موضة البناطيل البارزة بتفاصيل الخصر العالي

البناطيل البارزة بتفاصيل الخصر العالي.. أناقة وشياكة مبتكرة لا تزول

نانسي شربل
23 يونيو 2024

تألقي بأجمل صيحات البناطيل البارزة بتفاصيل الخصر العالي والتي تبرز بكثير من الانوثة في إطلالات الصيق. فتتصدر هذه الصيحة أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي عصرية، مع التصاميم المشرقة التي تمنحك الشياكة بستايل عصري. انتقي أجمل القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد من انتقاء أجمل صيحات البناطيل عالية الخصر، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر مع القميص الملون

موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر مع القميص الملون
موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر مع القميص الملون من دار Ralph Lauren

تألقي في إطلالات الصيف بموضة البنطلون الكاجوال ذات الثنيات العريضة من الاسفل والقصة العالية من ناحية الخصر. فتألقي بالقصة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة وغير محددة لمفاتن الجسم مع موضة القميص الملون والكلاسيكي الى واجهة الأناقة مع طبعات الورود النافرة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك بكثير من الشياكة.

موضة البناطيل الطويلة عالية الخصر مع القميص الأخضر

موضة البناطيل الطويلة عالية الخصر مع القميص الأخضر
موضة البناطيل الطويلة عالية الخصر مع القميص الأخضر من دار Loewe

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، قومي بتنسيق بموضة البناطيل الطويلة ذات الخصر العالي بقصة هندسية ومتجددة مع القميص الاخضر الضيق والمضلع للحصول على إطلالة خارجة عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Loewe مع صيحة البلايزر المريحة بمربعات الكارو العريضة والجانبية بأسلوب ملفت، لضمان أناقة كاجوال واستثنائية.

موضة البناطيل المطاطية عالية الخصر مع التوب الفاتحة

موضة البناطيل المطاطية عالية الخصر مع التوب الفاتحة
موضة البناطيل المطاطية عالية الخصر مع التوب الفاتحة من دار Apujan

 كما انتقي موضة البنطلون الأصفر والعصري بتدرجات مدموجة مع النقشات البيضاء، وانتقي الخطوط العريض والهندسية التي تليق بقصيرات القامة. فاختاري من دار Apujan القصة الواسعة ذات الخصر العالي والمطاطي، وقومي بتنسيقه مع التوب الفاتحة المريحة، اضافة الى الثنيات العريضة من الجهة الامامية لتمنحك الشياكة المطلوبة بكثير من الانوثة.

موضة البناطيل المرجانية عالية الخصر مع الكروب توب

موضة البناطيل المرجانية عالية الخصر مع الكروب توب
موضة البناطيل المرجانية عالية الخصر مع الكروب توب من دار Patou

من البناطيل المرجانية التي لا غنى عنها في الصيف، موضة البنطلون المرجاني عالي الخصر مع تفاصيل الارجل المستقيمة. فتألقي من دار Patou بالبنطلون المرجاني الساحر مع السلاسل النافرة من جهة الخصر، ونسّقيها بأسلوب شبابي مع الكروب توب السوداء الضيقة والقصيرة، اضافة الى قصة الاكمام النصفية. هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في حال أردت الابتعاد عن صيحة البناطيل الداكنة.

موضة البناطيل اللماعة عالية الخصر مع الجاكيت

موضة البناطيل اللماعة عالية الخصر مع الجاكيت
موضة البناطيل اللماعة عالية الخصر مع الجاكيت من وحي دار Angelika Józefczyk

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دارAngelika Józefczyk بموضة البناطيل اللماعة التي تأتي فضفاضة وتصل الى الاسفل. فاختاري القصات المريحة التي تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء مع الخصر العالي، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع الجاكيت المرجانية القصيرة، إضافة الى اسدال الجاكيت بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بأسلوب كاجوال مع الحزام العريض، واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل الذهبية مع ثنيات الاقمشة

موضة البناطيل الذهبية مع ثنيات الاقمشة
موضة البناطيل الذهبية مع ثنيات الاقمشة على طريقة دار Prabal Gurung

كما انتقي موضة البنطلون الذهبي بأسلوب متألق في عالم الموضة، واختاري بتدرجاته براقة ومنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة وواسعة جداً مع ثنيات الاقمشة المترابطة على الجوانب وتفاصيل الخصر العالي. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة، ولا تتخلي على طريقة دار Prabal Gurung عن الجاكيت الذهبية الطويلة ذات الازرار النافرة والامامية واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية في اطلالاتك المقبلة.