4 أسباب لتختاري الفستان القميص كقطعة أساسية في فصل الصيف

4 أسباب لتختاري الفستان القميص كقطعة أساسية في فصل الصيف

هلا جرجورة

الفستان قطعة أساسية في فصل الصيف حيث يسهل تنسيقه كما أنه يوحي بالأناقة والعملية، وتصاميم الفساتين كثيرة ومنوعة ولهذا من الممكن أن تعتمدينه لمشوار صباحي كاجوال أو لاطلالة مسائية أكثر رسمية، ومن بين تصاميم الفساتين التي لفتتنا مؤخراً كان الفستان القميص الذي شاهدناه بقوة على منصات عروض دور الأزياء العالمية لصيف 2024 وقد اخترنا لك منه أجمل الموديلات التي ستدفعك لاختياره لمختلف مناسباتك هذا الموسم.

4 أسباب لتختاري الفستان القميص هذا الموسم:

الفستان القميص من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدناها لدى مختلف دور الأزياء العالمية في مجموعات الربيع بأشكال وألوان مختلفة، ومنه رصدنا التصاميم الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية أيضاَ بألوان زاهية تنوعت بين الأبيض والزهري والأخضر والأحمر والأزرق والمعرق أيضاً، أما الأقمشة فقد تنوعت بين القطنيات والحرير والكريب والموسلين والدانتيل… وهنالك أسباب كثيرة تدفعك لاختيار الفستان القميص هذا الموسم.

 

واحد من أبرز صيحات الموضة:

ولهذا سترينه بكثرة ضمن مجموعات هذا الموسم وهذا ما سيسهل عليك الخيار بحيث تجدين اللون والقصة التي تبحثين عنها والتي تناسبك.

الفستان القميص من البيرتا فيريتي، ام اس جي ام، وزيمرمان
الفستان القميص من البيرتا فيريتي، ام اس جي ام، وزيمرمان

 

يناسب النساء من مختلف الأعمار:

الفستان القميص بتصميمه المميز والأنيق يناسب مختلف النساء من النحيفات والممتلئات على حد سواء ويخفي عيوب الجسم ويوحي بالرشاقة والتناسق ولاسيما ان زينت خصره بحزام.

الفستان القميص من كوريج، سانت لوران وكارولنا هيريرا
الفستان القميص من كوريج، سانت لوران وكارولنا هيريرا

 

من السهل أن يتحول من قطعة صباحية كاجوال الى قطعة مسائية أنيقة :

الفستان القميص قطعة متعددة الاستخدامات وبسهولة يتحول من قطعة صباحية إلى قطعة مسائية، فيكفي أن تعتمدي اكسسوارات مختلفة مع الفستان القميص مثل اختيارك للأحذية الرياضية أو تلك من دون كعب للمشاوير الصباحية وللمساء اختاري الصنادل أو الأحذية النسائية ذات الكعب العالي.

الفستان القميص من ايلي صعب، رالف لورين وكارولينا هيريرا
الفستان القميص من ايلي صعب، رالف لورين وكارولينا هيريرا

الفستان القميص تصميمه أنيق وعصري:

ميزات الفستان القميص أنه أنيق وعصري ولاسيما مع الياقة ولذلك هو من القطع المميزة هذا الموسم وبإمكانك تنسيق جاكيت خفيف من فوقه للأمسيات الأكثر برودة. كما بإمكانك اعتمادة للدوام أو لمختلف المناسبات الصيفية.

الفستان القميص من أكريس، تودز وزيمرمان
الفستان القميص من أكريس، تودز وزيمرمان

 

الفستان القميص من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد جمعنا لك منه بالصور اليوم أجمل التصاميم من أحدث اصدارات الدور العالمية لتختاري ما يعجبك ويناسب ذوقك.

الفستان القميص من التصاميم المميزة التي تجمع بين الأناقة والعملية وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم على منصات دور الأزياء العالمية، اختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.