الأناقة اليومية ترتبط بموضة التوبات الرياضية

الأناقة اليومية ترتبط بموضة التوبات الرياضية.. إليك أجمل الصيحات لاختيارها

نانسي شربل

هل تحبّين التألق بموضة التوبات الرياضية اليومية ولكن تفضّلين التألق بصيحات فضفاضة ومواكبة لصيحات الموضة، اختاري القطع المريحة بطرق متنوعة وقصات متدرجة لا غنى عنها خصوصاً عند اختيارها مع التصاميم اليومية التي تعتبر عنوان لأناقتك المقبلة مهما ارتدت من قطع كاجوال أو شبابية.

بما أن التوبات الرياضية موجودة في خزانتك في كافة الفصول، لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق والأفكار لتنسيقها مع التنانير أو البناطبل بطريقة تضمن لك إطلالة مختلفة ومتنوعة.

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الجلدية

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الجلدية
موضة التوبات الرياضية مع التنورة الجلدية من دار Gucci

اذا كنت من محبات موضة التوبات الرياضية الواسعة، تألقي من دار Gucci بموديلات فضفاضة ومتدرجة بشكل ناعم مع الخطوط الرمادية والاقمشة المريحة التي تشعرك بالراحة لتكون من اختيارك مع الخصر المطاطي. فلا تترددي بتنسيق هذه التوب مع السحاب الامامي للحصول على اطلالة ملفتة.

اختاري التصاميم البارزة بطريقة كاجوال وملفتة لترافق اطلالاتك المقبلة مع صيحة التنورة الجلدية والبوردو مع الشق الامامي والقماش المرقط.

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الكشكش

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الكشكش
موضة التوبات الرياضية مع التنورة الكشكش من دار Louis Vuitton

كما انتقي من دار Louis Vuitton موضة التوبات الرياضية الواسعة التي تتخطى حدود الخصر مع موضة الاكمام الطويلة والكلوش مع التدرجات المرجانية القوية. فلا تترددي باختيار هذه التوب المريحة والواسعة والمدموجة بألون متداخلة بأسلوب جريء مع الياقة العالية للحصول على أناقة لا مثيل لها.

فلا تترددي بتنسيق هذه التوبات الرياضية مع التنورة الطويلة المتدرجة بطبقات الكشكش المتدرجة من الاسفل مع الاورغانزا الشفافة والمثنية لتناسب إطلالتك الشبابية في ساعات النهار.

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الشفافة

موضة التوبات الرياضية مع التنورة الشفافة
موضة التوبات الرياضية مع التنورة الشفافة على طريقة دار Louis Vuitton

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة التوبات الرياضية بقصة واسعة جداً ولا تحدّد مفاتن الجسم مع الاقمشة الجلدية السوداء العريضة والرسمية.

وبأسلوب أكثر جاذبية، نسّقي هذه التوب البارزة بتدرجات اللون الاصفر مع موضة الخطوط الجانبية وتفاصيل الاقمشة المتدرجة من الجهة السفلى بطريقة لا تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة على طريقة دار Louis Vuitton. هذه القطعة يمكنك أن تنتقيها مع تفاصيل التول الشفافة والمتدرجة خلف القطعة الحريرية بقصة مترابطة من الاسفل بأسلوب مريح وعالي الخصر.

موضة التوبات الرياضية مع الشورت الفضفاضة

موضة التوبات الرياضية مع الشورت الفضفاضة
موضة التوبات الرياضية مع الشورت الفضفاضة من دار Miu Miu

واذا كنت من محبات موضة التوبات الرياضية الواسعة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية مريحة سواء من خلال الاقمشة القطنية على كامل التصميم من دار Miu Miu.

فانتقي القطع الملفتة والشبابية، وقومي بتنسيقها مع موضة الشورت الفضفاضة بقصة الخصر المنخفض، مع الخطوط المحددة بشكل هندسي والجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة التوبات الرياضية مع البناطيل الضيقة

موضة التوبات الرياضية مع البناطيل الضيقة
موضة التوبات الرياضية مع البناطيل الضيقة من دار Ferragamo

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة التوبات الرياضية الضيقة على طول التصميم، اضافة الى قصة الاكام الضيقة التي تبرز بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار. فاذا كنت من محبات هذه القطع الملونة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار Ferragamo مع موضة البناطيل الضيقة والتي تتخطى حدود الركبة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.