ريما الخطيب مؤسسة علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa

ريما الخطيب لـ"هي": نهدف إلى تزويد النساء بمزيج فريد من الأناقة والثقة والسلام الداخلي من خلال دمج الأحجار في أحذيتنا

نادين منيّر

من عالم ريادة الأعمال إلى تصميم الأزياء، نقلة نوعية اتخذتها ريما الخطيب لكنها أثبت صوابيتها بعد النجاح الكبير الذي تلقاه العلامة التي أسستها " تيجري روزا" Tigre Rosa. تتميز ريما بشغفها العميق بالتصميم والتزامها بأعلى معايير الجودة والحرفية، ونجحت في إرساء مفهومٍ جديد حول الأحذية الفاخرة من خلال تصميم أحذية مميزة تعزز من قوة السيدات وأنوثتهن.

من خلال علامة "تيجري روزا"، تهدف ريما إلى إلهام السيدات في مختلف أنحاء العالم للتحلي بالثقة والتألق بإطلالة تعكس تفردهن الخاص.

كان لموقع "هي" هذا الحديث الشيّق مع ريما الخطيب مؤسسة علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa، لاكتشاف المزيد من التفاصيل حول العلامة ومسيرتها الناجحة.

علامة "تيجري روزا" Tigre Rosa أحذية مميزة تعزز من قوة السيدات وأنوثتهن
علامة "تيجري روزا" Tigre Rosa أحذية مميزة تعزز من قوة السيدات وأنوثتهن

ما الذي ألهمك لاطلاق علامة Tigre Rosa؟

جاء الإلهام لإطلاق Tigre Rosa من شغف مدى الحياة بالموضة وتقدير عميق للجمال الطبيعي وقوة الأحجار. لقد كنت أؤمن دائماً أن الموضة هي أكثر من مجرد ما نرتديه، إنها شكل من أشكال التعبير عن الذات ووسيلة لتمكين الذات. نهدف إلى تزويد النساء بمزيج فريد من الأناقة والثقة والسلام الداخلي من خلال دمج الأحجار ذات الخصائص المفيدة في أحذيتنا. وكانت الفكرة هي ابتكار شيء لا يبدو جميلاً فحسب، بل يعزز رفاهية مرتديه أيضاً.

تلعب الأحجار الطبيعية دورًا مهمًا في تصاميم Tigre Rosa. اخبرينا أكثر عن أهمية الأحجار الأصلية وكيف تم استخدامها عبر التاريخ لخصائصها الرمزية والتمكينية للإناث. وما هي الفوائد المرتبطة بكل حجر يستخدم في الكعب؟

لقد تم تبجيل الأحجار الطبيعية عبر التاريخ بسبب معانيها الرمزية وخصائصها الرمزية. وتم اختيار كل حجر مستخدم في كعب Tigre Rosa بعناية لفوائده الفريدة.

نستخدم عين النمر البني، وعين النمر الأزرق، والكوارتز الكريستالي الأبيض في تصميماتنا. وترمز عين النمر البنية إلى الثقة، وتمنح مرتديها شعوراً بالثقة بالنفس والتمكين. وترمز عين النمر الزرقاء إلى القوة وتوفر الوضوح والشجاعة. وأخيراً، يُعرف الكوارتز الكريستالي الأبيض بهالة من الهدوء، مما يضفي حضوراً مهدئاً وإحساساً بالسلام.  

من خلال دمج هذه الأحجار في أحذيتنا، نهدف إلى إنشاء اتصال أعمق وأكثر معنى بين مرتديه و حذاء الكعب.

ريما الخطيب مؤسسة علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa
ريما الخطيب مؤسسة علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa

كيف يمكن أن تلعب الأحذية دورًا في تعزيز اكتشاف الذات لدى المرأة؟

تلعب الأحذية دوراً أساسياً في أي مناسبة. إذ يمكن لأحذية الكعب المناسبة أن تعزز خطوتكِ وحضوركِ العام، بالإضافة لكونها تعبير عن هويتكِ. تتجاوز أحذية Tigre Rosa الجمال، إذ تم تصميم كل زوج لمساعدة المرأة على أن تصبح أفضل نسخة من نفسها، مع أحجار فريدة مدمجة في كل حذاء تتماشى مع شخصيتها وطاقتها. نهدف لتسهيل اكتشاف الذات والتمكين، وتسمح منتجات Tigre Rosa  بإطلاق إمكانات المرأة الكاملة.

