Butterfly & Co

"هي" تختار لكِ عبايات صيفية مريحة من أحدث تصاميم العلامات السعودية

شروق هشام

مع ارتفاع درجات الحرارة وبداية الأجواء الحارة في فصل الصيف، تتجه النساء إلى الخيارات العملية المريحة من العبايات والتي تتناسب مع الموسم الصيفي، سواء تلك العبايات الخفيفة ذات الجودة العالية أو العبايات ذات الألوان الصيفية الجاذبة أو تلك المتميزة بتصاميمها البسيطة الناعمة، وفي ظل اختلاف الموديلات والتصاميم الجميلة واللافتة التي تطرحها العلامات والمصممات السعوديات من العبايات في كل موسم ومنها موسم الصيف.. إخترنا لكِ عبايات صيفية مريحة من أحدث تصاميم العلامات السعودية.

Maliha مليحة

Maliha مليحة
Maliha مليحة

مليحة Maliha هي علامة تجارية سعودية بدأت عام 2018 من منطلق الشغف بعالم الموضة، تعطي أسلوبًا حديثًا تمامًا بتصميمات فريدة وجديدة، لتمثل خيارات واسعة "أكثر من كونها مجرد عبايات"، حيث تتميز مليحة بتخصصها في اللمسات الجمالية والألوان المختارة الممزوجة بتفاصيل الأزياء الراقية.

ومن تصاميم علامة "مليحة" Maliha التي تلبي شغف محبات الفنون المنسوجة في التصاميم، اخترنا لكِ عبايات عصرية أنيقة بألوانها الصيفية المنعشة كاللون الأخضر واللون الأزرق السماوي، تزينت بأزهار مطرزة من الخلف بأحجام وأنواع مختلفة، وبألوان أنثوية جميلة كاللون الموف والبرتقالي والزهري، والتي أضافت جاذبية وأناقة خاصة إلى تصميم العبايات.

KHAّRAZ  خـــرّز

KHAّRAZ  خـــرّز
KHAّRAZ  خـــرّز

تتميز العلامة السعودية KHAّRAZ  خـــرّز بإبداعات متنوعة بأنامل المصممة "شما"، بتخصصها في التصاميم الأنيقة والراقية من موديلات العبايات والقفاطين، وبتميز تفاصيلها اللافتة من التطريزات والاكسسوارات المستوحاة من التراث السعودي بأسلوب عصري جاذب.

ومن تصاميم عبايات علامة KHAّRAZ  خـــرّز اخترنا لكِ عباية راقية باللون الكريمي بتداخلات لقطع متناثرة من اللون البني على الصدر وأطراف الأكمام، تتميز بفخامة قماشها بجودته العالية، وبأناقة تطريزاتها المستوحاة من التراث السعودي بإتقان وحرفية لافتة.

Kaafmeem كاف ميم

عباية من علامة Kaafmeem  كاف ميم
عباية من علامة Kaafmeem  كاف ميم

تتميز علامة Kaafmeem "كاف ميم" بتصاميم مبتكرة ومميزة من المنتجات المختلفة التي تصمم بأناقة وإبداع، وفق أحدث خطوط الموضة الأزياء وإتجاهاتها، بتشكيلات متنوعة أنيقة بلمسات عصرية جاذبة.

ومن عبايات علامة Kaafmeem كاف ميم اخترنا لكِ عباية تحمل مُسمى "أمستردام" وهي عباية كاجول طويلة مفتوحة بقصة عادية باللون الأصفر لإطلالة ملونة مفعمة بالحيوية والنشاط، مصنوعة من قماش قطن طبيعي 100 % ، تتميز بطبعات زهور بألوان زاهية على كامل العباية فتمنحكِ إطلالة أنيقة ومشرقة.

عبايات نوف السديري NOUF ALSUDAIRI ABAYAS

نوف السديري  NOUF ALSUDAIRI ABAYAS
نوف السديري  NOUF ALSUDAIRI ABAYAS

تعد المصممة السعودية نوف السديري مؤسسة علامة "عبايات نوف السديري" NOUF ALSUDAIRI ABAYAS من أوائل مصممات العبايات اللواتي طرحن عبايات بدرجات مختلفة من الألوان، وتتميز بتقديم تشكيلات وتصاميم جاذبة ومتنوعة من العبايات، تتميز بخامات عالية الجودة وتواكب من خلالها صيحات كل موسم عن طريق اختيار الألوان الدارجة في كل موسم مع تركيزها على أن الاناقة في البساطة والجودة بكافة تصاميمها.

ومن تصاميم عبايات نوف السديريNOUF ALSUDAIRI ABAYAS  اخترنا لكِ عباية باللون الأزرق كأحد الألوان الصيفية المميزة، والتي أطلقت عليها المصممة مُسمى "لينن النسيم" والمصنوعة من قماش اللينن الطبيعي الأنيق الأكثر نعومة على البشرة، وتتميز العباية بتصميمها الناعم البسيط والذي يمنح إطلالتكِ لمسة عصرية راقية.

Butterfly & Co.

الصورة الرئيسية Butterfly & Co.
Butterfly & Co

تأسست العلامة السعودية Butterfly & Co في عام 2011 من قِبل الأخوات الثلاث "عائشة وإيمان وسارة" الحسيني، اللواتي تشاركن نفس الهواية وهي تصميم الأزياء، وهي العلامة التي تميزت بتقديم تصاميم عبايات وفساتين وحجابات فريدة من نوعها مصنوعة من أقمشة عالية الجودة والمصدرة من مصانع الأقمشة الراقية في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا واليابان.

ومن علامة Butterfly & Co. اخترنا لكِ عباية بيضاء راقية تتميز بطبعاتها الناعمة والمختلفة من الأزهار والأوراق الخضراء التي تبدأ بتدرجات خفيفة من أعلى الأكمام وتحت الصدر مرورا بكامل العباية ووصولا إلى طبعات كثيفة من الأزهار والأوراق في أسفل العباية وعلى أطراف الأكمام.

Moja Majka

عباية من علامة Moja Majka الصورة من موقع theloum
عباية من علامة Moja Majka الصورة من موقع theloum

تعد العلامة السعودية Moja Majka واحدة من أبرز العلامات السعودية المتخصصة والمتميزة بتشكيلاتها المتنوعة من العبايات والقفاطين والألبسة العملية والمريحة بتصاميم متنوعة مستوحاة من التراث التقليدي، وتتميز تصاميمها باللمسات العصرية الجاذبة الممزوجة بالثقافة السعودية الغنية.

ومن تصاميم علامة Moja Majka إخترنا لكِ عباية جاذبة ومتميزة باللون البرتقالي تتميز بتفاصيلها العصرية المستوحاة من التراث السعودي العريق، وخاصة قطعة التطريز المزينة بالخرز في إحدى جانبي العباية عند منطقة الصدر من الأمام، هذا بالإضافة إلى اللمسة الجمالية بإضافة الترتر إلى طرفي وشاح الرأس.

الصور من مواقع وحسابات المصممات والعلامات المذكورة.