حقائب الكروشيه المتجددة في الصيف

حقائب الكروشيه المتجددة في الصيف... أكسسوارات تمزج بين الأناقة والجاذبية

نانسي شربل

تعود حقائب الكروشيه الى واجهة الموضة من جديد بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد أن تختاري هذه الصيحات في الحقائب ستتمتعين بأناقة ملفتة تناسب أجمل الصيحات والملابس. فلا تفوّتي هذه الصيحة وانتقي أجدد الحقائب الأساسية لتليق بكافة اختياراتك الانيقة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل حقائب الكروشيه المتجددة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في الصيف.

حقائب الكروشيه مع الخطوط الشبكية

تعود حقائب الكروشيه الى واجهة الموضة من جديد بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد أن تختاري هذه الصيحات في الحقائب ستتمتعين بأناقة ملفتة تناسب أجمل الصيحات والملابس. فلا تفوّتي هذه الصيحة وانتقي أجدد الحقائب الأساسية لتليق بكافة اختياراتك الانيقة. ما رأيك أن تطلعي على اجمل حقائب الكروشيه المتجددة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في الصيف. حقائب الكروشيه مع الخطوط الشبكية اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة بتدرجات اللون الابيض، اختاري القطع المربعة مع الخطوط الشبكية المترابطة والهندسية على شكل حبال وشراريب طويلة مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف لتختاريها مع الملابس البيضاء الواسعة بتدرجات ساحرة. هذه القطعة انتقيها من دار Gabriela Hearst مع أقمشة الكروشيه بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة. حقائب الكروشيه على شكل علبة من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون الابيض تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة. ننصحك باختيار من دار Michael Kors نقشات الكروشيه النافرة والمترابطة على كامل التصميم بطريقة جامدة وتضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس فاخرة مع الدانتيل في ساعات النهار. حقائب الكروشيه الكاجوال والمربعة  من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الكروشيه الكاجوال والفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Tod's مع أقمشة الكروشيه البيج الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة المترابطة بشكل عصري. فلا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة البكل الذهبية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة مع الباند الجلدي الرفيع والمترابط مع الكروشيه. حقائب الكروشيه البيج والعريضة ومن الحقائب العريضة التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، قطع الكروشيه البيج والبارزة بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية مع الأقمشة المترابطة والنافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار JW Anderson الموديل الذي يبرز على شكل موديلات طويلة يمكنك حملها باليد، اضافة الى الباند الرفيع والجلدي الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل. حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكروشيه الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Michael Kors. تألقي بالقطع الصغيرة والمربعة مع الاقمشة ال
حقائب الكروشيه مع الخطوط الشبكية من دار Gabriela Hearst

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة بتدرجات اللون الابيض، اختاري القطع المربعة مع الخطوط الشبكية المترابطة والهندسية على شكل حبال وشراريب طويلة مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف لتختاريها مع الملابس البيضاء الواسعة بتدرجات ساحرة. هذه القطعة انتقيها من دار Gabriela Hearst مع أقمشة الكروشيه بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

حقائب الكروشيه على شكل علبة

حقائب الكروشيه على شكل علبة
حقائب الكروشيه على شكل علبة من دار Michael Kors

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون الابيض تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة. ننصحك باختيار من دار Michael Kors نقشات الكروشيه النافرة والمترابطة على كامل التصميم بطريقة جامدة وتضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس فاخرة مع الدانتيل في ساعات النهار.

حقائب الكروشيه الكاجوال والمربعة

حقائب الكروشيه الكاجوال والمربعة
حقائب الكروشيه الكاجوال والمربعة من دار Tod's

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الكروشيه الكاجوال والفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Tod's مع أقمشة الكروشيه البيج الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة المترابطة بشكل عصري.

فلا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة البكل الذهبية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة مع الباند الجلدي الرفيع والمترابط مع الكروشيه.

حقائب الكروشيه البيج والعريضة

حقائب الكروشيه البيج والعريضة
حقائب الكروشيه البيج والعريضة من دار JW Anderson

ومن الحقائب العريضة التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، قطع الكروشيه البيج والبارزة بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية مع الأقمشة المترابطة والنافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار JW Anderson الموديل الذي يبرز على شكل موديلات طويلة يمكنك حملها باليد، اضافة الى الباند الرفيع والجلدي الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل.

حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب

حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب
حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب بأسلوب دار Michael Kors

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكروشيه الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Michael Kors. تألقي بالقطع الصغيرة والمربعة مع الاقمشة النافرة والخطوط المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى الشراريب المتدرجة من الاسفل ومسكة اليد العالية مع الدوائر الذهبية التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب الكروشيه بلوني الاسود والبيج

حقائب الكروشيه بلوني الاسود والبيج
حقائب الكروشيه بلوني الاسود والبيج على طريقة دار CHANEL

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد كبيرة بلوني الاسود والبيج مع القطع العريضة التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة CHANEL. فتألقي بها مع الحقيبة البارزة بأقمشة الكروشيه اضافة الى مسكة اليد الجلدية القصيرة للحصول على أناقة ملفتة.