أفكار غير تقليدية لتتألقي بموضة الكروب توب مع الحبال

أفكار غير تقليدية لتتألقي بموضة الكروب توب مع الحبال.. إختاري القطع الأجمل

نانسي شربل
30 يونيو 2024

ها هي موضة الكروب توب تعود الى واجهة الأناقة الشبابية التي تجعل إطلالاتك كاجوال، وذلك من خلال تنسيقها بطرق متقنة مع تفاصيل الحبال اليومية والفراغات الجريئة التي تليق بكافة المناسبات. فادمجي بين الصيحات العصرية وموضة القصات القصيرة، وانتقي القطع التي تمنحك الجمال والشياكة في الوقت عينه.

أضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك المقبلة في صيف 2024، وانتقي أفكار غير تقليدية لتتألقي بموضة الكروب توب مع الحبال المتعددة والساحرة.

موضة الكروب توب مع الحبال البيضاء

موضة الكروب توب مع الحبال البيضاء
موضة الكروب توب مع الحبال البيضاء من دار Bora Aksu

تبرز موضة الكروب توب الضيقة والمطبعة بالورود والمنقوشة مع الحبال البيضاء لتكون من اختيارك مع الياقة العريضة وصيحة الاكمام النصفية بأسلوب حيوي وهندسي. فانتقي هذه القطعة من دار Bora Aksu وقومي بتنسيقها مع بناطيل الدانتيل بقصتها المستقيمة والبارزة باللون الأزرق الفاتح، وبقصة تصل الى حدود الكاحل مع فرافات الدانتيل العصرية والبارزة على كامل التصميم.

موضة الكروب توب مع الحبال الجانبية

موضة الكروب توب مع الحبال الجانبية
موضة الكروب توب مع الحبال الجانبية على طريقة دار Fracomina

كما انتقي صيحات الكروب توب الحمراء والمعقودة من جوانب الخصر مع الحبال العريضة بطريقة منسقة مع موضة البنطلون الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل، لضمان جاذبية مطلقة على اختياراتك.

فنسّقيها على طريقة دار Fracomina مع الجاكيت الحمراء وتفاصيل الاكمام القصيرة بأسلوب ملفت للنظر، اضافة الى صيحة الازرار الجانبية التي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة الكروب توب الضيقة مع الحبال المترابطة

موضة الكروب توب الضيقة مع الحبال المترابطة
موضة الكروب توب الضيقة مع الحبال المترابطة

واختاري في صيف 2024 موضة الكروب توب الجلدية واللماعة بقصة ضيقة ولون أخضر فاتح مع الحبال الامامية المعقودة والمترابطة بستايل شبابي.

موضة الكروب توب الضيقة مع الحبال المترابطة
موضة الكروب توب الضيقة مع الحبال الامامية

هذا التصميم تألقي به من دار Ulla Johnson مع التنورة الطويلة والمتموجة بألوان جريئة ومدموجة مع الصيحات المشرقة لتظهر مفاتن الجسم قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل.

موضة الكروب توب مع الحبال الامامية

موضة الكروب توب مع الحبال الامامية
موضة الكروب توب مع الحبال الامامية من دار Fait Par Foutch

ولاضفاء المزيد من الاناقة والعصرية، لا تتخلي عن موضة الكروب توب الساتان التي تبرز بطريقة ملفتة مع موضة الحبال العصرية والامامية. فاذا كنت من محبات هذه القطع القصيرة، قومي بتنسيقها مع التنورة القصيرة بتموجات هندسية وساحرة لتليق بموضة الخصر المنخفض بأسلوب عصري.

كما اختاري موضة الكروب توب مع الرباط البارز بطبقات متعددة، واحرصي أن تصل هذه الخطوط الى حدود الخصر بطريقة ملفتة وكاجوال.

موضة الكروب توب مع الحبال الهندسية

موضة الكروب توب مع الحبال الهندسية
موضة الكروب توب مع الحبال الهندسية من دار Duran Lantink

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في صيف 2024، موضة الكروب توب البيضاء المنسدلة مع الحبال الطويلة والهندسية التي تحافظ على الفراغات الملفتة على البطن. فانتقي من دار Duran Lantink التصميم الملفت الذي يظهر مفاتن البطن ونسّقيه مع صيحة التنورة الطويلة المدموجة مع أقمشة التول الساحرة على طول التصميم، لترافق اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار.