موضة الكشكش بأسلوب متجدّد على الفساتين

موضة الكشكش بأسلوب متجدّد على الفساتين.. صيحات عصرية لا تبطل موضتها

نانسي شربل
26 يونيو 2024

تبرز موضة الكشكش بأسلوب متجدد في عالم الموضة مع تفاصيل عصرية تنسدل على الاكتاف وأسفل التصميم لتظهر أجدد صيحات الموضة التي ننتظرها في اطلالات الصيف لضمان أناقة ساحرة ومتجددة. فاختاري العديد من الفساتين التي تبرز أناقتك الملفتة بقصات حيوية وصيحات ساحرة وملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين العصرية والمتألقة بتفاصيل الكشكش بأسلوب متجدد. فلا تترددي بتنسيق هذه التصاميم في اطلالاتك المقبلة.

موضة الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف

موديلات الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف
موديلات الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف من دار Patbo

تألقي في سهرات الصيف بأجمل صيحات الفساتين الخضراء المستقيمة بتدرجات فاتحة لمنحك اطلالة مريحة. يمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج مع أقمشة البليسيه وتفاصيل الثنيات الطويلة والمتدرجة بكثير من الانوثة.

فانتقي هذه القطعة البارزة من دار Patbo مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل أقمشة الكشكش المثنية بتموجات هندسية على جهة واحدة من التصميم للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.

موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت

موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت
موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت من دار Ungaro

ولمحبات اللون الأزرق الفاتح واللماع الذي يبرز مع تفاصيل أقمشة البليسيه الفاخرة والكشكش، اختاري من دار Ungaro صيحات الفساتين الطويلة والمتدرجة بثنيات مستقيمة مع قماش الساتان البارزة على كامل التصميم، أسدلي الكشكش الملفت بخطوط ساحرة مع أكمام الكلوش الملفتة لتبرز عن الاكتاف بأسلوب مميز.

اعتمدي هذا اللوك في الصيف، مع إسدال الاقمشة من الجهة العليا للتصميم وصولاً الى حدود الخصر بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط

موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط
موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط من دار Patbo

أما موضة الفساتين الطويلة والبارزة بأقمشة التول والتطريز النافر بطبعات الورود الفاخرة سترافق إطلالتك المقبلة بأسلوب أنيق مع تفاصيل الورود الهندسية والكشكش المترابط من جهة الصدر قبل أن ينسدل على الكتف للحصول على اطلالة مميزة. فلا تتخلي عن هذه الاطلالة من دار Patbo مع  تفاصيل الكورسيه الضيق الذي يحدّد تقاسيم الجسم بأسلوب جريء.

موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون

موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون
موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون من دار Ulla Johnson

ولمحبات الفساتين المنقوشة مع أقمشة الكشكش المتعددة، والألوان المشرقة، انتقي التصاميم المميزة التي تمنح الحيوية لاطلالتك. يمكنك التألق بفساتين طويلة مع التموجات الملونة من دار Ulla Johnson وقصة الكتاف الجامدة والمنفوخة والمتدرجة مع أقمشة الكشكش لتجديد أناقتك.

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم
موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم من دار Zimmermann

واذا أردت اختيار فساتين سهرات فضفاضة مع الكشكش الناعم على الاكتاف، تألقي بموديلات صيفية ذات طبعات وردية من دار Zimmermann بكثير من الراحة والجاذبية وانتقي قصات طويلة وغير محددة لمفاتن الجسم مع نقشات الوردة الكبيرة والهندسية على كامل الصدر للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.