إطلالة لافتة من GCDS

تصاميم فخمة لمناسبات الصيف القادم.. أبرز 3 إطلالات يمكنك إعتمادها للوك أنيق وراقي

ملاك صولي
19 يونيو 2024

ملابس نسائية فخمة، لإطلالات هذا الصيف المميّزة، نستعرضها سوياً في هذا النص، المرفق بأهم وأبرز التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك المختلفة، والراقية. طبعاً التصاميم الفخمة كثيرة ومتنوعة، من فساتين، بدل رسمية، وجمبسوت، لذا اليوم سوف نستعرض أبرز 3 منها يمكنك الإستيحاء منها وتنسيقها في إطلالات هذا الصيف الراقية. ملابس نسائية فخمة، تناسب إطلالاتك الفخمة، من مناسبات أعراس، حفلات، أو حتى عزومات رسمية راقية، إختاري من هذه المجموعة ما يناسبك وإعتمديه، بتنسيقك المفضل للوك لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، ولكِ أن تختاري منها ما يناسبك فخم، يناسب الصيف القادم، المليء بالصيحات الراقية والأنيقة. 

ملابس نسائية فخمة بأسلوب الجمبسوت

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2024، الجمبسوت، بمختلف تصاميمه المميّزة، وإذا أردنا التحدث عن التصاميم الراقية، والتصاميم الفخمة، نختار الجمبسوت الثقيل المرصع بالكريستالات، أو المطرز بأفضل الأقمشة والأحجار. هنا نستعرض إطلالة من Alexander McQueen، نُسق فيها جمبسوت فخم جداً، باللّون الأبيض، مرصع بالكريستال الأبيض من الأعلى إلى الأسفل، إعتمد معه حذاء أيضاً مرصع. 

إختاري الجمبسوت في إطلالاتك الفخمة لهذا الموسم من صيف 2024، وإبتعدي عن التصاميم المعتادة، لكسر الروتين والنمط الممل. إختاري اللّون المناسب، القصة المناسبة، التصميم الذي يناسبك أكثر، وإعتمديه في إطلالات فخمة، للوك مميّز عصري وراقي. 

ملابس نسائية فخمة
إطلالة من Alexander McQueen

ملابس نسائية فخمة بأسلوب الفساتين

تعتبر الفساتين من أكثر التصاميم المعتمدة في الإطلالات الفخمة والراقية، بتصاميمها المتنوعة والمختلفة. الفساتين الفخمة من الممكن أن تكون طويلة، ميدي، وحتى قصيرة، بقصات مختلفة، من قصة واسعة، ضيقة، متوسطة، وغيرها من التصاميم. إختاري الفستان الفخم، الذي يناسب جسمك، ونسقيه بأسلوبك الراقي والمميّز، للوك فخم لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zuhair Murad، باللّون البنفسجي الفاتح. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات الصيف القادم. 

من الألوان الرائجة لهذا الموسم، الأحمر، البنفسجي، الكورال، والأبيض والأسود طبعاً، لذا إختاري اللّون المناسب مع التصاميم الأبرز، وإعتمديها دون تردد. من الأشياء الإضافي التي تزيد من فخامة التصميم، في إطلالاتك الفخمة، التطريزات بمختلفها، مع الكريستالات البراّقة الثمينة. إختاري الأكسسوارات المميّزة والأنيقة، وإختاري مجوهراتك بدقة عالية، للوك فخم وراقي. 

ملابس نسائية فخمة
إطلالة من Zuhair Murad

ملابس نسائية فخمة بأسلوب البدل الرسمية

تعتبر الملابس النسائية الفخمة، من أهم وأبرز التصاميم التي نحتاجها الصيف، كونه موسم مليء بالمناسبات المميّزة والمتنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giorgio Armani، إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأزرق المميّز. تنسيق هذه البدلة زاد من فخامتها، ومن رقيها، مع أكسسوارات باللّون الذهبي المميّز، من حزام عريض، إلى حقيبة يد مميّزة. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، فهي خيار راقي وفخم، إذا كانت بتصميم أنيق، مع تنسيقات راقية، أو حتى إذا كانت بدلة رسمية مطرزة، أو مرصعة بالكريستالات. 

إختاري التنسيق المميّز، فالحقيبة مع الحذاء من الأكسسوارات التي تساعد على إبراز الإطلالة راقية أكثر. لذا إحرصي على أن تكون هذه الأكسسوارات راقية ومميّزة، لتكون الإطلالة فخمة جداً. وطبعاً لا ننسى المجوهرات، التي تعتبر من أساسيات أي إطلالة فخمة.

ملابس نسائية فخمة
إطلالة من Giorgio Armani