اللون الأحمر نجم موسم ما قبل خريف 2024

اللون الأحمر نجم موسم ما قبل خريف 2024

نادين منيّر

يستعد عشاق الموضة لاستقبال موسم خريف 2024، حاملين معهم ألوانًا نابضة بالحياة تعكس حيوية وتفاؤل هذا الفصل الجميل. ومن بين الألوان الرائجة بقوة، يبرز الأحمر بكل ثقة كخيار مثالي لإطلالات مميزة وجذابة. لطالما ارتبط اللون الأحمر بمشاعر القوة والجرأة والعاطفة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للنساء اللواتي يرغبن في التعبير عن أنفسهن بوضوح وثقة، كما يُضفي لمسة من الإثارة والتشويق على أي إطلالة، ويجذب الأنظار ويُبرز جمال المرأة.

إليكِ أجمل الإطلالات باللون الأحمر مع تصاميم أكسسوارات مميّزة لتكوني جاهزة لموسم ما قبل خريف 2024، وكلّها ستجدينها عبر موقع Mytheresa.

أجمل الإطلالات باللون الأحمر مع تصاميم أكسسوارات مميّزة تجدينها عبر موقع Mytheresa
أجمل الإطلالات باللون الأحمر مع تصاميم أكسسوارات مميّزة تجدينها عبر موقع Mytheresa

تدرجات متنوعة لأناقة لا مثيل لها

لا يقتصر اللون الأحمر على درجة واحدة فقط، بل يتنوع بتدرجاته المختلفة لتناسب جميع الأذواق والأساليب. فنجد الأحمر الفاتح ينضح بالأنوثة والنعومة، بينما يُضفي الأحمر الداكن لمسة من الفخامة والأناقة. كما يمكن دمج درجات مختلفة من اللون الأحمر مع بعضها البعض لخلق إطلالات مميزة وجذابة.

إطلالات مميّزة باللون الأحمر نابضة بالحياة

يتوافر اللون الأحمر في مختلف التصاميم العصرية، من الفساتين والتنانير إلى البدل والقمصان. كما يمكن إضافته كلمسة مميزة على الإكسسوارات مثل الحقائب والأحذية.

معطف Ghali اللف من الكشمير من علامة The Row هو الإضافة المثالية لمجموعة معاطفك لهذا الخريف، من لونه النابض بالحياة إلى قصتّه المريحة وصولًا إلى الجيبين العمليين. ومعه يمكن أن تنسّقي بنطلون Emmett بقصة تايبرد من الصوف من علامة Altuzarra وإضافة توب بلون أساسي مثل الأبيض أو الأسود. ومن القطع الكاجول المفضّلة لدينا التي اخترناها من موقع Mytheresa، جاكيت رياضية من علامة JW Anderson التي تجمع اللون البرغندي مع الكحلي، كذلك فستان Gianna طويل من الكشمير من The Row بلون أحمر ناري.

أما لإطلالة مسائية ساحرة، فإن اللون الأحمر مناسب تمامًا لتتألقي بالفساتين الطويلة أو القصيرة والخيارات التي تجدينها من خلال موقع Mytheresa متنوّعة وستناسب أسلوبك بالتأكيد. لعاشقات الفساتين الطويلة اخترنا لكنّ فستان  Charlotteمن Altuzarra الذي يتميّز بقصة الأكتاف المنسدلة مع الأكمام الطويلة. وللوك جريء وعصريّ تألقي بفستان Molded Venus من الصوف من علامة Christopher Esber، أو فستان سهرة مُزيّن بالترتر من Roland Mouret مع شقّ جانبي. ومن علامة Fforme اختاري فستان Davian من الحرير المخلوط.

أما إن كنتِ تفضّلين الفساتين القصيرة، فستنال الإطلالات التالية إعجابك بالتأكيد! فستان من كريب الساتان بأجزاء مقتصة من علامة Alex Perry، أو فستان David Koma من الصوف المخلوط مع الأكمام الطويلة المنسدلة عند الكتفين.

إكسسوارات باللون الأحمر تضيف لمسة ساحرة

الحقائب باللون الأحمر تتناسب تمامًا مع الأزياء الحمراء وكذلك مع الإطلالات بألوان أخرى، وستتلاءم مع إطلالاتك للنهار والمساء على حدّ سواء. اخترنا من Valentino Garavani حقيبة يد من الجلد VLogo Moon Signature Mini التي تتحوّل بسهولة من حقيبة كروس للنهار إلى حقيبة يد مسائية أنيقة. ومن التصاميم المميّزة حقيبة كتف Flamenco Mini من الجلد من Loewe، أو حقيبة Abby Small للكتف من الجلد السويدي من The Row، وكذلك حقيبة اليد Bale Medium من Loro Piana المصنوعة من الجلد مع مقبض يد من الأعلى.

وكما مع الحقائب، كذلك فإن الأحذية باللون الأحمر ستكون حاضرة بقوّة في موسم ما قبل الخريف وصولًا إلى خريف 2024. ما رأيك بحذاء لوفر من الجلد السويدي من Tod's، أو باليرينا Elme من الجلد مع بابيون من Jimmy Choo، أو ميولز من الجلد مزين بالكريستال من JW Anderson والتي تتناسب كلّها مع إطلالاتك الكاجول.

أما لإطلالات رسمية أكثر أو للسهرات، فقد اخترنا لك حذاء VLogo Signature سلينغ باك من الجلد Valentino Garavani بلون Rosso V المميّز، أو حذاء Le Cadeau 85 بكعب من الساتان بتفصيل عقدة من علامة Mach & Mach.