تصايم قبعات خارجة عن المألوف من Dolce Gabbana

هذا الصيف لن تكتمل إطلالتك دون اختيار القبعات النسائية المميزة بتصاميمها!

26 يونيو 2024

تكاد تكون القبعات من أفضل الأكسسوارات التي تعزز إطلالة السيدات سواء في الشتاء أو الصيف، لذا لا يجب أن تفكر مرتين عند الوقوف أمام المرآة أو خزانتك حول ما هو الأكسسوار الملاءم لإطلالتك. سترافقنا القبعات النسائية هذا الصف لتكون المكمل لكل أنواع الإطلالات سواء الرياضية أو اليومية أو حتى الإطلالات المسائية، لهذا السبب اخترنا لك من موقع "هي" مجموعة من أجمل القبعات النسائية التي يمكن أن تعزز إطلالتك بلمسة فنية مميزة.

ما هي أنواع وتصاميم قبعات النسائية للصيف؟

قبعات الصيف من Louis Vuitton
قبعات الصيف من Louis Vuitton 

عندما يتعلق الأمر باختيار قبعة الصيف المثالية لإضفاء لمسة من الإكسسوارات على ملابسك الرياضية، فهناك العديد من الخيارات التي يجب مراعاتها. من قبعات الدلو ذات الحافة العريضة التي توفر الحماية من الشمس والأناقة إلى أقنعة الصيف العصرية التي توفر مظهرًا غير رسمي ورائع، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب ذوقك الشخصي.

قبعة الدلو ذات الحافة العريضة: توفر هذه القبعة الصيفية الكلاسيكية تغطية واسعة من الشمس مع إضافة لمسة من الأناقة إلى ملابسك.

Borsalino قبعات القش لصيف 2024 من تصميم
قبعات القش لصيف 2024 من تصميم Borsalino

قبعات الدنيم: لمسة أنيقة على القناع التقليدي، تضيف قبعات الدنيم لمسة من الأناقة غير الرسمية إلى أي زي.

قبعات الصيف: قبعات البيسبول المفضلة الخالدة ليست عملية فحسب، بل إنها أنيقة أيضًا، وتضيف لمسة رياضية إلى مظهرك الصيفي.

Casadei تصاميم قبعات لصيف 2024 من
تصاميم قبعات لصيف 2024 من Casadei

كيف تختارين القبعة المناسبة لشكل وجهك؟

يمكن أن تكمل أنماط القبعات المختلفة ملامح وجهك أو تتعارض معها، لذا من الضروري العثور على المطابقة المناسبة لك. إليك بعض النصائح حول كيفية اختيار قبعة صيفية تناسب شكل وجهك:

تنسيق القبعات في الصيف من عروض ستريت ستايل
تنسيق القبعات في الصيف من عروض ستريت ستايل

الوجه المستدير: إذا كان لديك وجه مستدير، فاختاري القبعات ذات الأشكال الزاوية مثل القبعات ذات الحواف العريضة. تساعد هذه الأنماط على إطالة وجهك وخلق وهم بزوايا أكثر تحديدًا.

Jil Sanderقبعات قطنية تغطي الرأس من
قبعات قطنية تغطي الرأس من Jil Sander

الوجه البيضاوي: أنت محظوظة! الوجوه البيضاوية متعددة الاستخدامات ويمكنها أن تتناسب مع أي نمط قبعة تقريبًا. من قبعات الشمس المتدلية إلى القبعات الأنيقة، لا تترددي في تجربة أشكال وأحجام مختلفة.

الوجه على شكل قلب: للوجوه على شكل قلب مع جبهة أوسع وذقن أضيق، وازني ملامحك بالقبعات ذات الحواف المتوسطة أو الزخارف في الأعلى مثل قبعات القوارب أو الأغطية.

الوجه المربع: خففي من زوايا الوجه المربع عن طريق اختيار القبعات ذات الخطوط المنحنية مثل القبعات المترهلة أو القبعات ذات الدلو. تجنبي القصات ذات الزوايا الحادة التي قد تزيد من شكل وجهك.

ما هي أجدد صيحات القبعات النسائية لصيف 2024؟

Bora Aksuقبعات صيف مميزة من
قبعات صيف مميزة من Bora Aksu

هناك عدة أنواع مختلفة من قبعات الصيف الأنيقة للاختيار من بينها. تتميز قبعة الدلو القابلة للعكس للنساء بتصميم حافة عريضة، مصنوعة من قماش ممتاز قابل للتنفس وهو خيار شائع. توفر قبعة الدلو القابلة للعكس حماية جيدة من الشمس لوجهك ورقبتك.

تعتبر واقيات الشمس الصيفية أيضًا خيارًا رائعًا، حيث تحمي عينيك من الشمس مع الحفاظ على رأسك باردًا. تعتبر واقيات الشمس المصنوعة من قماش الدنيم خيارًا أنيقًا، والواقي المنحني بحزام قابل للتعديل هو خيار متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤها لمجموعة متنوعة من الأنشطة.

تعد قبعات البيسبول أيضًا خيارًا شائعًا، وتأتي بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان. اختاري القبعة المناسبة لك وتأكدي من أنك محمية جيدًا من الشمس هذا الصيف.