سارة الراشد مؤسِسة العلامة السعودية   Asteri Beauty

هيئة الأزياء تجمع شخصيات مؤثرة في عالم الموضة في الرياض.. تعرفوا على أبرز التفاصيل

شروق هشام

تماشيا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.. ومن ضمن المجهودات الحثيثة والمبادرات الرائدة المتنوعة التي تقوم بها هيئة الأزياء لتحقيق أهدافها الرامية إلى صناعة مستقبل مزدهر للأزياء في المملكة ورعاية الإبداعات المبتكرة ودعم وتنمية المواهب الوطنية والنهوض بها لتكون رائدة في محافل الأزياء العالمية، تتيح هيئة الأزياء للمواهب السعودية والعلامات التجارية في صناعة الأزياء، فرصة مميزة للقاء نخبة من قادة الصناعة على مستوى عالمي، مما يسلط الضوء على المشهد المتنامي لصناعة الأزياء في المملكة، ويعزز من دور المملكة الفاعل في مشهد الأزياء العالمي.

شخصيات مؤثرة في عالم الموضة في الرياض

ليلى العبدالنبي رئيس قسم البحث والابتكار في هيئة الأزياء السعودية
ليلى العبدالنبي رئيس قسم البحث والابتكار في هيئة الأزياء السعودية

جمعت هيئة الأزياء تحت سقف واحد في الرياض نخبة من قادة الصناعة بإستضافة مجموعة متميزة من الشخصيات والخبراء والمصممين وكبار المديرين التنفيذيين على المستوى المحلي والعالمي، لاستكشاف ابتكارات واستراتيجيات الموضة ولإعادة تشكيل مستقبل الصناعة.

بوراك شاكماك يرحب بقادة الموضة في الرياض

بوراك شاكماك في مبادرة سابقة لتعزيز الاستهلاك المستدام
بوراك شاكماك في مبادرة سابقة لتعزيز الاستهلاك المستدام

بدأ هذا الحدث بكلمة ترحيبية من قِبل الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء "بوراك شاكماك" ونخبة من الشخصيات العالمية، والذي أعرب عن سعادتهم بأن يشهدوا حصول صناعة الأزياء المزدهرة في المملكة على هذه المكانة العالمية المرموقة، ومرحبا بضيوف العالم من قادة الموضة والمبتكرين وأصحاب الرؤى تحت سقف واحد، مؤكدا استمرار هيئة الأزياء وحرصها على الاحتفاء بالإنجازات الرائعة للمواهب المحلية وأصحاب الرؤى، وتقدير مساهماتهم الاستثنائية في جميع أنحاء العالم، وإتاحة الفرص المميزة لهم للقاء قادة الصناعة، مما يعزز من دور المملكة الفاعل في مشهد الأزياء العالمي.

فهد الجميعة مع بوراك شاكماك في صفقة استثمارية سابقة
فهد الجميعة مع بوراك شاكماك في صفقة استثمارية سابقة

تسليط الضوء على المواضيع الأبرز في ساحة الموضة العالمية

رزان العزوني
رزان العزوني

جاء هذا الحدث لتسليط الضوء على المواضيع الأبرز في ساحة الموضة العالمية، حيث تضمنت مشاركة المصممين والشخصيات والخبراء المؤثرين في عالم الموضة تقديم ورش عمل وجلسات تفاعلية متنوعة لاستكشاف ابتكارات واستراتيجيات الموضة ولإعادة تشكيل مستقبل الصناعة، حيث ارتكزت هذه المواضيع على مناقشة النقاط والمحاور الأبرز والأهم في ساحة الموضة العالمية، ومن أبرزها الاستدامة والتجارة الإلكترونية الفاخرة وريادة الأعمال ومستقبل الموضة.. فلنتعرف على أبرز هذه الجلسات التفاعلية وورش العمل والشخصيات المحلية والعالمية في هذا الحدث العالمي