Tamara Ralph لـ"هي": وجدت الإلهام في باريس... ومجموعة الأزياء الراقية لخريف 2024 تمثّل التوازن المثالي بين الإغراء والرومانسية مع لمسة عصرية

Tamara Ralph لـ"هي": وجدت الإلهام في باريس... ومجموعة الأزياء الراقية لخريف 2024 تمثّل التوازن المثالي بين الإغراء والرومانسية مع لمسة عصرية

نادين منيّر

ب"أنا مسرورة بالعودة إلى باريس لموسم الأزياء الراقية السابع عشر، والذي يتزامن أيضًا مع الذكرى السنوية الأولى لإطلاق علامتي التجارية التي تحمل اسمي. لقد كان العام الماضي رحلة لا تُصدَّق، وما زلت أشعر بالتكريم والامتنان، مع العلم أنني أفعل ما أحبه أكثر وأشارك هذا الشغف اللامتناهي مع العالم". بهذه الكلمات عبّرت المصممة "تمارا رالف" Tamara Ralph عن سعادتها بالعودة إلى باريس، المدينة التي وجدت فيها الإلهام لإبتكار "LOST IN LOVE"، فكانت النتيجة مجموعة مفعمة بالرومانسية والأنوثة لكنها ممزوجة في الوقت نفسه بالجرأة لتجسيد المرأة القويّة والمتمكّنة.

تتكشف مجموعة الأزياء الراقية لهذا الموسم مثل قصة رومانسية تدور أحداثها في قلب باريس. تستحضر تامارا رالف حكاية خيالية عن الرقي والشغف الباريسي، وتلتقط جوهر الحب العابر. تتربع الأناقة الفرنسية في قلب المجموعة، وتتجلى من خلال الدانتيل الرقيق والجوارب الكريستالية التي تنضح بجاذبية ورقي رائعين. تتدفق اللآلئ المرصعة بالترتر على الملابس، مما يضيف لمسة من الفخامة.

تتألق المواد التي تشبه المرآة بمهارة لا مثيل لها، فتعكس الضوء وتخلق تفاعلًا معقدًا من الإضاءة يسلط الضوء على الحرفية الدقيقة لكل تصميم. ترمز درجات الألوان الغنية من الأحمر الياقوتي والوردي الباهت إلى العاطفة الخفية والسحر، بينما تضفي تفاصيل الورود الدقيقة جاذبية آسرة وساحرة للمجموعة.

تنقلنا مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 إلى عالم حيث تتجاوز الموضة الملابس لتصبح تعبيرًا فخمًا عن العاطفة والفن والروعة الدائمة.

وللتعرّف أكثر على تفاصيل هذه المجموعة، كانت لموقع "هي" هذا الحديث مع المصممة Tamara Ralph.

من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025
من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 

"LOST IN LOVE" هي مجموعتك الثالثة تحت علامتك التجارية الخاصة، والموسم السابع عشر من الأزياء الراقية بشكل عام. كيف تطور نهجك في التصميم منذ إطلاق علامتك التجارية الخاصة؟

لقد تطور نهجي في التصميم - وبالتالي وجهة نظري الخاصة حول تمكين المرأة، والتي أثرت على عملي بشكل كبير - بالتأكيد على مدار السنوات القليلة الماضية، نظرًا للرحلة التي خضتها على المستويين المهني والشخصي. وقد أثر هذا بدوره على مسيرتي المهنية وكذلك نهجي تجاه علامتي.

لقد نضج ذوقي في الأسلوب وعملية الإبداع لدي بالتأكيد - كما حدث معي كفرد - وبينما لا تزال علامتي متوافقة مع جمالياتي، إلا أنها أكثر ثقة، وأكثر قوة بشكل عام. وينطبق هذا على نهجي في الحياة أيضًا، فأنا أعرف من أنا وماذا أؤيد، وأنا قوية في قناعاتي، وأؤمن بنفسي دون سؤال أو شك في الذات.

لقد أظهرت جانبك الرومانسي في هذه المجموعة؛ أخبرينا المزيد عن الإلهام وراءها.

أشعر أن هذه المجموعة تجعلني أواصل النمو كمصممة. لقد كانت رؤيتي في إطلاق علامتي التي تحمل اسمي راسخة إلى حد كبير في إحساس جريء وقوي جدًا بالأنوثة مع حافة أكثر صلابة. تشهد هذه المجموعة استمرارًا لهذا، ولكنها مقترنة بلمحة من الرومانسية؛ وهو الأسلوب الذي اشتهرت به.

