تصاميم Brunello Cucinelli مرادفة للكلاسيكية التي تدوم للأبد... اكتشفي أجمل الإطلالات عبر Mytheresa

تصاميم Brunello Cucinelli مرادفة للكلاسيكية التي تدوم للأبد... اكتشفي أجمل الإطلالات عبر Mytheresa

نادين منيّر

"الرفاهية الهادئة" عبارة لن تخرج أبداً من عناوين الموضة، فهي تميّز أسلوب الأناقة البسيطة والراحة دون التفاخر، ويركز هذا الأسلوب على استخدام المواد عالية الجودة. وتحوّل الرفاهية الهادئة إلى مرادف لإطلالات عاشقات الموضة اللواتي تبحثن عن تصاميم كلاسيكية تدوم طويلاً.

Brunello Cucinelli هي علامة إيطالية مشهورة بأسلوبها الهادئ من الرفاهية. تُعرف العلامة بتصاميم الكشمير وقطعها المصنوعة يدويًا التي تتميز بأناقتها البسيطة ودقتها في الصنع.

تألقي بأجمل الإطلالات التي تجمع الفخامة مع الراحة، من خلال تسوّق تصاميم Brunello Cucinelli عبر المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa في أحدث تعاون بين الموقع والعلامة.

Brunello Cucinelli علامة إيطالية مشهورة بأسلوبها الهادئ من الرفاهية
Brunello Cucinelli علامة إيطالية مشهورة بأسلوبها الهادئ من الرفاهية

من أتيليه صغير إلى علامة تستقطب محطّ أنظار العالم

بدأ المُصمّم الإيطالي "برونيلو كوشينيلي" Brunello Cucinelli مشوارهُ في عالم الموضة خلال منتصف الثمانينات، حينَ قرّر إفتتاح أتيليه صغير خاص بهِ لتصميم وخياطة الكشمير الفاخر بألوان مختلفة عوضاً عن التدرجات الحيادية المعهودة. ومع الوقت، بات إسمهُ مرادفاً لشركة تتربّع اليوم على "عرش فن خياطة الكشمير المحبوك"، وقد إتخذت الأخيرة من قلب إيطاليا الأخضر - بالتحديد منطقة "أومبريا" التاريخية - مقرّاً لها داخل قصر يعود إلى القرن الرابع عشر.

يتميز أسلوب دار Brunello Cucinelli بإهتمامها الدقيق بالألوان المختارة والخامات الفاخرة ذات الكثافة والحجم المصمم خصيصاً ليلائم أزيائها العصرية الراقية مع باقة رائعة من المعاطف والجاكيتات والبنطلونات والبلوفرات والأحذية والأكسسوارات.

إطلالات صيفية تجمع الفخامة مع الراحة مع Brunello Cucinelli تجدينها عبر Mytheresa

تألقي هذا الصيف بأجمل الإطلالات التي تحمل توقيع علامة Brunello Cucinelli والتي بإمكانك تسوّقها عبر موقع Mytheresa. اخترنا لك الفستان القميص باللون الأبيض مع الخطوط باللون الأسود، يتميّز بأكمام طويلة وحزام للخصر.

الفستان القميص باللون الأبيض مع الخطوط
الفستان القميص باللون الأبيض مع الخطوط

المخطط من النقشات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024، نسّقي قميصًا واسعًا من القطن والحرير بخطوط مع تنورة لف بالنقشة نفسها والتي تتميّز بعقدة عند الخصر للإغلاق يدوياً وشقّ أنيق.

المخطط من النقشات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024
المخطط من النقشات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024

ومن القطع العملية في موسم الصيف، اخترنا لك الرداء من الحرير مع الطبعات والمصمم بأكمام بطول ثلاثة أرباع وحزام، يمكن أن تنسّقيه مع الفساتين أو مع البنطلون، وحتى فوق ملابس السباحة في عطلاتك.

رداء من الحرير مع الطبعات
رداء من الحرير مع الطبعات 

تقدّم علامة Brunello Cucinelli أطقم يمكن تنسيقها مع بعض أو منفصلة، فتوفّر لنا عددًا من الخيارات لنتألق بها هذا الصيف. ومنها هذا التوب من الحرير المزدان بطبعات والذي يمكن تنسيقه مع قطعة مُكمّلة للشاطئ تشبه التنورة ومزيّنة بالطبعات نفسها.

توب من الحرير المزدان بطبعات مع قطعة مُكمّلة للشاطئ
توب من الحرير المزدان بطبعات مع قطعة مُكمّلة للشاطئ 

Brunello Cucinelli وMytheresa تحتفلان بتعاونهما في بحيرة أورتا الرائعة

احتفلت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Brunello Cucinelli و Mytheresaبعلاقتهما المتميزة المستمرة من خلال تجربة إيطالية خاصة لمدة يومين بجانب بحيرة أورتا الرائعة.

بدءًا بحفل كوكتيل، تلاه عشاء حميمي في Villa Crespi الأيقونية مع قائمة طعام من إعداد الشيف الحائز على نجمة ميشلان أنتونينو كانافاتشولو.

وفي اليوم التالي، تمت دعوة الضيوف لاستكشاف البحيرة الجميلة من خلال جولة خاصة بالقارب، واختتمت الرحلة بغداء تقليدي في الهواء الطلق في حديقة Palazzo Gemelli والتي تقع في قلب قرية أورتا سان جوليو التاريخية.

وحضر الاحتفال Ed Westwick، Kelly Rutherford، Jasmine Tookes، Sarah Harris و Emma Thynn، إلى جانب آخرين.