موضة القميص الاوفر سايز أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية

موضة القميص الاوفر سايز أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية.. إليك أجملها

نانسي شربل

تبرز موضة القميص الاوفر سايز بشكل متجدد في إطلالاتك المقبلة خصوصاً أن هذه التصاميم أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية وتضمن لك إطلالة عصرية ومريحة في ساعات النهار. فشكّلت هذه القطع نقلة نوعية في عالم الموضة اليومية مع الصيحات الفضفاضة التي تضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية.

امنحي أناقتك الجاذبية المطلقة وانتقي طرق تنسيق موضة القميص الاوفر سايز بأسلوب عصري على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز المنقوش

موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز المنقوش
موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز المنقوش من وحي Mame Kurogouchi

اختاري موضة القميص الاوفر سايز الواسع والطويل ذات النقشات الهندسية على الجوانب بكثير من الانوثة مع صيحة الاكمام الطويلة جداً بأسلوب كاجوال.

فتألقي من وحي Mame Kurogouchi بهذا التصميم البارز مع موضة البنطلون الجينز المنقوش بتدرجات اللون الداكن والاقمشة الهندسية المتدرجة الى الاسفل. اعتمدي هذا اللوك دون تحديد الخصر لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع

موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز الفضفاض

موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز الفضفاض
موضة القميص الاوفر سايز مع بنطلون الجينز الفضفاض من وحي دار Rdnt By Andre Tan

وتعود موضة القميص الاوفر سايز اللماع ذات الفراغات الامامية، إضافة الى الاكمام المكشوفة على الجوانب لضمان الجاذبية أثناء التنقل. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Rdnt By Andre Tan باختيار التصميم الساحر مع الخصر المكشوف بأسلوب مميز ليرافق اطلالتك مع البنطلون الجينز الجريء ذات الارجل الواسعة.

موضة القميص الاوفر سايز مع البنطلون الفضي

موضة القميص الاوفر سايز مع البنطلون الفضي
موضة القميص الاوفر سايز مع البنطلون الفضي على طريقة دار Genny

تألقي بموضة القميص الاوفر سايز الطويل والمتدرج مع الياقة العالية والعريضة لتكون من اختيارك بأسلوب متقن في الصيف. هذه الصيحات يمكنك تنسيقها مع البنطلون الفضي اللماع بقصة مستقيمة وتدرجات لماعة ليتم تنسيقها مع البلايزر الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل على طريقة دار Genny.

موضة القميص الاوفر سايز مع الأكمام الطويلة جداً

موضة القميص الاوفر سايز مع الأكمام الطويلة جداً
موضة القميص الاوفر سايز مع الأكمام الطويلة جداً من وحي دار Helmut Lang

ومن أبرز صيحات القميص الاوفر سايز الملفت للنظر، القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بقصة مستقيمة مع الأكمام الطويلة جداً والتي تخف اليدين بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Helmut Lang مع تفاصيل الازرار الصغيرة من الجهة الامامية.

اختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون العصري بقصته المستقيمة، اضافة الى مربعات الألوان الهندسية للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة القميص الاوفر سايز مع أكمام الشراريب

موضة القميص الاوفر سايز مع أكمام الشراريب
موضة القميص الاوفر سايز مع أكمام الشراريب من دار Prada

واذا أردت تنسيق موضة القميص الأسود الاوفر سايز والمريح ذات النقشات الهندسية النافرة، انتقي من دار Prada هذه القطعة المنسدلة بطريقة مريحة مع قصة الاكمام الطويل والمدموجة مع الشراريب. واللافت امكانية تنسيقها مع صيحة الشورت القصير ذات الخصر العالي بطريقة هندسية وبأسلوب حيوي. واللافت في هذه الاطلالة، امكانية شد الخصر بالحزام الرفيع لترافق اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار.

موضة القميص الاوفر سايز مع التنورة الواسعة

موضة القميص الاوفر سايز مع التنورة الواسعة
موضة القميص الاوفر سايز مع التنورة الواسعة من دار Patou

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الاوفر سايز والحريري على طول التصميم، اضافة الى قصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة مع موضة الرباط العصري. فاذا كنت من محبات هذه القطع القصيرة، قومي بتنسيقها مع التنورة الواسعة بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

اختاري هذا النوع من القمصان مع الرباط المترابط بطبقات متعددة، واحرصي أن تصل هذه الخطوط الى حدود الخصر بطريقة ملفتة وكاجوال.