ما الذي يميّز العلامة عن غيرها وكيف تنافس Tigre Rosa العلامات الراقية؟

تبرز Tigre Rosa في عالم الموضة من خلال مزج التصميم الراقي مع العافية الشاملة. على عكس العلامات التجارية الأخرى التي تركز فقط على الجمال، فإن أحذيتنا توفر الجمال و الرفاهية الداخلية. إذ يعد دمج الأحجار الطبيعية في أحذيتنا أسلوباً فريداً يميزنا عن العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. ونتنافس مع العلامات التجارية الراقية من خلال تقديم تجربة تعزز الرفاهية والتمكين، وليس مجرد أي منتج. و يُعدّ التزامنا بالحرفية العالية الجودة والاستخدام الهادف للمواد ضمان أن كل زوج من أحذية Tigre Rosa ذات الكعب العالي استثمار خالد.

تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa
تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa

تعتبرين أن الموضة تتجاوز مجرد الجماليات ويمكن أن تكون بمثابة حافز للتوازن الداخلي، كيف يمكن تحقيق ذلك؟

عندما يتم التعامل مع الموضة بشكل مدروس، يمكن أن تؤثر بشكل كبير على شعورنا تجاه أنفسنا. نهدف في  Tigre Rosaلإنشاء تصميمات تلقى صدى لدى عملائنا على مستوى أعمق. ويكمن ذلك من خلال دمج الأحجار الطبيعية مع فوائد محددة، وتساعد كذلك أحذيتنا على تنظيم طاقة مرتديها وتعزيز التوازن الداخلي. تصبح طقوس اختيار هذه الأحذية وارتدائها بمثابة عمل من أعمال الرعاية الذاتية واليقظة، مما يذكر النساء بالتركيز على رفاهيتهن ونموهن الشخصي. يضمن هذا النهج الشامل للأزياء أن تقدم تصميماتنا أكثر من مجرد المظهر الجيد، فهي تساعد عملائنا على الشعور بالرضا أيضاً.

كيف يمكنك وصف المرأة التي تصممين من أجلها؟

امرأة  Tigre Rosaواثقة من نفسها، وطموحة، ومدركة. إنها تقدّر الأشياء الدقيقة في الحياة وتقدّر جودة الصناعة والحرفية. إنها شخص لا يسعى للظهور بمظهر جيد فقط، بل للشعور بالرضا أيضاً. هذه المرأة في رحلة لاكتشاف الذات والتمكين، وهي تدرك أهمية مواءمة مظهرها الخارجي مع سلامتها الداخلية. إنها حديثة وأنيقة ومرتبطة بعمق بإحساسها الخاص بالهدف والهوية.

تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa
تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa

ما هي التحديات التي واجهتك في إطلاق العلامة؟

جاء إطلاق Tigre Rosa مصحوباً بمجموعة من التحديات، كما هو الحال مع أي مسعى لريادة الأعمال. كان أحد التحديات الرئيسية هو الحصول على أحجار عالية الجودة تلبي معاييرنا الجمالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج هذه الأحجار في تصميمات أحذيتنا بطريقة جميلة وعملية يتطلب بحثاً مكثفاً وتعاوناً مع الحرفيين الماهرين. وكان التحدي الآخر يتمثل في بناء علامة تجارية تبرز في سوق الأزياء التنافسية. ومع ذلك، أصبحت هذه التحديات أيضاً نقاط قوتنا لأنها دفعتنا إلى الابتكار وإنشاء منتج فريد بالفعل.

ما هي تطلعاتك لمستقبل علامة "تيغري روزا"؟

بالنظر إلى المستقبل، فإن طموحنا هو توسيع Tigre Rosa لتصبح علامة تجارية معترف بها عالمياً ومرادفة للتمكين والجودة والرفاهية الشاملة. ونهدف لتقديم تصميمات ومجموعات جديدة تستمر في مزج الموضة مع القوة للأحجار الطبيعية. ونأمل بالإضافة إلى ذلك، بتوسيع نطاق وصولنا من خلال فتح متاجر رائدة في عواصم الموضة الرئيسية والتعاون مع العلامات التجارية والمصممين ذوي التفكير المماثل. في النهاية، هدفنا هو إلهام وتمكين النساء في جميع أنحاء العالم من خلال نهجنا الفريد في الموضة.

تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa
تصاميم علامة " تيجري روزا" Tigre Rosa

هل تخططين للتعاون مع مصممين أو فنانين آخرين؟

نعم، التعاون جزء أساسي من رؤيتنا للمستقبل. نحن متحمسون لإمكانية العمل مع مصممين وفنانين آخرين يشاركوننا قيمنا وشغفنا لتمكين المرأة. يمكن أن تجلب عمليات التعاون هذه وجهات نظر جديدة وأفكاراً مبتكرة لتصاميمنا، مما يساعدنا على التطور المستمر وإلهام عملائنا. ومن خلال الشراكة مع الآخرين في صناعات الموضة والعافية، نأمل في إنشاء مجتمع نابض بالحياة يدعم النساء وينهض بهن في رحلاتهن لاكتشاف الذات والتمكين.