نقشة البولكا دوت على الفساتين قطع أساسية في الصيف

نقشة البولكا دوت على الفساتين قطع أساسية في الصيف.. إختاريها بشياكة وأنوثة

نانسي شربل

نقشة نقاط البولكا دوت على الفساتين بأساليب ساحرة ومميزة يجب أن تكون متواجدة في خزانتك في الصيف. فانتقي العديد من التصاميم التي تمنحك الشياكة والأنوثة سواء أردت التألق بموضة الفساتين الطويلة أو القصيرة لمنحك أناقة عصرية وملفتة للنظر.

اعتمدي بطرق ملفتة احدث صيحات الفساتين مع نقشة البولكا دوت بأسلوب متجدد خصوصاً أن هذه الصيحة لا تزال من أساسيات اختيارات أهم دور الأزياء العالمية خصوصاً في الصيف.

موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت

موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت
موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت بأسلوب Stella Mccartney

تبرز احدث صيحات الفساتين الحريرية السوداء بتفاصيل البولكا دوت المتموجة على طول التصميم مع الدوائر البيضاء الكبيرة والمتدرجة بكثير من الانوثة، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية وقصة الكتف الواحد والعريض بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بأسلوب Stella Mccartney مع القصات القصيرة وتفاصيل الكم الطويل والفضفاض بطريقة ملفتة وشبابية.

موضة الفساتين القصيرة مع البولكا دوت

موضة الفساتين القصيرة مع البولكا دوت
موضة الفساتين القصيرة مع البولكا دوت من دار Vivetta

وانتقي موضة الفساتين القصيرة والمدموجة بين الأقمشة الموحدة وتفاصيل البولكا دوت العصرية في إطلالة واحدة. اختاري من دار Vivetta القصة الواسعة والقصيرة التي تأتي موحدة من ناحية اللون من جهة واحدة قبل أن تبرز تفاصيل الاقمشة المنقطة من الجهة الثانية للتصميم.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند تنسيقها مع المول العالية وتفاصيل البكلة السوداء العريضة من الجهة الخلفية للشعر.

موضة الفساتين الواسعة بتفاصيل البولكا دوت

موضة الفساتين الواسعة بتفاصيل البولكا دوت
موضة الفساتين الواسعة بتفاصيل البولكا دوت بتوقيع دار Elie Saab.

أما صيحة الفساتين الواسعة فتعتبر من صيحات الموضة التي تناسب جسمك الممشوق. فهي من القطع العصرية التي تبرز في الصيف، مع اختيارك النقشات السوداء المتدرجة بدوائر صغيرة من الاعلى وكبيرة من الأسفل مع ثنيات الاقمشة الهندسية بتوقيع دار Elie Saab. فهذا التصميم بارز بقصة الصدر الجامد مع العقدة الامامية بطريقة عصرية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موضة الفساتين الواسعة مع البولكا دوت الملون

موضة الفساتين الواسعة مع البولكا دوت  الملون
موضة الفساتين الواسعة مع البولكا دوت الملون من دار Balmain

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي من دار Balmain بموضة الفساتين الواسعة والمنقطة بتدرجات اللون الاحمر مع الاقمشة البيضاء. واللافت في هذا التصميم القصة الضيقة والبارزة بالكتف الواحد والعريض مع نقشات البولكا دوت بطريقة شبابية على طول التصميم للحصول على أناقة هندسية وخارجة عن المألوف مع طبعات الورود الكبيرة النافرة من الجهة الأمامية.

موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت

موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت
موضة الفساتين الحريرية مع البولكا دوت من دار Shuting Qiu

كما انتقي في الصيف احدث صيحات الفساتين الحريرية السوداء بتفاصيل البولكا دوت المتموجة على طول التصميم مع الدوائر البيضاء الكبيرة والمتدرجة بكثير من الانوثة، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية والشراريب الناعمة المترابطة من أسفل التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الطويل. فكوني السباقة باختيار هذه القصات مع تفاصيل الاكمام الطويلة والفضفاضة بطريقة ملفتة وشبابية.