طبقات هي موديل الفستان ذات الأكمام الواحدة. بالإضافة إلى ذلك ركزي على اختيار فستان بطبقات متسلسلة وكثيفة تمنحك إطلالة متألقة في المناسبات وخاصة الحفلات والأعراس.

ما رأيك بفساتين طبقات منفوشة؟

Luisaviaroma فستان منفوش وطبقات من
فستان منفوش وطبقات من Luisaviaroma

صاحبات الذوق الرفيع والأسلوب الجريء لا يمكن أن ينكرن حبهن لهذه الفساتين المنفوشة والكبيرة، أيضاً غالباً ما تزين الفساتين المنفوشة بطبقات كبيرة تبرز تصميم الفستان الكبير. يناسب هذا النوع من الفساتين السيدات صاحبات الجسم النحيف حيث بإمكانهن اعتماد فساتين منفوشة طبقات للمناسبات والأعراس وحفلات الخطوبة.

كيف تعتمدين فساتين طبقات في إطلالات صيف 2024؟

Makira فستان طبقات صيفي من
فستان طبقات صيفي من Makira

لا شك أن فساتين طبقات من الخيارات التي تناسب الصيف ومناسباته، فإن كنت ستلبين دعوة إلى مناسبة صيفية على الشاطىء أو في الهواء الطلق اختاري فستان طبقات بألوان زاهية وتلاءم الصيف. ومن خياراتنا لصيف 2024 فستان صيفي طبقات من علامة PocaPocaباللونين البرتقالي والرمادي.

هل أنت محبات فساتين طبقات المطبعة بالورود؟

Rodarte فستان طبقات مطبع بالورود الناعمة من
فستان طبقات مطبع بالورود الناعمة من Rodarte

موديلات فساتين طبقات  مطبعة بالورود وهذه الفساتين المميزة المكونة من طبقات، هي صيحة تفضلها الكثيرات، لأنها تخلق ذوقاً متفرداً وأنيقاً، كما إنها مناسبة لكل أشكال الأجسام بالإضافة إلى أنها تخفي مناطق الجسم البارزة مثل البطن.

هل يمكن ارتداء فساتين طبقات للمناسبات اليومية؟

Stella Mccartney فستان طبقات عملي
فستان طبقات عملي Stella Mccartney

فستان الطبقات خيار أيضاً للمناسبات من الموضات اليومية،  سواء المناسبة للعمل والخروج اليومي أو فساتين السهرة والمناسبات المهمة. اختاري لوناً خفيفاً أو هادئاً لفستان طبقات للمناسبات اليومية بعيد عن الألوان القوية التي لا تتناسب مع المناسبات اليومية.

هل ستختارين فستان طبقات بأكمام مكشوفة؟

Zimmermann فستان طبقات بألوان زاهية من
فستان طبقات بألوان زاهية من Zimmermann

من موديلات فستان طبقات، الصيحة مكشوفة الأكتاف أو Off Shoulder، هذا النمط من صيحة فساتين الطبقات من الممكن أن تصلح لمناسبات عقد القرآن أو حفلات الاستقبال، خاصةً إذا كانت بظلال لونية أنيقة ورقيقة مثل تدرجات النيود أو الأوف وايت.