إطلالة من Avellano

7 تصاميم لافتة من فساتين سهرة تناسب إطلالات صيف 2024.. تصاميم راقية بلمسة عصرية لا تقاوم

ملاك صولي

بدأ موسم الصيف، وبدأت معه المناسبات المختلفة، من حفلات، سهرات، وأعراس، لذا اليوم في هذا النص، إخترنا لكِ 7 تصاميم عصرية من فساتين سهرة على الموضة، يمكنك الإستيحاء منها، وإعتمادها في إطلالات الصيف القادمة، للوك جذاب ولافت لا يقاوم. فساتين سهرة مختلفة، لكل منها بصمته، إختاري منها ما يناسبك أكثر، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. الألوان، القصة، الإضافات، كلها تتعلق بأجمل الصيحات الرائجة، لذا قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من هذه التصاميم والأفكار الـ7، التصميم الأقرب إلى ستايلك، ونسقيه بأسلوب عصري على الموضة. 7 صور، و7 صيحات نستعرضها سوياً، دونيها جيداً، لإختيارات على الموضة، وإطلالات جذابة لا تقاوم، أما مسألة التنسيق، فتعتمد على ذوقك الخاص، الفريد والمميّز. 

فساتين سهرة off shoulders 

تعتبر هذه الفساتين من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2024، الفساتين الـOff shoulders، صيحة لافتة، للوك جذاب، أنثوي لا يقاوم. إذا كنت من محبي هذه القصة، فهذه هي فرصتك لإعتمادها في مناسبات صيف 2024. إختاري الفستان الأنسب لشكل جسمك، من حيث الطول والقصة، وإعتمدية بقصة مكشوفة من عند الأكتاف، لإطلالة أنثوية لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة، لفستان من Pedro Del Hierro، بقصة Off shoulders، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق لوك مميّز لا يقاوم. 

فساتين سهرة
إطلالة من PEdro Del Hierro

فساتين سهرة بشراريب منسدلة

تعتبر الشراريب من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، من ملابس وأكسسوارات، لذا من الطبيعي أن تكون فساتين سهرة بشراريب منسدلة صيحة عصرية لهذا الصيف. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CFCL، إعتمد فيها فستان أسود مميّز، مع شراريب منسدلة بقسمه السفلي. هذا التصميم من أبرز صيحات الموضة، لذا إذا وجدت فستان بشراريب منسدلة، لا تترددي بإعتماده، للوك صيفي لافت وجذاب. 

فساتين سهرة
إطلالة من CFCL

فساتين سهرة بقماش شفاف

يعتبر القماش الشفاف، من أكثر الأقمشة رواجاً لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مختلفة، وأقمشة طبعاً متنوعة. من الممكن أن يكون القماش تول، دانتيل، أورغانزا، وغيرها من الخيارات، وفي جميع الأحوال، هو صيحة جذابة وجريئة طبعاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة بفستان أسود من Valentino، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالاتك القادمة. فساتين سهرة بقماش شفاف، صيحة لا تقاوم، للوك جذاب، جريء، وطبعاً على الموضة. 

فساتين سهرة
إطلالة من Valentino

فساتين سهرة بالورود

تعتبر صيحة الورود، من الصيحات المتصدرة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم مختلفة، وطبعاً على الملابس والأكسسوارات. ورود كبيرة، ورود صغيرة، بألوان قوية، أو من لون التصميم، الخيارات متنوعة، وحرية الإختيار لكِ. إذا كنت من محبي هذه الصيحة الحيوية، المليئة بالحياة والجمال، فطبعاً فساتين سهرة بالورود، خيار مثالي للوك صيفي منعش وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة بفستان سهرة من Balmain، مع الورود البارزة عند الصدر، والأرداف. إطلالة أنثوية، جريئة، يمكنك الإستيحاء منها للوك صيفي لا يقاوم. 

فساتين سهرة
إطلالة من Balmain

فساتين سهرة بنقشات متنوعة

بالإضافة إلى ما ذكرناه، النقشات بتنوعها، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024. النقشات كثيرة ومختلفة، أبرزها النقشة المقلمة، نقشة الكارو، نقشة الورود، نقشة الـPolka dots، النقشات الحيوانية، وغيرها الكثير. كل هذه النقشات، صيحة لافتة لهذا الموسم، لذا إختيار فساتين سهرة بنقشات جريئة ولافتة، يمنحك إطلالة جذابة وعصرية على الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، من Nina ricci، باللّونين الأبيض والأسود، بنقشة حيوانية جريئة، يمكنك الإستيحاء منها، للوك جريء، جذاب وعلى الموضة. 

فساتين سهرة
إطلالة من Nina Ricci

فساتين سهرة ميتاليكية 

من الأقمشة البارزة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2024، القماش الميتاليكي، بألوان الذهبي، الفضي والبرونزي. هذه الألوان الميتاليكية القوية، فعلاً ألوان جذابة، تناسب إطلالات مناسبات الصيف الحار. هذه الألوان أيضاً، تناسب جداً البشرة السمراء، تزيدها جاذبية، وإشراقاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة بفستان ناعم، بقماش ميتاليكي باللّون الذهبي من Avellano، يمكنك إختيار أي فستان يناسبك، بقماش ميتاليكي مميّز، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والشيك. طبعاً الأقمشة الميتاليكية، خيار جريء جداً يناسب السيدة العصرية التي تعشق صيحات الموضة. 

فساتين سهرة
إطلالة من Avellano

فساتين سهرة مع فتحة جانبية

أخيراً، الفساتين الشيك، مع الفتحة الجانبية، صيحة لافتة لصيف 2024، بتصاميم جذابة لا تقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الناعمة، والبسيطة، إختاري فساتين سهرة بتصميم كلاسيكي أنيق، مع فتحة جانبية متوسطة أو عالية، وكوني متأكدة أنك ستخطفين الأنظار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ferragamo، إعتمد فيها فستان أسود بتصميم ناعم وأنيق، مع فتحة جانبية لافتة. هذه الفتحة الجانبية، هي فعلاً التي زادت من جمالية الفستان، وجعلته تصميم جذاب وعصري. من الممكن أن يكون الفستان طويل، أو ميدي، وحتى قصير، وفي جميع الحالات، خيار الفتحة الجانبية، خيار عصري، يزيد من جمال الإطلالة، لذا لا تترددي، وإعتمدي هذا التصميم في مناسبات صيف 2024، للوك جذاب ولافت.

فساتين سهرة
إطلالة من Ferragamo