النقشات المطبعة بالورود موضة لا يمكن مقاومتها مع البناطيل

النقشات المطبعة بالورود موضة لا يمكن مقاومتها .. إختاريها مع البناطيل الأنيقة والعصرية

نانسي شربل

موضة النقشات المطبعة بالورود على البناطيل باتت مصدر اهتمام العديد من النساء سواء لمنحها الاطلالة الأنيقة أو لتألقها بقصات مريحة وكاجوال. فها قد حان الوقت لتطلعي على أجمل صيحات البناطيل مع التألق بموضة النقشات المطبعة بالورود والتي لا تزال محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية.

تابعي أجمل صيحات البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة التي سترافق أناقتك المقبلة. فاختاري منها الأجدد والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار الأنيقة والعصرية.

موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر

موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر
موضة البناطيل المطبعة بالورود مع البلايزر

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Leonard Paris بموضة البناطيل المطبعة بالورود الواسعة والبارزة بتدرجات اللون الفوشيا مع النقشات النافرة على كامل البنطلون. فانتقي هذا التصميم الداكن والبارز بالخصر العالي وقومي بتنسيقه مع البلايزر المستقيمة الطويلة والمنسدلة الى الأسفل بطريقة متداخلة ومتناسقة في اطلالة واحدة.

موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة

موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة
موضة البناطيل المطبعة بالورود المتموجة من دار Leonard

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود والمتموجة بين لوني الأبيض والأحمر لتبرز بقصة الارجل الضيقة من الاسفل مع الزخرفات التي تأتي متدرجة من أسفل القطعة بطريقة متجددة. انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع القميص المزخرف بالياقة العالية وصيحة الاكمام الفضفاضة التي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية

موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية
موضة البناطيل المطبعة بالورود الشبابية من دار Leonard

كما اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود الواسعة والملفتة مع القصة المستقيمة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً ولا تبطل موضتها مع انتقاء من دار Leonard القصات الشبابية والبارزة بتفاصيل الورود الكبيرة المطبعة مع القماش البراق. كما قومي بتنسيقها مع القميص الفضفاض، إضافة الى تفاصيل الزخرفات النافرة مع الاكمام الطويلة والأكتاف الجامدة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل المطبعة بالورود الحمراء

موضة البناطيل المطبعة بالورود الحمراء
موضة البناطيل المطبعة بالورود الحمراء من دار Balmain

أما صيحات البناطيل المطبعة بالورود والملونة فتبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة باللون الاحمر وتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Balmain. فتألقي بهذه التصاميم الواسعة والتي تصبح واسعة من الاسفل مع الخطوط الهندسية البارزة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع التوب الزرقاء الفاتحة بتفاصيل الكشكش والورود العريضة بطريقة شبابية وجريئة.

موضة البناطيل البراقة والمطبعة بالورود

موضة البناطيل البراقة والمطبعة بالورود
موضة البناطيل البراقة والمطبعة بالورود من دار Blumarine

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات البناطيل المطبعة بالورود الذهبية والفاخرة بأسلوب هندسية لاستكمال إطلالتك، واختاري التصميم الكلاسيكي البراق والواسع الذي يصل الى أسفل الحذاء بطريقة مريحة.

هذه القطعة البارزة مع الكروب توب البراقة والنافرة أتت ملفتة من وحي دار Blumarine، فلا تترددي بتنسيقها مع الحذاء النيود بأسلوب مشرق مع القماش اللماع، للحصول على أناقة لا مثيل لها.

موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة

موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة
موضة البناطيل المطبعة بالورود والمنقوشة من دار Marcel Ostertag

كما اختاري موضة البناطيل المطبعة بالورود والمريحة مع الاقمشة المنقوشة والمتداخلة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Marcel Ostertag القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القمصان الهندسية والمدموجة مع نقشات الورود وطبعات عصرية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه.