10 عبايات صيفية سوداء لكل سيدة تبحث عن التميز

10 عبايات صيفية سوداء لكل سيدة تبحث عن التميز

رهف القنيبط

تعتبر العبايات السوداء من أكثر القطع الكلاسيكية في خزانة أي امرأة تسكن منطقة الخليج، حيث يمكن تصنيف العبايات السوداء كقطع حيادية تنافس عبايات الألوان الأخرى ويسهل تنسيقها لتتماشى مع المناسبات على مدار اليوم، وفي فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة تبدع العلامات بتقديم عبايات صيفية سوداء تتناسب في أقمشتها وطريقة تصميمها الأجواء الحارة، من اختيار التصاميم وحتى النقوش والتطريز، حيث يمكن تصنيف العبايات السوداء، تختار "هي" لك عدد من العبايات الصيفية السوداء لتتألقي بها بكل المناسبات.

عباية الثوب النجدي من علامة Aseel Collection

 عبايات صيفية سوداء
 عباية صيفية سوداء من علامة Aseel Collection

تتميز هذه العباية بدمجها بين الخفة والأناقة حيث استوحتها مصممة العلامة السعودية أسيل الزامل من الثوب النجدي وهو فستان تقليدي في منطقة وسط المملكة حيث تأتي هذه العباية وطرحة من التل الشفاف الأسود مزينة بالكريستالات الذهبية مما يجعل هذه العباية الخيار الأمثل لأي مناسبة.

عباية بتصميم رسمي من علامة منى الشبل

عبايات صيفية سوداء
عباية صيفية من الأبيض والأسود من علامة منى الشبل

بتصميمها الفريد والجاذب للأنظار تأتي هذه العباية التي تتميز بقصته المستوحاة من ستايل المعطف من علامة منى الشبل، حيث تتميز بدمجها لقماشين الأساسي باللون الأسود والآخر باللون الأبيض يندمج القماشين بطريقة مميزة من الكتف، والجدير بالذكر أن العلامة السعودية هي جزء من مبادرة 100 براند سعودي. 

عباية بيلا من علامة TAKARA

عبايات صيفية سوداء
عباية من علامة TAKARA

تألقي في عباية بيلا من علامة TAKARA التي تعيد تعريف الأناقة البسيطة، حيث تأتي العباية من قماش الجاكار الرقيق الذي يتميز بلمسات الفضية ليمنح إحساسًا بالفخامة، كما تضيف الأزرار الأمامية وياقة القميص لمسة من الرقي العصري، مما يجعل هذه العباية الخيار الأمثل لأي مناسبة.

عباية بالهدب والنخيل من 1309 studios

عبايات صيفية سوداء
عبايات صيفية سوداء من الكريستال

تأتي هذه العباية المميزة من العلامة القطرية 1309 studios وتتميز بدمجها للموضة والفن حيث تأتي بتطريز من الكرستال بشكل النخيل كما تتدلى أطراف الكرستال من النخيل الباهر مضيفة لمسة درامية مميزة تجعل هذه العباية رفيقتك في جميع إطلالات الصيف.

عباية بالترتر من علامة SUI 

 عبايات صيفية سوداء
عباية صيفية سوداء تترين بالترتر 

تتزين العباية من علامة SUI بألون مبهجة من الترتر، يتزين ظهر العباية بعمل فني معقد من الترتر، حيث تعتبر العباية بلمساتها المميزة الخيار المثالي لإضافة لمسة من بهجة الصيف إلى خزانة ملابسك، تخلق المقدمة المفتوحة والأكمام الطويلة مظهرًا أنيقًا ومثاليًا للمناسبات المهمة.

عباية من الكريب والخرز من RAUAA OFFICIAL

عبايات صيفية سوداء
عباية صيفية سوداء باللؤلؤ والكريستال

تتميز هذه العباية بزخارف معقدة من الخرز والأحجار على الجهة الأمامية بتصميم مفتوح من الأمام، تأتي هذه العباية من علامة RAUAA OFFICIAL حيث تمزج بكل انسيابية بين اللون الأبيض واللون الأسود وتخلق إضافة اللؤلؤ والكريستالات لمسة براقة لتصبح هذه العباية الخيار الأمثل لأي مناسبة في فصل الصيف.

عباية برسمة وردة من علامة Ombré

 عبايات صيفية سوداء
عباية تتزين بوردة من اللون الأزرق 

تأتي هذه العباية المميزة من العلامة السعودية Ombré باللون الأسود كما تتزين خلفية العباية برسمة وردة كبير باللون الأزرق حيث تندمج درجات اللون الأزرق مع اللون الأسود، تأتي العباية من قماش الجاكار الذي يعتبر واحد من أجمل الأقمشة للعبايات مما يجعل هذه العباية الخيار الأمثل لأي مناسبة.

عباية بالتفتا من علامة SERRB 

 عبايات صيفية سوداء
 عبايات صيفية من اللون الأسود والأبيض

تأتي هذه العباية من علامة SERRB من قماش التفتا وبقصة كبيرة وأزرار كبيرة تأتي باللون الأبيض والأسود، حيث تتميز هذه العباية بالسحر الدائم الذي يلخص الأناقة البسيطة، ارتقي بإطلالتك مع زوج من الصنادل وحقيبة يد مميزة مما يجعل هذه العباية الخيار الأمثل للمناسبة الليليلة في فصل الصيف.

عباية باطراف كريستالية من علامة مخيال

 عبايات صيفية سوداء
عباية من علامة مخيال بأطراف كريستالية

صُممت هذه العباية من علامة مخيال السعودية، من أجود أنواع قماش التفتا، وتتميز الأكمام وقصتها الأمامية برسمة مماثلة بالكرستال، تأتي بتصميم رسمي فاخر يضيف رونق مختلف لكامل العباية، مما يجعل هذه العباية الخيار الأمثل لأي مناسبة في فصل الصيف.

عباية من علامة ELNA LINE

عبايات صيفية سوداء
عباية تتزين بنقوش من أوراق الشجر

تأتي هذه العباءة من توقيع علامة Elna Line، حيث تأتي كلوحة فنية، تجمع في زخرفتها المتباينة أوراق الشجر المتكررة ويأتي تصميم العباية بالأكمام الواسعة من قماش الكريب مما يجعلها لا تحتاج إلى قطع تكملها فهي أنيقة دون عناء لتكون الخيار المميزة لمناسبات الصيف أنيقة دون عناء.

الصورة الرئيسية من الصفحة الرئيسية لعلامة أصايل لاين السعودية