إطلالاتك في صيف 2024 بموضة الحقائب البنفسجية

لا تكتمل إطلالاتك في صيف 2024 إلا بموضة الحقائب البنفسجية.. لا تفوّتي هذه الصيحة

نانسي شربل

موضة الحقائب البنفسجية تعتبر من الصيحات الاساسية التي لا غنى عنها في صيف 2024. فمهما اخترت من ملابس أو قطع، اختاري صيحة الحقائب البنفسجية بموديلات تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال في الوقت عينه وكوني على خطى مدونات الموضة أكثر جاذبية وتألق وأناقة.

اخترنا لك من خلال الصور، موضة الحقائب البنفسجية بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية. فانتقي منها ما يناسبك.

حقائب يد كبيرة وبنفسجية بأسلوب الكلتش

حقائب يد كبيرة وبنفسجية بأسلوب الكلتش
حقائب يد كبيرة وبنفسجية بأسلوب الكلتش من دار Victoria Beckham

من اجمل موديلات حقائب يد كبيرة وبارزة بأسلوب الكلتش، يمكنك اختيار القطع الكبيرة باللون البنفسجي التي يمكنك حملها باليد أثناء السفر لضمان اطلالة مريحة وملفتة في الوقت عينه. فاختاريها من دار Victoria Beckhamمع القطع الفاخرة والقصات الجامدة مع السلاسل الذهبية للحصول على اطلالة مواكلة للموضة.

حقائب يد صغيرة وجلدية باللون البنفسجي

حقائب يد صغيرة وجلدية باللون البنفسجي
حقائب يد صغيرة وجلدية باللون البنفسجي من دار Shiatzy Chen

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد صغيرة ولماعة مع القطع الجلدية المرقطة باللون البنفسجي التي تجعل أناقتك ملفتة. فتألقي بها مع مسكة اليد الصغيرة والخطوط المتعددة التي تضمن لك أناقة استثنائية، مهما ارتديت من ملابس ضخمة وفضفاضة في ساعات النهار.

حقائب كبيرة ومضلعة باللون البنفسجي

حقائب كبيرة ومضلعة باللون البنفسجي
حقائب كبيرة ومضلعة باللون البنفسجي من دار Emporio Armani

ومن احدث صيحات حقائب اليد الكبيرة التي تلائم اطلالاتك خلال السفر، اختاري أجمل القطع المضلعة مع الخطوط المستقيمة والبنفسجية على كامل الحقيبة العريضة لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Emporio Armani الخطوط الجلدية المترابطة والهندسية مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف، لتختاريها مع البناطيل الواسعة بتدرجات الالوان الفاتحة.

حقائب جلدية مربعة باللون البنفسجي

 من دار Emporio Armani
حقائب جلدية مربعة باللون البنفسجي من دار Victoria&Tomas

كما يمكنك اختيار موديلات حقائب كبيرة باللون البنفسجي مع القصة الكبيرة والعريضة التي تتسع لكافة أغراضك من دار Victoria&Tomas. فانتقي القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة مع مزيج الجلد والرسمات العريضة النافرة من الجهة الداخلية بأسلوب ملفت. فتألقي بها مع مسكة اليد الطويلة والجلدية للحصول على أناقة مميزة.

حقائب كبيرة وبنفسجية مع طبعات الورود

حقائب كبيرة وبنفسجية مع طبعات الورود
حقائب كبيرة وبنفسجية مع طبعات الورود من دار Del Core

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع البنفسجية الفاتحة، واحرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة القصيرة قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Del Core مع طبعات الورود على الجهة الجانبية وتفاصيل الخطوط المقلمة على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك مع موضة الجاكيت الواسعة والبنفسجية.

حقائب يد صغيرة ولماعة باللون البنفسجي

حقائب يد صغيرة ولماعة باللون البنفسجي
حقائب يد صغيرة ولماعة باللون البنفسجي من دار Officine Generale

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة ، حقائب يد صغيرة باللون البنفسجي مع القصة العريضة التي يمكنك حملها باليد مع السلاسل الطويبة بطريقة تبرز تفاصيل جامدة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها مع القماش اللماع والمسكات الطويلة، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة في المواسم المقبلة.