افخم فستان سهرة سيجعل منك نجمة الحفل

أفخم فستان سهرة لإطلالات الصيف... تصاميم ستجعلك نجمة الحفلات

نانسي شربل

مع اقتراب فصل الصيف، اختاري افخم فستان سهرة مع أقمشة الترتر البراقة وتفاصيل الالوان العصرية لتضفي إطلالة لا مثيل لها خلال السهرات. واللافت أن هذه الصيحة تبرز بتفاصيل متنوعة وقصات جريئة ستكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة.

كوني السباقة في اختيار افخم فستان سهرة سيرافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بسهرات الصيف بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

فستان سهرة بنفسجي بتدرجات جريئة

مع اقتراب فصل الصيف، اختاري افخم فستان سهرة مع أقمشة الترتر البراقة وتفاصيل الالوان العصرية لتضفي إطلالة لا مثيل لها خلال السهرات. واللافت أن هذه الصيحة تبرز بتفاصيل متنوعة وقصات جريئة ستكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة. كوني السباقة في اختيار افخم فستان سهرة سيرافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بسهرات الصيف بأسلوب متجدد في عالم الموضة. فستان سهرة بنفسجي بتدرجات جريئة اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري فستان سهرة بنفسجي فاخرة بتدرجات فاتحة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بفراغات جريئة على جهة واحدة من التصميم. هذه القطعة البارزة من دار Del Core تمنحك الراحة والتألق مع طبقات الاقمشة الجانبية المتدرجة الى الاسفل لجعل أناقتك استثنائية. ولتكوني متألقة في سهرات الصيف، اختاري افخم فستان سهرة بتدرجات اللون البنفسجي مع أقمشة الترتر النافرة بالباييت لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات ضيقة على شكل فستان متدرج بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الهندسية مع الخطوط الملفتة من دار Mark Fast . فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر  وإن كنت من محبي ارتداء فستان سهرة براق مع الالوان المزدوجة، انتقي التصاميم الفاخرة بتدرجات لوني الزهري والبرونزي مع ثنيات الاقمشة العريضة والمترابطة من الجهة الامامية. يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Fracomina مع قصة الكتف العريض بتموجات لماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة. كما اعتمدي فستان سهرة برونزي بأقمشة الترتر البراقة بقصة ملفتة وتتسع من أسفل الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الفاخر من دار Michael Kors مع طبعات النجوم النافرة والبراقة على كامل التصميم بأقمشة الترتر البراقة الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل حبيبات الخرز البراقة. فستان سهرة أخضر بأقمشة الساتان كما تألقي بأجمل فستان سهرة أخضر وطويل مع أقمشة الساتان اللماعة والمتدرجة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك التميّز في الصيف. فانتقي من دار Tony Ward أجمل الفساتين التي تنسدل الى الاسفل مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الجوانب وطبقات الكشكش العريض والنافر من أعلى الخصر، بالاضافة الى قصة الصدر الجامدة والاكتاف المكشوفة بأسلوب فضفاض.  فستان سهرة فضي مع أقمشة الباييت ولمحبات اللون الفضي ال
فستان سهرة بنفسجي بتدرجات جريئة من دار Del Core

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري فستان سهرة بنفسجي فاخرة بتدرجات فاتحة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بفراغات جريئة على جهة واحدة من التصميم. هذه القطعة البارزة من دار Del Core تمنحك الراحة والتألق مع طبقات الاقمشة الجانبية المتدرجة الى الاسفل لجعل أناقتك استثنائية.

فستان سهرة بنفسجي بتدرجات جريئة
فستان سهرة بنفسجي بتدرجات جريئة من دار Mark Fast

ولتكوني متألقة في سهرات الصيف، اختاري افخم فستان سهرة بتدرجات اللون البنفسجي مع أقمشة الترتر النافرة بالباييت لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات ضيقة على شكل فستان متدرج بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الهندسية مع الخطوط الملفتة من دار Mark Fast .

فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر

فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر
فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر من دار Fracomina

وإن كنت من محبي ارتداء فستان سهرة براق مع الالوان المزدوجة، انتقي التصاميم الفاخرة بتدرجات لوني الزهري والبرونزي مع ثنيات الاقمشة العريضة والمترابطة من الجهة الامامية. يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Fracomina مع قصة الكتف العريض بتموجات لماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة.

فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر
فستان سهرة متموجة مع أقمشة الترتر من دار Michael Kors

كما اعتمدي فستان سهرة برونزي بأقمشة الترتر البراقة بقصة ملفتة وتتسع من أسفل الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الفاخر من دار Michael Kors مع طبعات النجوم النافرة والبراقة على كامل التصميم بأقمشة الترتر البراقة الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل حبيبات الخرز البراقة.

فستان سهرة أخضر بأقمشة الساتان

فستان سهرة أخضر بأقمشة الساتان
فستان سهرة أخضر بأقمشة الساتان من دار Tony Ward

كما تألقي بأجمل فستان سهرة أخضر وطويل مع أقمشة الساتان اللماعة والمتدرجة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك التميّز في الصيف. فانتقي من دار Tony Ward أجمل الفساتين التي تنسدل الى الاسفل مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الجوانب وطبقات الكشكش العريض والنافر من أعلى الخصر، بالاضافة الى قصة الصدر الجامدة والاكتاف المكشوفة بأسلوب فضفاض.

فستان سهرة فضي مع أقمشة الباييت

فستان سهرة فضي مع أقمشة الباييت
فستان سهرة فضي مع أقمشة الباييت من دار Prettylittlething

ولمحبات اللون الفضي المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة واللماعة، انتقي من دار Prettylittlething فستان سهرة ضيق ومتدرج مع الزخرفات المفرغة على الجوانب، إضافة الى طبعات الخرز النافرة والباييت على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة العريضة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في السهرات مع تفاصيل الشك والخطوط الهندسية بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

فستان سهرة مرجاني مع الكشكش

فستان سهرة مرجاني مع الكشكش
فستان سهرة مرجاني مع الكشكش بأسلوب دار Rami Al Ali

واختاري بأسلوب دار Rami Al Ali فستان سهرة مرجاني فاتح وتنسدل الى الاسفل بأسلوب أنيق مع قصة الباندات العريضة على الكتف، اضافة الى طبقات أقمشة الكشكش المتدرجة بطريقة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف بأسلوب هندسي متدرجة للحصول على اطلالة مميزة. كما لا تتخلي مع هذه الاطلالة عن الحزام الرفيع أعلى الخصر لتجديد أناقتك.