من مجموعة دار شانيل لخريف وشتاء 2015

أبرز 6 أحذية أيقونية باللّون الأسود.. تصاميم كلاسيكية لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية

ملاك صولي
19 يونيو 2024

في مجال صناعة الموضة، تصاميم مختلفة من ملابس وأكسسوارات، تظهر وتنتشر، منها ما يبقى على مر الزمان، ومع إختلاف الصيحات والمواسم، ومنها ما يزول، وكأنه صيحة عابرة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً، أبرز تصاميم الأحذية الكلاسيكية باللّون الاسود، التي تعتبر فعلاً أحذية وتصاميم أيقونية، تعيش معنا منذ وقت طويل، تختلف وتتجدد في كل موسم، ولكن الفكرة الأساسية ثابتة لا تتغير. طبعاً إخترنا اللّون الأسود، لأنه من الألوان الكلاسيكية، الضرورية، والمتواجدة في خزانة كل سيدة. أحذية بتصاميم كلاسيكية، خالدة، يمكنك إعتمادها في مختلف المناسبات، للوك أنيق وشيك، ودائماً على الموضة. ميزة هذه التصاميم أنها فعلاً تناسب إطلالاتك اليوم وغداً، وهي أحذية لا تبطل موضتها، بتصاميم بسيطة، وناعمة، ولون مثالي. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز 6 تصاميم أحذية كلاسيكية أيقونية، وشاركينا رأيكِ، أي تصميم يعجبكِ أكثر؟!

حذاء DIOR J'Adior Slingback Pump

من الأحذية الكلاسيكية الأنيقة جداً، حذاء DIOR J'Adior Slingback Pump، أطلق للمرة الأولى عام 2017، وهو حتى يومنا هذا ومن بعد أكثر من 7 سنوات، ما زال يتحلى بشهرة لافتة، وإعتماد واسع النطاق. يتميّز هذا الحذاء بتصميمه الكاجوال شيك المميّز، والذي يسمح لكِ لإعتماده مع ملابس يومية كاجوال شيك، أو حتى في السهرات والحفلات. الربطة والكتابة على الكاحل، جعلت منه تصميم مميّز، لذا هو من التصاميم التي فعلاً تعتبر مميّزة عند دار Dior العريقة، ومن الأحذية التي تعتبر كلاسيكية، وضرورية في خزانة كل سيدة. اللّون البيج، والأسود، مزيج كلاسيكي لافت ومميّز، يليق بسائر الألوان، ويمنحك إطلالة أنيقة وشيك، لا تقاوم.

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
DIOR J'Adior Slingback Pump

حذاء CHANEL Slingback Pump

من الأحذية الأيقونية، تصميم لافت كلاسيكي، قديم، يستحدث موسم بعد موسم، CHANEL Slingback Pump أُطلق لأوّل مرّة في عام 1957، وهو حتى يومنا هذا يتربع على عرض تصاميم الأحذية لدى دار CHANEL. تصميم كلاسيكي أنيق، وبسيط، يتميّز بجودة التصميم وفخامة الدار العريقة، يمكنك تنسيقه في مناسبات مختلفة، وفي إطلالات متنوعة. من الأحذية التي تناسب الأفراح، والمناسبات الحزينة، ومن التصاميم التي يمكنك تنسيقها مع فساتين قصيرة، ميدي، أو مع سروال من الدنيم وبلايزر مثلاً. تصميم لافت، يمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، لذا من الضروري أن يكون في خزانة كل سيدة، لسهولة تنسيقه، وجمال وأناقة تصميمه.

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
CHANEL Slingback Pump

حذاء HERMÈS Oasis Sandal

من الأحذية العملية، الأنيقة، الكجوال والشيك، من التصاميم التي فعلاً يمكننا أن نطلق عليها تصميم كلاسيكي وعصري في نفس الوقت. HERMÈS Oasis Sandal أُطلق عام 2017، وهو اليوم من أبرز تصاميم الأحذية المعتمدة والأكثر إنتشاراً مقارنةً من أحذية Hermes الأخرى. تصميم لافت، بكعب متوسط، أو صغير، يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، والإطلالات الأنيقة. يمكنك تنسيقه في إطلالاتك اليومية البسيطة، أو إعتماده مع فساتين قصيرة، ميدي أو طويلة، للوك كاجوال شيك، لافت وعلى الموضة، فعلاً هو حذاء كلاسيكي وعصري، يناسب الأسلوبين المتضاربين، وهذا ما جعل منه تصميم مميّز وفريد. 

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
HERMÈS Oasis Sandal

حذاء SAINT LAURENT Tribute Platform Sandal

من التصاميم التي تعتبر فعلاً لافتة، ومميّزة، خصوصاً كونه حذاء مفتوح وصيفي، والغريب أكثر أنه أحياناً يعتمد في الشتاء، حذاء SAINT LAURENT Tribute Platform Sandal، أطلق للمرة الأولى في عام 2004، وهو دائماً قيد التجدد. تصميم لافت، بكعب عالٍ، يناسب إطلالاتك الأنيقة، والشيك، هو من التصاميم الكلاسيكية الجريئة، التي يمكنك إعتبارها لافتة، وجذابة. يمكنك تنسيق هذا التصميم المميّز، في إطلالاتك الأنيقة، من حفلات، وسهرات، بالإضافة إلى المشاوير والعزومات التي تتطلب تنسيق أكسسوارات كاجوال شيك. طبعاً بالإضافة إلى ما ذكرناه، هذا التصميم يتميّز، بجودته العالية، وحسن الصناعة والتنفيذ.

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
SAINT LAURENT Tribute Platform Sandal

حذاء VALENTINO GARAVANI Rockstud Pump

من الأحذية العصرية، التي أدى ستمرارها ونجاحها إلى جعلها قطعة كلاسيكية، لا تموت، VALENTINO GARAVANI Rockstud Pump حذاء مميّز، أطلق للمرة الأولى عام 2010، وبعد 14 عاماً، ما زال حتى هذه اللحظة، يتصدر المشهد، وحاضراً في ساحات الموضة العالمية. حذاء يتميّز بتصميمه الجريء، والعصري، يخطف الأنظار بسلاسة، ويمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، بين يومية كاجوال شيك، وكلاسيكية أنيقة. من التصاميم التي تعتبر لافتة من Valentino، إعتمديها وإجعليها من الأحذية الموجودة في خزانتك دوماً، للوك أنيق وشيك، وعلى الموضة.

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
VALENTINO GARAVANI Rockstud Pump

حذاء JIMMY CHOO Love 100 Pump

حذاء كلاسيكي بإمتياز، من حبث التصميم، واللّون، JIMMY CHOO Love 100 Pump، تصميم فعلاً تعشقه من النظرة الأولى، ولا يختلف 2 على أناقته. هذا الكعب الأسود أُطلق لأوّل مرّة عام 2019، وهو تصميم كلاسيكي، يناسب إطلالاتك المختلفة، من إطلالات يومية كاجوال شيك، إلى إطلالاتك المميّزة والليلية الأنيقة. هذا الحذاء من الممكن أن يكون معتمد بقماش لماّع أيضاً، وهو يتميّز بالجلد الفاخر المصنع منه، وبجودة الدار العالية بالإضافة إلى اللّونين المعتمدين في صناعته، الأسود مع البيج. إذا كنت من محبي الأحذية الكلاسيكية البسيطة، هذا التصميم سينال إعجابك، وسيكون فعلاً من بين تصاميم الأحذية الأكثر إعتماداً وتنسيقاً لديكِ. 

أحذية كلاسيكي باللّون الأسود
JIMMY CHOO Love 100 Pump