إطلالة من Street style

القفازات أكسسوار يتصدر صيحات صيف 2024.. أبرز التصاميم مع أجمل التنسيقات في الصور

ملاك صولي

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة قفازات اليد المميّزة، بأقمشة متنوعة صيفية، وألوان حيوية لافتة. أكسسوار مميّز، يزيد من جمال الإطلالة، ومن أناقتها. إذا كنت من محبي الإطلالات المليئة بالغلامور أو الإطلالات الكلاسيكية، إختاري أكسسوار القفازات وإعتمديه في إطلالات الشيف، مع سائر التصاميم، من جمبسوت، فساتين، أطقم وبدل وغيرها من الخيارات. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أجدد تصاميم القفازات، مع أبرز التنسيقات المعتمدة، ولكِ أن تختاري منها وأن تتسوحي بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات الصيف القادمة. تصاميم لافتة، ألوان متنوعة، تنسيقات عصرية لا تقاوم، إختاري منها ما يليق بكِ وإعتمديه دون تردد. 

القفازات بقماش شفاف لإطلالة مليئة بالغلامور

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، صيحة القفازات الشفافة، تلك التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات السهرات، والحفلات. طبعاً التصاميم تختلف، منها القفازات الطويلة، ومنها القصيرة، ومنها التي تكون مرصعة بالكريستالات، ومنها التي تكون مشبكة، والخيارات كثيرة ومختلفة. هنا نستعرض تصميم لافت من Annakiki، بقماش شفاف باللّون الأسود. هذا الأكسسوار المميّز، يمنح الإطلالة لمسة لا تقاوم، من السحر والغلامور، لذا تنسيقه مع أي تصميم من الملابس مهما كان ناعماً أو بسيطًا، كفيل من جعل الإطلالة مختلفة وساحرة.

صيحات صيف 2024
تصميم من Annakiki

القفازات الملونة صيحة عصرية ستايلش

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، صيحة القفازات الملونة، تلك التي تكون معتمدة بألوان صيفية مميّزة، منها الأشفر، البرتقالي، الأحمر، وغيرها من الألوان الصيفية المميّزة. هنا نستعرض إطلالة من Fendi، نُسق فيها بدلة باللّون الرمادي الفاتح، مع بلوزة باللّون الأزرق، مع حقيبة يد متعددة الألوان، وقفازات يد باللّون البرتقالي. هذه الإضافة، زادت من جمال الإطلالة، وفعلاً نقلتها إلى عالم آخر، حيوي، مميّز، غير ممل، ومشرق. يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، وإعتماده في إطلالات صيفية قادمة. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Fendi

القفازات المرصعة بالكريستالات تصميم عصري لافت

القفازات المرصعة بالكريستالات، أو تلك التي تكون بقماش مطرز، جميعها أكسسوارات تناسب الإطلالات الجريئة، والعصرية، وطبعاً الإطلالات الليلية، من سهرات، حفلات ومناسبات متنوعة. هنا نستعرض القفازات المرصعة بالكريستالات من Patou، والتي نُسقت مع حقيبة يد من نفس اللّون والقماش. إطلالة أنيقة، بفستان أزرق بسيط، ولكن الأكسسوارات كان لها الدور الأبرز في نقل هذه الإطلالة من خانة الإطلالات البسيطة الناعمة، إلى خانة الإطلالات العصرية الجريئة. 

صيحات صيف 2024
قفازات من Patou

القفازات مع شراريب منسدلة للوك جريء

تعتبر الشراريب من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الملابس، الحقائب، الأحذية، حتى القفازات. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من CFCL، نُسق فيها فستان أسود أنيق، مع قفازات يد باللّون الأسود، بقماش شفاف، مع شراريب منسدلة منه لماعة. هذا النوع من القفازات يعتبر عصري، شيك، يزيد على أي إطلالة رونق وحيوية، ويجعلها في خانة الإطلالات العصرية الستايلش، مهما كان التصميم المعتمد كلاسيكي. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من CFCL

قفازات بقماش الساتان..بتصميم منفوخ وعصري

تعتبر القفازات المنفوخة بجزئها العلوي، من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024. قفازات عصرية، ستايلش، ومميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالا أنيقة وشيك. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها قفازات يد منفخة، بقماش الساتان المميّز، باللّون الأسود، مع بدلة باللّون الأبيض، مؤلفة من تنورة وجاكيت. إطلالة مميّزة، أنيقة، زاد هذا الأكسسوار من جمالها، وأضاف لمسة شيك لا تقاوم. يمكنك تنسيق هذا الأكسسوار في إطلالات أخرى مميّزة، مع تصاميم كاجوال أكثر، أو حتى في السهرات، مع فساتين شيك وعصرية. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من CHANEL