موضة القمصان مع التنانير

موضة القمصان مع التنانير تمنحك أناقة ملفتة في ساعات النهار.. اختاري منها الأجمل

نانسي شربل

تنسيق القمصان مع التنانير باتت من الصيحات الاساسية التي لا تزول وتبرز بكثير من الانوثة في ساعات النهار، خصوصاً مع القصات المريحة والقطع المريحة والكاجوال التي تمنحك أناقة ملفتة. فسواء أردت التألق بموضة القمصان الضيقة أو الفضفاضة، انتقي من أهم الماركات العالمية موضة القمصان مع التنانير لتضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة القمصان مع التنانير بطريقة تمنحك التألق والراحة خلال النهار.

موضة القميص الأبيض مع التنانير السوداء

موضة القميص الأبيض مع التنانير السوداء
موضة القميص الأبيض مع التنانير السوداء من دار Carolina Herrera

تبرز موضة القميص الأبيض الفضفاض بطريقة مريحة خلف التنانير. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي باختيار القميص الأبيض ذات الأكمام العصرية والضخمة من دار Carolina Herrera قبل أن تصبح الأكمام ضيقة من الأسفل. فقومي بربط القميص على الجانب واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص الحريري مع التنانير القصيرة

موضة القميص الحريري مع التنانير القصيرة
موضة القميص الحريري مع التنانير القصيرة من  دار Elie Saab

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الحريري الواسع على طول التصميم، اضافة الى قصة الاكمام الفضفاضة والمتدرجة من الجهة الخلفية للتصميم بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات الصيف. فاذا كنت من محبات هذه القطع الطويلة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار Elie Saab مع التنورة القصيرة بتموجات هندسية وساحرة بأسلوب عصري.

موضة القميص الأبيض الهندسي مع تنانير الجينز

موضة القميص الأبيض الهندسي مع تنانير الجينز
موضة القميص الأبيض الهندسي مع تنانير الجينز من دار Faith Connexion

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض الهندسي، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل مفرغة على الاكمام بالاضافة الى تفاصيل الشرائط الرفيعة وطبقات الكشكش النافرة من جهة واحدة من الكتف بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Faith Connexion.

فانتقي القطع الملفتة، وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة الجينز المريحة والمنسدلة بقصة الخصر المنخفض وغير المستقيمة بشكل هندسي مع الجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية

م من دار Faith Connexion.
موضة القميص المنقوش مع التنورة الحريرية بأسلوب دارRalph Lauren

تألقي في إطلالات الصيف بموضة القميص المنقوش بقماش حريري وفضفاض مع الزخرفات الحيوية التي  تضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة. هذه القطعة يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دارRalph Lauren، لتكون من اختيارك مع تفاصيل التنانير الخضراء الحريرية المنقوشة بقصة مترابطة ومعقودة على الجوانب بأسلوب مريح وعالي الخصر.

موضة القميص الأزرق مع التنانير الحمراء

موضة القميص الأزرق مع التنانير الحمراء
موضة القميص الأزرق مع التنانير الحمراء من دار Hellessy

ولاطلالة راقية وملفتة للنظر، اختاري موضة القميص الأزرق الفاتح والمربوط بطريقة ساحرة على جهة واحدة من الخصر بأسلوب حيوي. فانتقي القطعة الصوفية ذات الخصر العالي من دار Hellessy مع النقشات الناعمة ولا تترددي بتنسيقها مع التنانير الطويلة بقصة الكلوش الواسعة التي تأتي متدرجة الى الأسفل مع اللون الأحمر الساحر والذي يضفي أناقة لا مثيل لها.

موضة القميص الفضفاض مع التنانير الهندسية

موضة القميص الفضفاض مع التنانير الهندسية
موضة القميص الفضفاض مع التنانير الهندسية من دار Marques'Almeida

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض الفضفاض ذات الأكمام العريضة بقصة لا تظهر مفاتن الجسم من دار Marques'Almeida، اختاريها بأسلوب متقن مع التنانير البيضاء الطويلة والمتدرجة بطبقات الأقمشة العريضة والهندسية مع الكشكش، لضمان اطلالة ساحرة وجريئة في الوقت عينه.