الجرأة على الشاطىء تبدأ بصيحات الموضة المنقوشة والمفرغة

الجرأة على الشاطىء تبدأ بصيحات الموضة المنقوشة والمفرغة.. اختاري منها ما يناسبك

نانسي شربل
25 يونيو 2024

هل ترغبين باختيار أجمل صيحات الموضة البارزة على الشاطىء مع التألق بالعديد من التصاميم المشرقة والمتجددة خصوصاً عند اختيار الفساتين الفضفاضة والقطع المريحة للحصول على أناقة ملفتة. فابتعدي عن الصيحات الموحدة وتألقي بأجمل التصاميم التي تبرز بقصات جريئة ومتجددة في الوقت عينه.

الجرأة على الشاطىء تبدأ بصيحات الموضة المنقوشة والمفرغة
الجرأة على الشاطىء تبدأ بصيحات الموضة المنقوشة والمفرغة

اختاري أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق إطلالاتك المقبلة على الشاطئ، وكوني السباقة باختيار هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

صيحة الفساتين المفرغة والمنقوشة

صيحة الفساتين المفرغة والمنقوشة
صيحة الفساتين المفرغة والمنقوشة بأسلوب اطلالات دار PalmaDuSa

اختاري أجمل صيحات الفساتين المفرغة بقصة الكلوش العريضة والبارزة بنقشات هندسية بطريقة متموجة من الجهة الامامية بأسلوب اطلالات دار PalmaDuSa. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة مع الفراغات الامامية من ناحية الصدر والعقدة الامامية البارزة بأقمشة التول المنقوشة التي يمكنك ارتداءها مع ملابس السباحة.

موضة الفساتين المطبعة بالورود مع التول

موضة الفساتين المطبعة بالورود مع التول
موضة الفساتين المطبعة بالورود مع التول من دار Az Factory 

وتألقي بموضة الفساتين اليومية والمطبعة بالورود بتدرجات اللون الزهري الفاتح البراق الذي يبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اختاري هذا التصميم على الشاطىء من دار Az Factory مع اسدال طبقات التول البيضاء من الجهة الامامية بأسلوب هندسي ومتموج مع الشراريب وتفاصيل الاقمشة الجامدة والياقة العريضة لجعل اناقتك مميزة.

موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة

موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة
موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة من توقيع دار Makira

أما صيحات البناطيل المطبعة بالورود والملونة فتبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة وتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Makira. فتألقي بهذه التصاميم الواسعة والتي تصبح مطاطية من الاسفل مع الخطوط الهندسية البارزة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة التي لا تخف قصة الخصر والصدر بطريقة شبابية وجريئة.

موضة الكروب توب مع تنانير الورود

موضة الكروب توب مع تنانير الورود
موضة الكروب توب مع تنانير الورود  من دار Luisa Beccaria

ولا تتخلي عن موضة الكروب توب الضيقة مع طبعات الاكمام العصرية بأسلوب ملف ومريح في الوقت عينه. فاذا أردت اختيار هذه القطعة من دار Luisa Beccaria، نسقيها مع موضة التنانير الملونة بطبعات الورود الهندسية التي تتخطى حدود الركبة، مع اكسسوار القبعة العريضة والمنقوشة لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء العالي والمفرغ.

موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة

موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة
موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة من دار Leonard Paris

وتبرز على الشاطىء صيحة الفساتين العصرية بموضة نقشات الورود الزهرية على كامل التصميم المستقيم مع القصات الواسعة والمريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Leonard Paris بأجمل التصاميم المطبعة بالورود مع الأوراق المتموجة من الجهة الامامية للتصميم والبارز مع الياقة العالية التي تناسب اطلالات الشاطىء.

صيحة الفساتين المفرغة مع الورود الصفراء

 من دار Leonard Paris
صيحة الفساتين المفرغة مع الورود الصفراء من دار Zimmermann

أما موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية البطن مع الفراغات والزخرفات البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم فتبرز بأسلوب مشرق من دار Zimmermann مع اللون الابيض وطبعات الورود الصفراء الهندسية الفاخرة. اعتمدي هذا اللوك على الشاطىء مع قصة الاكتاف الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال تفاصيل الدانتيل الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.