موضة البناطيل البيضاء أناقة كاجوال لا تزول في الصيف

موضة البناطيل البيضاء أناقة كاجوال لا تزول.. إليك أجمل القطع البارزة في الصيف

نانسي شربل
27 يونيو 2024

تألقي بأجمل صيحات البناطيل البيضاء البارزة بقصات متنوعة وقطع فريدة من نوعها تبرز بكثير من الانوثة في إطلالات الصيف. فتتصدر هذه الصيحة أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي عصرية، مع التصاميم المشرقة التي تمنحك الشياكة،ـ لذلك انتقي أجمل القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد من انتقاء أجمل صيحات البناطيل البيضاء، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

صيحات البناطيل البيضاء مع التخريمات

صيحات البناطيل البيضاء مع التخريمات
صيحات البناطيل البيضاء مع التخريمات من دار Michael kors

من صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في الصيف، اختاري أجمل صيحات البناطيل البيضاء المستقيمة مع تفاصيل التخريمات الحيوية والدانتيل المنقوش برسمات هندسية وفراغات ساحرة على طول التصميم. انتقي من دار Michael kors التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة التوب البيضاء المنسدلة مع الدانتيل الهندسي.

صيحات البناطيل البيضاء مع الحزام العريض

صيحات البناطيل البيضاء مع الحزام العريض
صيحات البناطيل البيضاء مع الحزام العريض من دار Loora Pwd

وتألقي بصيحة البنطلون الابيض الطويل ذات النقشات الهندسية، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً، مع انتقاء من دار Loora Pwd الجاكيت الطويلة والبارزة بالقماش الساتان واللون الابيض المنقوش مع الزخرفات الهندسية المتداخلة مع الحزام الاخضر العريض وغير المستقيم.

صيحات البناطيل البيضاء والضيقة

صيحات البناطيل البيضاء والضيقة
صيحات البناطيل البيضاء والضيقة من دار Christophe Guillarmé

أما صيحة البناطيل البيضاء والضيقة فيمكن أن تكون من اختيارك بشكل رسمي من خلال تنسيقها مع موضة الجاكيت القصيرة المستقيمة. اختاري من دار Christophe Guillarmé هذه القطع التي تصل الى حدود الخصر وتفاصيل الاكمام الطويلة والهندسية مع الياقة المكشوفة والاكتاف الجامدة.

هذه الصيحة تناسب إطلالات الصيف ويتم تحديد الخصر بالحزام الرفيع بأسلوب الوشاح المتموج بطريقة ملفتة، مع البنطلون الضيق والقصير.

موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر

موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر
موضة البناطيل البيضاء عالي الخصر من دار Ralph Lauren

وتألقي في إطلالات الصيف بموضة البنطلون البناطيل البيضاء الكاجوال ذات الثنيات العريضة من الاسفل والقصة العالية من ناحية الخصر. فتألقي بالقصة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة وغير محددة لمفاتن الجسم مع موضة القميص الملون والكلاسيكي الى واجهة الأناقة مع طبعات الورود النافرة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك بكثير من الشياكة.

موضة البناطيل البيضاء مع التوب المنقطة

موضة البناطيل البيضاء مع التوب المنقطة
موضة البناطيل البيضاء مع التوب المنقطة من دار Dennis Basso

واذا أردت تنسيق صيحة البنطلون الابيض بأسلوب حيوي مع القميص الأبيض المريح ذات النقشات المنقطة أو ما يعرف بالبولكا دوت، انتقي من دار Dennis Basso هذه القطعة الكلاسيكية المنسدلة بطريقة مريحة مع موضة الرباط العصري والعريض، دون اخفاء جوانب اليدين.