ارتدي فساتين قصيرة منفوشة بإطلالات ساحرة لكل مناسبة

فساتين قصيرة منفوشة وقصات استثنائية تناسب عطلة الصيف.. إنتقي أجملها لإطلالات ساحرة

نانسي شربل

تبرز في عطلة الصيف أجمل صيحات الفساتين القصيرة المنفوشة التي يمكنك اختيارها بكثير من الانوثة والاناقة. فتألقي بموضة التصاميم الملونة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر مع العديد من التصاميم الاستثنائية، واختاري أحدث صيحات فساتين قصيرة منفوشة بأسلوب متجدد وساحر في عالم الموضة.

إليك أبرز النصائح لاختيار أجمل فساتين قصيرة منفوشة بتدرجات مشرقة من أهم الماركات العالمية. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق هذه الفساتين في عطلة الصيف.

فساتين قصيرة منفوشة وبيضاء

فساتين قصيرة منفوشة وبيضاء
فساتين قصيرة منفوشة وبيضاء من وحي اطلالات دار Az Factory

اختاري فساتين قصيرة منفوشة وبيضاء بقصة الاكمام المتدرجة على الاكتاف والبارزة بثنيات الاقمشة الهندسية المشرقة من وحي اطلالات دار Az Factory. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أسفل الخصر مع الثنيات العريضة المنسدلة بطريقة مميزة لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين قصيرة منفوشة زهرية وجامدة

فساتين قصيرة منفوشة زهرية وجامدة
فساتين قصيرة منفوشة زهرية وجامدة بأسلوب دار Carolina Herrera

ولا تتخلي عن فساتين قصيرة منفوشة وزهرية تبرز بقصات فضفاضة بكثير من الانوثة. تبرز هذه القطع بقصة الاكمام الجامدة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة على الاكمام للحصول على أناقة استثنائية وتتخطى حدود التصميم بأسلوب كاجوال.

انتقي هذا الفستان بأسلوب دار Carolina Herrera وحافظي على راحتك اليومية مع طبعات الورود الملونة والبنفسجية لجعل اطلالتك متكاملة.

فساتين قصيرة منفوشة حمراء وهندسية

فساتين قصيرة منفوشة حمراء وهندسية
فساتين قصيرة منفوشة حمراء وهندسية بأسلوب دار Alexis Mabille

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري فساتين قصيرة منفوشة وفضفاضة باللون الأحمر بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Alexis Mabille. انتقي التصميم الملفت مع الثنيات العريضة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الاكمام الطويلة بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع أقمشة الساتان. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في عيد الحب.

فساتين قصيرة منفوشة مطبعة بالورود

فساتين قصيرة منفوشة مطبعة بالورود
فساتين قصيرة منفوشة مطبعة بالورود من وحي اطلالات دار Christophe Guillarmé

واختاري موديلات فساتين قصيرة منفوشة وزهرية بقصة السترابلس الضيقة والبارزة بنقشات الورود الهندسية مع التطريزات القوية والمشرقة من وحي اطلالات دار Christophe Guillarmé. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع ثنيات الأقمشة العريضة المنسدلة بطريقة مميزة مع أقمشة الاورغانزا لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين قصيرة منفوشة مع الكشكش

فساتين قصيرة منفوشة مع الكشكش
فساتين قصيرة منفوشة مع الكشكش من دار Valentino

لتكوني متألقة في إطلالات صيف 2024، اختاري أحدث فساتين قصيرة منفوشة مع أقمشة الحرير المات لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات قصيرة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة السفلى بطريقة عصرية مع الكشكش العريض والمتدرج على الجوانب من دار Valentino، اضافة الى الاقمشة المتطايرة من الجهة الامامية مع الخطوط غير المستقيمة.