إطلالة لافتة من L'oreal

أجمل تصاميم الفساتين الـOff shoulders القصيرة بتنسيقات عصرية لافتة تناسب إطلالات صيف 2024

ملاك صولي
18 يونيو 2024

تعتبر فساتين اوف شولدر القصيرة من أبرز صيحات هذا الموسم، بتصاميم مختلفة، وألوان متنوعة. فساتين اوف شولدر قصيرة صيحة لافتة، يمكنك تنسيقها وإعتمادها في إطلالات متنوعة، منها نهارية كاجوال، ومنها ليلية شيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة لهذا الموسم، عبر صور رصدناها من أهم مجموعات دور الأزياء العالمية، ولكِ منها أن تستوحي إطلالاتك القادمة في هذا الصيف الحار. فساتين اوف شولدر قصيرة، مليئة بالجاذبية والأنوثة، كونها تصاميم تبرز الأكتاف، وتمنحك أنوثة طاغية وعالية، لذا لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك المختلفة، للوك عصري لافت ولا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أجمل التصاميم وأحدثها. 

فساتين اوف شولدر قصيرة شفافة

تعتبر الأقمشة الشفافة من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة. فساتين اوف شولدر قصيرة صيحة لافتة، بتصاميم مختلفة، أنثوية وطبعاً جريئة. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها فستان اوف شولدر لافت بقماش التول الشفاف، مع ورود لافتة. فساتين اوف شولدر قصيرة بقماش شفاف، صيحة لافتة، للوك ليلي مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، والجذابة، إختاري هذا التصميم ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. 

فساتين اوف شولدر قصيرة
إطلالة من Zimmermann

فساتين اوف شولدر قصيرة كلاسيكية

تعتبر التصاميم الكلاسيكية من أحدث صيحات الموضة، في كل موسم من كل سنة، وهي تصاميم لا تغيب عن ساحات الموضة ومطلوبة دائمًا، ولها محبينها. هنا نستعرض إطلالة من Cos، نُسق فيها فستان لافت قصير باللّون الأسود، بتصميم كلاسيمي لافت، قصير وناعم. نُسق بأسلوب كلاسيكي أيضاً، مع بالورين وحقيبة باللّون الأسود. إطلالة مونوكروم، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك كلاسيكي أنيق، ومميّز لهذا الصيف. فساتين اوف شولدر قصيرة، بتصاميم كلاسيكية، خيار مميّز في إطلالاتك الصيفية الكاجوال شيك، والشيك. 

فساتين اوف شولدر قصيرة
إطلالة من Cos

فساتين اوف شولدر قصيرة بنقشات متنوعة 

فساتين اوف شولدر قصيرة، بنقشات متنوعة، صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، خصوصاً وأن النقشات بمختلفها، تسيطر على ساحات الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Altuzarra، نُسق فيها فستان off shoulder قصير، بنقشة مميّزة باللّونين البيج، مع البني. إطلالة أنيقة، بتصميم عصري لافت، يمكنك الإستيحاء منه، وتنسيق لوك مميّز وعلى الموضة. إذا كنت من محبي التصاميم المميّزة، هذا الفستان سينال إعجابك، نسقيه في إطلالاتك القادمة، للوك صيفي مميّز، وطبعاً على الموضة. 

​  إطلالة من Altuzarra  ​
إطلالة من Altuzarra

فساتين اوف شولدر قصيرة ضيقة

في الصيف أغلب التصاميم المرغوبة تكون تصاميم واسعة، نظراً للحرارة المرتفعة، ولكن بعض التصاميم الضيقة، رائجة لهذا الموسم، خصوصاً الفساتين القصيرة، التي يمكنك إختيارها بتصميم off shoulder. هنا نستعرض في هذه الصورة، إطلالة مميّزة من Isabel Marant، نُسق فيها فستان أبيض بتصميم بسيط وناعم، باللّون الأبيض، يمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وفق التنسيق المعتمد. إذا كنت من محبي التصاميم المميّزة، والأنيقة، إجعلي هذا التصميم من الخيارات المعتمدة لهذا الموسم، للوك لافت وعلى الموضة. 

فساتين اوف شولدر قصيرة
إطلالة من Isabel Marant