السلاسل الذهبية تسيطر على موضة الحقائب الصيفية

السلاسل الذهبية تسيطر على موضة الحقائب الصيفية.. إليك أجملها

نانسي شربل
19 يونيو 2024

ها هي موضة السلاسل الذهبية تبرز بشكل لافت على العديد من الحقائب المشرقة بقصاتها المتنوعة والتي باتت من الصيحات التي لا غنى عنها في اطلالات الصيف. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، تألقي بصيحة الحقائب البارزة بالسلاسل الذهبية مع الموديلات التي تضمن اطلالة ساحرة وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث صيحات الحقائب البارزة بموضة السلاسل الذهبية بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية. فانتقي منها الاجمل.

حقائب جلدية كبيرة ومقلمة مع السلاسل الذهبية

حقائب جلدية كبيرة ومقلمة مع السلاسل الذهبية
حقائب جلدية كبيرة ومقلمة مع السلاسل الذهبية من دار CHANEL

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع الجلدية المتدرجة بلوني الابيض والاسود مع الخطوط المقلمة العريضة، واحرصي أن تكون مريحة من خلال مسكة اليد الصغيرة والسلاسل الذهبية المترابطة مع الحبال والمنسدلة على جانب الحقيبة. هذه القطعة انتقيها من دار CHANEL مع الاقمشة الجامدة بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

حقائب يد عريضة مع السلاسل الدائرية باللون الذهبي

حقائب يد عريضة مع السلاسل الدائرية باللون الذهبي
حقائب يد عريضة مع السلاسل الدائرية باللون الذهبي من اطلالات دار Michael Kors

كما اختاري حقائب اليد الجلدية المضلعة باللون الذهبي الفاتح مع انتقاء من اطلالات دار Michael Kors القطع العريضة التي يمكنك حملها باليد.

فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع الصغيرة والبارزة مع تفاصيل السلاسل الدائرية المفرغة والمتدرجة الى الاعلى بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الملابس البيضاء بكثير من الانوثة والبساطة.

حقائب يد كبيرة ومضلعة مع السلاسل الذهبية

حقائب يد كبيرة ومضلعة مع السلاسل الذهبية
حقائب يد كبيرة ومضلعة مع السلاسل الذهبية من دار Loewe

ومن احدث صيحات حقائب اليد الكبيرة التي تلائم اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل القطع المضلعة مع الخطوط الهندسية باللون الاسود على كامل الحقيبة العريضة لاطلالات ملفتة في الصيف. فانتقي من دار Loewe الخطوط الجلدية المترابطة والهندسية مع مسكة اليد القصيرة والمريحة بالاضافة الى السلاسل الذهبية العريضة والمتدرجة على جهة واحدة من القطع بأسلوب فاخر.

حقائب يد على شكل علبة مع السلاسل الذهبية

حقائب يد على شكل علبة مع السلاسل الذهبية
حقائب يد على شكل علبة مع السلاسل الذهبية من دار Louis Vuitton

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة مع السلاسل الذهبية تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة مربعة. فاختاري من دار Louis Vuitton نقشات الجلد الفاتحة والخاصة بهذه الدار والمترابطة على كامل التصميم بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية، مهما ارتديت من ملابس فاخرة وأقمشة مقلمة تناسب ساعات النهار.

حقائب عريضة مع السلاسل الذهبية

حقائب عريضة مع السلاسل الذهبية
حقائب عريضة مع السلاسل الذهبية على طريقة Tom Ford

ولا تتخلي عن احدث حقائب عريضة باللون البترولي مع القطع الجلدية اللماعة التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة Tom Ford. فتألقي بها مع الأقمشة الجلدية اضافة الى مسكة اليد الجلدية الطويلة المنسدلة على الاكتاف والمدموجة مع السلاسل الذهبية للحصول على أناقة ملفتة.

حقائب دائرية مع السلاسل الذهبية

حقائب دائرية مع السلاسل الذهبية
حقائب دائرية مع السلاسل الذهبية من دار Louis Vuitton

اذا كنت من محبات الحقائب الدائرية، اختاري القطع البنية الداكنة، واحرصي أن تكون مريحة من خلال مسكة السلاسل الذهبية الطويلة. هذه القطعة انتقيها من دار Louis Vuitton مع الحبيبات الذهبية والبكل النافرة بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك مع موضة الجاكيت الواسعة والداكنة.