إطلالة من Stella Jean

3 تنسيقات يمكنك إعتمادها في إجازة صيفية على شاطئ البحر.. تصاميم جذابة ومنعشة

ملاك صولي
10 يونيو 2024

في إجازات البحر، نحتاج لتصاميم منعشة، عصرية، وعلى الموضة، وطبعاً مع بدء موسم الصيف، تكثر السفرات نحو المناطق السياحية، التي تمتلك أجمل الشواطىء الرملية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز 3 تنسيقات يمكنك إعتمادها على شاطىء البحر، تصاميم مميّزة، عصرية وعلى الموضة، وفي نفس الوقت، منعشة، غير مربكة بتاتاً. 3 تنسيقات، نستعرضها سوياً، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك صيفي جذاب، وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه التنسيقات المميّزة، إطلالاتك الصيفية القادمة، للوك مميّز لا يقاوم. طبعاً الإطلالات كثيرة، والخيارات لا تعد ولا تحصى، ولكن إخترنا لكِ أبرز 3، ولكِ من بعدها حرية الإختيار والتنسيق، ولكن كوني حريصة في إختيار الألوان، لتكون الإطلالة فعلاً على الموضة ومنعشة، تناسب أجواء البحر الصيفية. 

إجازات الصيف
إطلالة من Stella Jean

الفساتين الواسعة.. قصيرة أو طويلة

من أكثر الخيارات المطروحة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات وإجازات السفر على الشاطىء، الفساتين، بمختلف قصاتها وأنواعها. الفستان القصير مناسب، كما الطويل والميدي، ولكن الإنتباه هنا يكون لنوع القماش المعتمد، القصة، واللّون. يجب أن تكون القصة مريحة، فضفاضة ومنعشة، كما اللّون من المضل أن يكون منعش، لافت، وجذاب. بالإضافة إلى ذلك القماش يفضل أن يكون خفيف، منعش، وغير مربك بتاتاً، يشعرك بالبرودة طوال الوقت، من الممكن أن يكون لينين، قطن خفيف، حرير، ساتان، وغيرها كثير من الخيارات. 

هنا نستعرض إطلالة من Benmoyal، نُسق فيها فستان طويل، بقصة واسعة، بألوان مميّزة. هذا الفستان فعلياً يناسب إجازات الصيف، وهو أيضاً بقصة، قماش ولون منعش، وعلى الموضة. يمكنك الإستيحاء من هذا التصميم، وإختيار إطلالاتك القادمة، لإجازة مميّزة، وإطلالات على الموضة. 

إجازات الصيف
إطلالة من Benmoyal

تصاميم مرفقة فوق ملابس البحر أو الشورت

تصاميم مرفقة، يمكنك إعتمادها فوق ملابس البحر، أو فوق فستان قصير، تنورة قصيرة، أو حتى شورت. هذ التصاميم من الممكن أن تكون كارديغان، كاب، أو حتى فساتين طويلة بهيئة عبايا، بقماش شفاف. هذه التصاميم ضرورية جداً في مشاوير وإجارات البحر، ولا غنى عنها بتاتاً. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Beccaria، نُسق فيها فستان فضفاض، واسع، بقماش شفاف، يمكنك إعتماده فوق ملابس قصيرة، أو ملابس السباحة. هذا الخيار مناسب جداً، ولا غنى عنه في إجازات السفر. 

في الصورة الثانية، إطلالة من CHANEL، نُسق فيها كارديغان أو كاب، فوق ملابس السباحة. هذا التصميم أيضاً مهم، ولا بد منه، يمكنك تنسيقه فوق شورت وبلوزة، او فستان قصير، أو أيضاً كالتنسيق المعتمد في الصورة. إختاري ألوان منعشة، ألوان صيفية، للوك لافت ومميّز. 

إجازات الصيف
إطلالة من Beccaria

 

إجازات الصيف
إطلالة من CHANEL

الشورت خيار لا بد منه

من الخيارات المتاحة أيضاً، إختيار الشورت، مع قميص واسع، أو بلايز مميّزة، هذه التنسيقات تعتمد كثيراً في إطلالات البحر، وإجازات الصيف. إختاري اللّون المناسب، القماش المميّز، ونسقيها في إطلالاتك دون تردد. هنا نستعرض إطلالة مميّزة ولافتة، من Emporio Armani، نُسق فيها شورت مع قميص مفتوح، بقماش الساتان المنعش، وألوان صيفية مميّزة. يمكنك إختيار طقم مماثل، أو يمكنك تنسيق الشورت فوق ملابس السياحة، كفكرة مميّزة، تناسب جداً إطلالات الشاطىء الصيفية المميّزة. 

إجازات الصيف
إطلالة من Emporio Armani