لإطلالات مليئة بالنشاط والحيوية نسّقي أزياءك مع تصاميم أحذية مبتكرة

لإطلالات مليئة بالنشاط والحيوية نسّقي أزياءك مع تصاميم أحذية مبتكرة

نادين منيّر

في عالم الموضة، تُعدّ الأحذية أكثر من مجرد قطعة أساسية لإكمال الإطلالة، بل هي تعبير عن الشخصية والأسلوب الفريد لكل فرد. ومع ازدياد الاهتمام بالراحة والنشاط، ظهرت تصاميم أحذية مبتكرة تُلبي احتياجات العصر الحديث، وتُضفي على الإطلالات لمسة من الحيوية والتميز. وعبر المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa يمكن أن تتسوقي تشكيلة واسعة من الأحذية التي تُلبي جميع الأذواق والاحتياجات ومعها إطلالات رياضية وكاجول تتناسب معها بشكل مثالي.

 

تعاون Loewe x On أداء رياضي عالٍ تَعدُكِ به باقة من الملابس الجاهزة الحصريّة وأحذية السنيكرز المبتكرة

اكتشفي عبر موقع Mytheresa، أحدث تعاون بين العلامتين Loewe x On، والذي يجمع بين جماليات LOEWE الفريدة مع ابتكارات On التقنية. إكتشفي ملابس جاهزة حصرية وأحذية بتقنيات مبتكرة لأسلوب حياة ديناميكي مليء بالنشاط والحيوية. حذاء الجري Cloudtilt 2.0 إبتكار يجمع بسلاسة ما بين التصميم العصري والهندسة السويسرية وضمان لا حدود له لخطوات رياضية أكثر راحة.

حذاء الجري Cloudtilt 2.0 إبتكار يجمع بسلاسة ما بين التصميم العصري والهندسة السويسرية وضمان لا حدود له لخطوات رياضية أكثر راحة
حذاء الجري Cloudtilt 2.0 إبتكار يجمع بسلاسة ما بين التصميم العصري والهندسة السويسرية وضمان لا حدود له لخطوات رياضية أكثر راحة

يتميز حذاء Cloudtilt 2.0 الجديد بجزء علوي متعدد الطبقات يتكون من شبك الأداء والمنسوجات، بالإضافة إلى تحسينات مثل واقيات أصابع القدم المطاطية، والتبطين الإضافي على اللسان ورقبة الحذاء، وحلقة كعب ذات علامة تجارية، ويأتي بألوان تشمل الأسود، التان، الأخضر، والأزرق الوردي، والأصفر النيون. يأتي Cloudtilt الأصلي باللون الأصفر النيون الأحادي الجديد، إلى جانب اللون الأخضر الكاكي، الورد البري، الأحمر البنجر، البحري والرمل.

تحدي ذاتك مع أزياء رياضية تمنحك القوة والثقة. كذلك اكتشفي قطع منفصلة وسهلة التنسيق تَعدُكِ بالدعم الأمثل أثناء ممارستكِ لنشاطاتكِ الرياضية، أو لإطلالاتك الكاجول.

تحدي ذاتك مع أزياء رياضية تمنحك القوة والثقة
تحدي ذاتك مع أزياء رياضية تمنحك القوة والثقة

نسّقي حذاء Loewe x On بثلاث طرق مختلفة

استعمال الحذاء الرياضي لم يعد محصورًا فقط على الإطلالات الرياضية، بل هو ملاذ لكل امرأة تعشق الشعور بالراحة وتختار لوكات عصرية وعملية على حد سواء.

نسقي الحذاء الرياضي مع إطلالة كاجوال

 يمكن تنسيق حذاء Loewe x On مع الجينز. هذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا لتنسيق الحذاء الرياضي. يمكنكِ ارتداء الجينز مع أي نوع من الأحذية الرياضية، سواء كانت بيضاء أو ملونة أو ذات نقوش.

اخترنا لك هذا البنطلون من الدنيم باللون الرمادي الداكن من Off-White، يمكن تنسيقه مع تانك توب، وجاكيت بليزر من الصوف من علامة Bottega Veneta لتحصلي على لوك مثالي يمزج بين الكاجول والشيك.

كذلك جرّبي تنسيق الحذاء الرياضي مع تنورة جينز أو تنورة قصيرة أو تنورة ماكسي، مثل هذه التنورة الميدي من الدنيم Charlene من علامة Khaite، نسّقيها مع جاكيت من الدنيم Rizzo من العلامة نفسها التي تُضفي لمسةً منعشةً على اللوك، تأتي الجاكيت بقصّة كروب عادية مع أزرار معدنية.

 

 

يمكنكِ أيضًا ارتداء الحذاء الرياضيhttps://www.hiamag.com/%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D9%88-%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1/%D9%86%D8%B5%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9/858546-%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B0%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9 مع الفساتين، خاصةً الفساتين الصيفية الخفيفة، مثل هذا التصميم من علامة  Agua by Agua Bendita والذي يتميّز بالأكمام الأوف شولدرز مع الكشاكش الناعمة وبطبعات الورود Espliego.

اجمعي بين الكاجول والرسمي للوك عصريّ

جرّبي تنسيق الحذاء الرياضي مع البِدل رسمية مثلًا، أو مع السراويل القماشية، يمكنكِ ارتداء الحذاء الرياضي مع سروال قماش وبلوزة أو قميص. ومن مجموعة Jacquemus اخترنا لك  بنطلون بخصر مرتفع Le pantalon Titolo، مع  جاكيت بليزر واسعة La veste Titolo، كلاهما باللون الرمادي الفاتح.

الإطلالة الرياضية

وطبعًا لا يمكن الحديث عن تنسيق الحذاء الرياضي دون ذكر خيار الملابس الرياضي التي صمم في الأصل ليتناسب معها. ارتدي الحذاء الرياضي مع طقم رياضي أو مع تيشيرت وسروال رياضي. اخترنا لك هذا اللوك من مجموعة Adidas by Stella McCartney التي تضفي لمسة أنيقة على الملابس الرياضية. صُمِّمت الصدرية الرياضية TruePurpose للتمارين الرياضية عالية الشدة، وهي تصميم مُبطّن للحصول على أقصى قدر من الدعم مع ظهر بستايل Racerback. أما  البنطلون فيمزج بين الطبعات النابضة بالحياة والقصّة الفضفاضة لتوفير إحساس كاجوال مريح.