اللون الليلكي على الحقائب يدمج الفخامة مع الرقي بتجدّد ملفت في عالم الموضة

اللون الليلكي على الحقائب يدمج الفخامة مع الرقي بتجدّد ملفت في عالم الموضة

نانسي شربل

تعود موضة اللون الليلكي الى واجهة الموضة وهذه المرة من خلال صيحة الحقائب اليومية التي لا غنى عنها في إطلالاتك اليومية المقبلة مهما ارتديت من ملابس. فسواء كنت تبحثين عن موديلات كبيرة او متوسطة الحجم، لا تترددي بانتقاء أجمل الحقائب الليلكية التي طرحتها أهم الماركات العالمية لضمان اطلالة مشرقة وساحرة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل هذه القطع المشرقة والعصرية لضمان الحصول على أناقة لا مثيل لها في اطلالاتك المقبلة.

موضة الحقائب الليلكية المربعة

موضة الحقائب الليلكية المربعة من دار Carolina Herrera
موضة الحقائب الليلكية المربعة من دار Sankuanz

تألقي في اطلالاتك المقبلة بأجمل صيحات الحقائب الليلكية الفاتحة والتي تبرز مع القطع المربعة والعريضة وصيحة الاقمشة الجلدية اللماعة والتي لا تزول. هذه القطعة انتقيها من دار Sankuanz مع الخطوط المضلعة وتفاصيل السلاسل الذهبية العريضة والمتدرجة من الجهة الامامية للتصميم، قبل أن تتألقي بهذه الحقيبة من خلال المسكة العالية قليلاً.

موضة الحقائب الليلكية الصغيرة

موضة الحقائب الليلكية المربعة
موضة الحقائب الليلكية المربعة من دار Carolina Herrera

ومن اجمل صيحات الحقائب الليلكية الصغيرة، اختاري في صيف 2024 القطع الصغيرة والتدرجات الفاتحة التي تبرز على كامل التصميم، بالاضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس منقوشة أو كلاسيكية في ساعات النهار.

موضة الحقائب الليلكية والشفافة

موضة الحقائب الليلكية والشفافة
موضة الحقائب الليلكية والشفافة من دار Susan Fang.

كما يمكنك اختيار في صيف 2024 صيحات الحقائب الليلكية الشفافة مع القطع الجامدة والهندسية. هذه التصاميم تعتبر الاكثر تميزاً مع القصة الهندسية من دار Susan Fang. فانتقي القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة مع مزيج اللمعية الجريئة والحبيبات الجامدة على مسكة اليد بأسلوب ملفت، لتتألقي بها مع موضة التصاميم الفضفاضة بكثير من الانوثة.

موضة الحقائب الليلكية والكبيرة

موضة الحقائب الليلكية والكبيرة
موضة الحقائب الليلكية والكبيرة من دار Emporio Armani

ومن أجمل صيحات حقائب اليد الكبيرة والبارزة باللون الليلكي لاطلالات صيف 2024. فتألقي بموضة القطع المربعة مع الخطوط المقلمة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة من دار Emporio Armani لتختاريها مع البدلات الرسمية الضيقة بتدرجات الالوان الفاتحة.

موضة الحقائب الليلكية والمضلعة

موضة الحقائب الليلكية والمضلعة
موضة الحقائب الليلكية والمضلعة من دار Boyy

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد هندسية مع القصة العريضة والكبيرة التي يمكنك حملها باليد مع بطريقة تبرز تفاصيل مضلعة جامدة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها مع القماش الجلدي والمسكات الطويلة ، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة مع المسكة الطويلة باللون الليلكي.

موديلات حقائب الكلتش الليلكية

موديلات حقائب الكلتش الليلكية
موديلات حقائب الكلتش الليلكية من دار Carolina Herrera

ومن اجمل موديلات حقائب الكلتش الصغيرة بتدرجات اللون الليلكي، يمكنك اختيار القطع المربعة التي يمكنك حملها باليد لضمان اطلالة مريحة وملفتة في الوقت عينه. فاختاريها من دار Carolina Herrera مع القطع الفاخرة والقصات الجامدة بشعار هذه الدار، للحصول على اطلالة مواكبة للموضة.