إطلالة من Street style

5 تصاميم لافتة من الحقائب المميّزة.. إختاري منها ما يناسب إطلالات صيف 2024

ملاك صولي

تعتبر الحقيبة من أبرز الأكسسوارات وأكثرها أهمية، كون الحقيبة قطعة لافتة في أي إطلالة، تزيد من جمال اللّوك ورونقه. إختيار الحقيبة قد يكون أمر مربك ومحير، لذا على كل سيدة معرفة أبرز صيحات الموضة، لتتمكن من إختيار التصميم الأقرب إلى ستايلها، وتعتمد في تنسيقات مختلفة في إطلالاتها القادمة. اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ أبرز 5 تصاميم رائجة من الحقائب لصيف 2024، طبعاً من الممكن تعديلها باللّون المفضل عندك، وقد يكون القماش أيضاً مختلف، إلاّ أن التصميم بالمجمل، هو الذي يعتبر رائج وصيحة من صيحات الموسم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري التصميم المفضل من التصاميم الـ5 المعروضة، ونسقيه في إطلالاتك الصيفية القادمة، دون تردد، للوك مميّز لافت وعلى الموضة.

الحقيبة الكلاسيكية.. صيحة دائمة

من التصاميم التي لا تبطل موضتها، لا مع إختلاف الصيحات والمواسم، الحقيبة الكلاسيكية، صيحة دائمة ومستمرة معنا من موسم إلى أخر، لذا يمكننا أن نعتبر أن الحقيبة الكلاسيكية، بمثابة إستثمار دائم ومربح بالتأكيد. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، أو الإطلالات اليومية، فهي خيارك السريع، كونها سهلة التنسيق، مع إطلالات يومية كاجوال شيك أو إطلالات أنيقة لافتة. هنا نستعرض سوياً، حقيبة أنيقة وكلاسيكية من Givenchy، باللّون الأسود، وبتصميم شيك ساحر. إختاري الحقيبة الكلاسيكية، وإجعليها من القطع المتوفرة دائماً في خزانتك، فبالتأكيد ستكون هي خيارك الأزلي في تنسيق أي إطلالة، مربكة ومحيرة.

حقائب صيف 2024
حقيبة من Givenchy

الحقيبة النصف دائرية.. صيحة لافتة 

من التصاميم والقصات اللّافتة لهذا الموسم، الحقيبة النصف دائرية، هذه الحقيبة صيحة لافتة بتصاميم وأحجام مختلفة ومتنوعة. هنا نستعرض حقيبة مميّز نصف دائرية، باللّون الأسود من Mugler، بقماش الجلد اللّماع. إذا كنت من محبي التغيير، فهذه الحقيبة ستكون خيارك الأول لهذا الموسم، وإحتمالات تنسيقها في إطلالات الصيف كبيرة ومتنوعة. هذه الحقيبة تعتبر كاجوال شيك، يمكنك تنسيقها مع إطلالات يومية كاجوال، أو حتى يمكنك تنسيقها في إطلالات الليّل الأنيقة. حقيبة لافتة، من حيث التصميم، يمكنك إختيار لونك المفضل منها، لتكون رفيقتك الدائمة في إطلالاتك الصيفية المميّزة. 

حقائب صيف 2024
حقيبة من Mugler

الحقيبة الصغيرة المستطيلة.. تتصدر المشهد

الحقيبة بالتصميم المستطيل، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، خصوصاً تلك التي تكون صغيرة الحجم. إذا كنت من محبي التغيير، إبتعدي قليلاً عن الحقائب الإعتيادية، والروتينية، وإختاري هذا التصميم العصري. هنت نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأسود من Weinsanto، يمكنك تنسيقها مع إطلالات مختلفة، بين يومية كاجوال أو شيك. هذا الحجم المميّز، والتصميم المستطيل، يوحي بأناقة عالية، وشياكة لافتة، لذا إعتماد هذه الحقيبة، ينقل الإطلالة من ستايل إلى ستايل آخر، لتصبح الحقيبة هي مصدر أو نواة الإطلالة. 

حقائب صيف 2024
حقيبة من Weinsanto

الحقيبة بالشراريب.. صيحة عصرية 

لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الشراريب صيحة لافتة وعصرية، نجدها في تصاميم الملابس وحتى في الأكسسوارات من أحذية، أحزمة، وحقائب. الحقيبة بالشراريب، حقيبة عصرية، وستايلش، يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف المختلفة، للوك لافت وصارخ. هنا نستعرض حقيبة لافتة ومميّزة، باللّون الأسود من Durazzi، صغيرة الحجم، تتميّز بالشراريب المنسدلة منها. إذا كنت من محبي هذا الستايل، لا تترددي، إختاريها ونسقيها مع إطلالاتك الصيفية القادمة، لإطلالة مميّز، عصرية وجريئة. 

حقائب صيف 2024
حقيبة من Durazzi

الـTote Bag.. صيحة مستمرة

لا تزال حقيبة الـTote Bag، تتصدر المشهد بتصاميم مختلفة ومتنوعة، فهي صيحة مميّزة لهذا الموسم يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات متنوعة بين يومية كاجوال أو كاجوال شيك. هذه الحقيبة تتميّز بأنها حقيبة كبيرة، مريحة، تتسع جميع أغراضك الضرورية منها أو الكمالية، لذا إختيارها في المشاوير البعيدة كالسفر مثلاً خيار موفق طبعاً. هنا نستعرض تصميم لافت ورائج جداً من Dior، يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان، وسائر التصاميم، لإطلالة عصرية لافتة ودائماً على الموضة. 

حقائب صيف 2024
حقيبة من Dior