في تصميم هذه المجموعة - مع وضع هذه الذكرى الخاصة في الاعتبار - وجدت الإلهام في مدينة أحبها كثيرًا، والتي لها معنى كبير بالنسبة لي والتي فعلت الكثير من أجلي على مر السنين، وهو ما شعرت أنه مناسب تمامًا. أنا بالطبع أشير إلى مدينة باريس السحرية التي لا مثيل لها - وأناقتها الفرنسية الدائمة - وعلى وجه التحديد، قصص الحب المتشابكة مع سحر المدينة الخالد، بما في ذلك قصتي الخاصة. يمكن لباريس أن تمثل العديد من الأشياء في وقت واحد لأنها مدينة ديناميكية للغاية، ولكن - قبل كل شيء - إنها مدينة رومانسية في جوهرها.

صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025
صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 

كان استخدام الألوان الجريئة واللمسات المعدنية مذهلاً. ما الرسالة التي كنت تأملين في نقلها من خلال لوحة الألوان هذه؟

تتجسد روح الغموض في الأقمشة والمواد الغنية والفخمة، والتي غالبًا ما تتميز بظلال داكنة وجريئة. هذه العناصر التي تزاوجت مع التفاصيل الأكثر دقة ولكنها مزخرفة تحقق التوازن المثالي بين الإغراء والرومانسية. إنها ساحرة، ولكن مع لمسة عصرية.

كان هناك توازن جميل بين الصور الظلية الأنثوية والتفاصيل القوية مثل زخارف الكريستال. كيف حققت هذا التوازن في تصميماتك؟

أعتقد أن تقابل هذين العالمين، والأسلوبين، يجعل المجموعة متعددة الطبقات ومتعددة الاستخدامات - يلتقي الضوء بالظلام، ويلتقي الناعم بالصلب، ولكن كل هذا يتحد بسلاسة وبشكل متعمد لسرد قصة حب.

الحرفية في هذه المجموعة رائعة، مع تفاصيل مثل المواد العاكسة والكريستال والورود. هل يمكنك أن تخبرينا المزيد عنها؟

تتخلل المجموعة موضوع الرقي والشغف الباريسي، وكل إطلالة على حدة، مع الأقمشة والمواد والزخارف المختارة بعناية والمصممة بعناية - وحتى الألوان. يتم إضفاء الحيوية على الأقمشة الرائعة والدقيقة من خلال الخياطة الاستثنائية، وفي مجموعة لا حصر لها من الألوان التي تجسد الأناقة الفرنسية؛ سواء كان ذلك الأسود الداكن، أو الأسود والأبيض معًا، أو درجات اللون الوردي الناعمة.

هناك رقي باريسي واضح في اللآلئ، والدانتيل الرقيق والورود المرصعة بالكريستال، بالإضافة إلى العناصر الجريئة مثل تأثيرات التمساح الأسود والمواد العاكسة.

تتجمع كل هذه التفاصيل الفخمة معًا بشكل جميل، لتوضيح مدينة باريس الرائعة - المدينة التي ترمز إلى الثراء في حد ذاتها، ولكن بطريقة أنيقة وخالدة، وليست متكلفة أبدًا.

صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025
صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 

شكّلت القبعات لمسة جريئة مرة أخرى في مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بك. كيف يمكن للقبعات أن تكمل إطلالة المرأة القوية والمتمكنة التي تصممين لها.

أحب بنية القبعة القوية التي تشبه الهندسة المعمارية، فهي تضفي الحيوية على الإطلالة كما تعمل كلمسة نهائية. يمكنك الحصول على مظهر ناعم ورومانسي وأنثوي بطبيعته، ولكن عند إقرانها بقبعة مميزة، فإنها تضيف عنصرًا من القوة إلى الشعور العام. وهذا، بالنسبة لي، يوضح مفهوم تمكين المرأة. يمكن للمرأة أن تكون أشياء كثيرة، وأن تؤدي العديد من الأدوار المختلفة، ولكن في جوهرنا نحن جميعًا أقوياء بشكل لا يصدق - وهذا شيء مشترك بيننا جميعًا.

صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025
صورة حصرية من مجموعة Tamara Ralph للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025