موضة الـButter Yellow تعود لتنعش صيحات التسعينيات

موضة الـButter Yellow تعود لتنعش صيحات التسعينيات.. إليك أبرز التنسيقات

نانسي شربل

تألقي بموضة الـButter Yellow أو ما يعرف باللون الأصفر الفاتح بتدرجات ملفتة وصيحات استثنائية كانت من اساسيات اطلالات التسعينيات بكثير من الانوثة. اليوم تتصدر هذه الصيحة أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي عصرية، مع التنسيقات المشرقة التي تمنحك الشياكة بستايل عصري. فانتقي أجمل القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد من انتقاء موضة الـButter Yellow التي تعود لتنعش صيحات التسعينيات وضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة الفساتين الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow

موضة الفساتين الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow
موضة الفساتين الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow من دار Zimmermann

واذا أردت اختيار فساتين سهرات فضفاضة مع الكشكش الناعم على الاكتاف، تألقي بموديلات صيفية وواسعة بتدرجات الـ Butter Yellow لمنحك اطلالة مريحة. فلا تترددي باختيار قصات طويلة وغير محددة لمفاتن الجسم مع أقمشة التول الشفافة والمدموجة مع الحرير على كامل الصدر للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.

موضة البدلات الصفراء بتدرجات الـ Butter Yellow

موضة البدلات الصفراء بتدرجات الـ Butter Yellow
موضة البدلات الصفراء بتدرجات الـ Butter Yellow من دار Emerging Talents Milan

كما اختاري موضة البدلات الصفراء الفاتحة بتدرجات الـ Butter Yellow لتنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات القصات الواسعة. فانتقي من دار Emerging Talents Milan البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

هذه البدلة تناسب أناقتك اليومية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة والتي تبرز مع الجيوب الجانبية العريضة.

موضة الجيليه الطويلة بتدرجات الـ Butter Yellow

موضة الجيليه الطويلة بتدرجات الـ Butter Yellow
موضة الجيليه الطويلة بتدرجات الـ Butter Yellow من دار Phillip Lim

وتبرز موضة الجيليه الشبابية من خلال تدرجات الـ Butter Yellow الفاتحة في موسم الصيف. لذلك لا بد من أن تختاري القطع المريحة والملفتة بأسلوب كاجوال وعصري.

انتقي من دار Phillip Lim الجيليه الطويلة ذات الجيوب الامامية والسحاب الامامي لضمان الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الفضفاض وعالي الخصر الذي يصل الى أسفل الحذاء بطريقة مناسبة لاطلالات النهار.

صيحة الفساتين الترتر بتدرجات الـ Butter Yellow

صيحة الفساتين الترتر بتدرجات الـ Butter Yellow
صيحة الفساتين الترتر بتدرجات الـ Butter Yellow من دار Versace

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في الصيف، تألقي من دار Versace بفساتين صفراء متموجة بتدرجات الـ Butter Yellowمع القطع الهندسية والمتدرجة بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

فحافظي على التصميم المريح مع تموجات الاقمشة البراقة البارزة بطريقة ساحرة وعصرية مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية، لترافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع الحبيبات البراقة وتفاصيل الاقمشة الامامية المزخرفة.

موضة البرمودا الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow

موضة البرمودا الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow
موضة البرمودا الفضفاضة بتدرجات الـ Butter Yellow من دار Zimmermann

واللافت اختيارك اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا الواسع جداً بقصة عصرية وبارزة مع تموجات الـ Butter Yellow لتتألقي من وحي دار Zimmermann بالبلايزر الطويلة بطريقة متدرجة خلف البرمودا بكثير من الاناقة.

كل ما عليك فعله هو اسدال توبات الدانتيل خلف البرمودا للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة الفساتين الطويلة والجامدة بتدرجات الـ Butter Yellow

موضة الفساتين الطويلة والجامدة بتدرجات الـ Butter Yellow
موضة الفساتين الطويلة والجامدة بتدرجات الـ Butter Yellow بأسلوب دار Loewe

كما تبرز موضة الفساتين الطويلة والمحتشمة بقصة جامدة وجريئة مع التألق بتدرجات موحدة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Loewe هذا الفستان مع أقمشة الكريب اللماعة والمنسدلة بإطلالة عصرية أسفل الكاحل، اضافة الى طبقات الأقمشة الهندسية المتدرجة بخطوط مستقيمة على الصدر للحصول على اطلالة مميزة.